فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢٤‏/١١‏/٢٠١١

نتنياهو اخشى على النظام تعني خائف على النظام الاردني


كتب عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان
للأسف ادهشني تعليقات كثيره على الموضوع ادناه والمنشور على الكثير من الجروبات من قبل وكالة انباء الحره على الرابط التالي وعملت لها كوبي وبيست
http://kelmahurra.com/news/2011-09-19-20-07-45/52-2011-09-19-20-02-27/525-2011-11-24-17-01-04.html  

حيث انّ نتنياهو قال  """ اخشى انهيار النظام في الاردن """ او قال """ خشيته من انهيار النظام في الاردن  """ !!!!  ومعنى كلامه هو خوفه على النظام وليس تمنيه ان ينهار النظام كما علّله البعض في تعليقاتهم على بعض الجروبات !!! حاولوا تفسير كلامه مرةً أخرى بالنسبة لوجهة نظرنا نرى تفسير كلامه هو خوفه على انهيار النظام بالاردن ليس محبةً وخوفاً على مصالح الاردن انما خوفاً على مصالح اسرائيل لعلمه بأهميّة الاردن والإستقرار فيها يخدم بلده بعكس وجهة نظر الكثير من المعلقين في الجروبات الوطنيه وتفسيرهم لكلام نتنياهو انه سيكون انهيار بالنظام بالأردن وهذا بإذن الله لن يحدث وعاش الوطن وعاش القائد


نتنياهو: أخشى انهيار النظام في الأردن


  • صيغة PDF












كلمة حرة - في تعليق على موجة الاحتجاجات التي طالت عددا من دول المنطقة، أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن خشيته من انهيار النظام في الأردن، مكررا رفضه لتقديم أي تنازلات للفلسطينيين 
كما أعرب نتنياهو عن تشككه الكامل بقدرة الشعوب العربية في دعم الأنظمة الديمقراطية، وقال إنه يحن لنظام حسني مبارك في مصر، وانتقد السياسيين الإسرائيليين والعالم الذين يؤيدون الثورات العربية ، واتهم ربيع العالم العربي بانه لا يتحرك إلى الأمام ، بل يسير الى الوراء.
كما انتقد نتنياهو القادة الغربيين وخصوصا الرئيس الأميركي باراك اوباما ، الذي دفع مبارك إلى الاستقالة من السلطة.
وأشار إلى أن إسرائيل تواجه فترة من عدم الاستقرار وعدم اليقين في المنطقة، "وهذا بالتأكيد ليس الوقت المناسب للاستماع إلى أولئك الذين يقولون اتبع قلبك"، على حد تعبيره.

Comments  

 
يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.



سكن كريم ومليون دينار من سناء ل صخر مروان دودين



المصدر وكالة انباء اخبار البلد تم عمل كوبي وبست لها على هذا الرابط
http://albaladnews.net/more-29733-1-هذه%20قصة%20المليون%20الذي%20منحته%20سناء%20مهيار%20لصخر%20مروان%20دودين%20في%20سكن%20كريم
التاريخ : 2011-11-24

هذه قصة المليون الذي منحته سناء مهيار لصخر مروان دودين في سكن كريم

اخبار البلد _ علمت اخبار البلد من مصادر مطلعة بان ملف سكن كريم وتداعياته اظهرت بان المهندس صخر مروان دودين  الذي اشرف على رسم المخططات الهندسية الخاصة بمشروع سكن كريم في مرحلته الاولى قبل ان يتم طرح العطاء قد حصل على مليون دينار عبر شيكات مالية وقعتها له سناء مهيار علما بان المبلغ الذي حصل عليه دودين لا يستحقة ولا علاقة له به فهو لم يقدم المخططات الهندسية الى نقابة المهندسين وانما قدم رسومات غير معتمدة تسمى " رسم كروكي " الامر الذي يؤكد بان صخر دودين سيكون اول ضحية من ضحايا هذا الملف  .

مأدبة عشاء لمصلحة من يا دولة طاهر المصري


نشر على الفيس بوك

من ساحة المسجد الحسيني الى منزل طاهر المصري..!

تعديل حجم الخط:
2011-11-21 14:15:05



رم - كتب خالد فخيده

اثارت مأدبة العشاء التي اقامها رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري على شرف رئيس الوزراء عون الخصاونة جدلا سياسيا في الاردن.
فالمأدبة حضرها من المعارضة اضعاف الوزراء والنواب والاعيان الذين من المفترض ان يكونوا الاقرب الى المصري فكرا واجندة سياسية.
والواضح من سياق الاسماء التي حصلت عليها رم انه لم يدع الى العشاء سوى اثنين من الاعيان اعتذر احدهما ونائب واحد.
العين الذي حضر واعتبر مندوبا عن الدولة كان نائب رئيس مجلس الاعيان عبد الرؤوف الروابدة اما العين الذي اعتذر فكان الدكتور فايز الطراونة.
ومن الوزراء الذين حضروا سليم الزعبي وراكان المجالي وابراهيم الجازي. اما المعارضة فقد اجتاحت مأدبة العشاء بالاغلبية المطلقة يتقدمهم بعد اعتذار مندوب حماس محمد نزال ظاهره الظروف الجوية وربما باطنه وجود الروابدة الذي ابعد رفاقه عن عمان، القيادي في جبهة العمل الاسلامي الدكتور ارحيل الغرايبة منظر الملكية الدستورية، واثنين من القيادات الاسلامية .
وعن النقابات المهندس عبدالله عبيدات نقيب المهندسين وعبدالهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعيين، وعن اليسار الاجتماعي والحراك الشعبي الدكتور خالد الكلالدة وخالد رمضان. ورؤساء تحرير وكتاب في صحف يومية.
غياب شخصيات من احزاب الوسط والمحسوبين على الدولة عن هذه المأدبة اثار التساؤولات عن سر هذه المأدبة التي كانت على ما يبدو محاولة لتلطيف الاجواء بين الحكومة والمعارضة وتوسيع قنوات الحوار بينهما خاصة وان الحراك الشعبي تجدد في الشارع الجمعة الماضية حينما اصر الاسلاميون على الخروج بمسيرة من امام المسجد الحسيني وتوزعت الاحتجاجات في اعتصامات متباينة في الاعداد بين محافظات المملكة خاصة في الجنوب.
والمثير في المأدبة ان لونا واحدا طغا عليها واغلبه من الذين طالبوا بالحد من صلاحيات الملك.
الاسماك والخرفان المحشية والكنافة النابلسية بنوعيها ( الخشنة والناعمة ) يبدو انها لم تطفيء لهيب الحوار الذي استقوت فيه المعارضة على الحكومة وحاولت ترهيب السلطة التنفيذية بان تنفيذ اي اصلاح خلافا لمطالبها سيكون الرد عليه بالمسيرات بدءا من باب المسجد الحسيني وليس انتهاء بباب مساجد الطفيلة والكرك ومعان.
العشاء الذي كان حديث السياسين الغائبين، عنه ممن يطلقون على انفسهم الغالبية الصامتة، فهموا من اللقاء الذي احتوت فيه المعارضة الحكومة بدلا من ان تحتويه الاخيرة، بان منزل المصري لا يختلف كثيرا عن ساحة المسجد الحسيني، فكلاهما نقطة انطلاق للاحتجاجات وارتفاع الصوت العالي مع اختلاف الادوات ونوعية الاشخاص.
جرس الانذار الذي قرعه عشاء المصري ان الحكومة في طريقها للصدام مع القصر، لاسباب عدة، اهمها ان الارتماء في احضان المعارضة ومحاولة تجميل العلاقة معها بفتح ابواب عمان مجددا لمكاتبها السياسية، ومنحهم كوتات سرية في اي كعكة مقبلة، مقابل مغادرة الشوارع الى المكاتب، والعودة الى البيانات الاعلامية التي لا تضر ولا تنفع، قد يتبعه ما هو غير محمود، وهو ان يرتفع صوت الاغلبية الصامتة، وينقلب السحر على الساحر.
والسؤال الذي يطرح نفسه، هل فقد رئيس مجلس الاعيان ثقته بمخرجات لجنة الحوار الوطني التي كان يرأسها. وهل هذا اعتراف منه بان تلك المخرجات لا تلبي طموحات الشعب الاردني؟. وهل تبين للمصري ان المئات الذين يجوبون الشوارع يمثلون اطياف المجتمع الاردني كما تدعي المعارضة؟.
لسنا ضد الحوار الوطني النباء، ولكننا ضد الاستسلام لاجندات قال عنها المسؤولون انها مسمومة، والواضح انها ستأخذ الشرعية من منزل المصري.
فهل نعتبر ان هذا العشاء الفاخر بمكوناته عنوانا لمرحلة جديدة سيقود فيها المصري المعارضة؟.. سؤال يحتاج الى اجابة عاجلة حتى نفهم الى اي طرق الاصلاح نسير.

امّا عن تعليقي الشخصي في مقالة خالد فخيده سأكتفي بما كتبه عن مأدبة العشاء وهو :- 


الاسماك والخرفان المحشية والكنافة النابلسية بنوعيها ( الخشنة والناعمة ) يبدو انها لم تطفيء لهيب الحوار الذي استقوت فيه المعارضة على الحكومة وحاولت ترهيب السلطة التنفيذية بان تنفيذ اي اصلاح خلافا لمطالبها سيكون الرد عليه بالمسيرات بدءا من باب المسجد الحسيني وليس انتهاء بباب مساجد الطفيلة والكرك ومعان.
فهل نعتبر ان هذا العشاء الفاخر بمكوناته عنوانا لمرحلة جديدة سيقود فيها المصري المعارضة؟.. سؤال يحتاج الى اجابة عاجلة حتى نفهم الى اي طرق الاصلاح نسير.

تعليقي هو :- عندما يملك رئيس وزراء سابق ورئيس مجلس اعيان حالي هذه المقدره لعمل عشاء فاخر لأي كان !!! على حساب من ؟ ولمصلحة من ؟؟ مواطن !! وطن !! شخصي !! وكم تكلفتها هل 20000 دينار ام أكثر ومن راتب 3000 دينار شهري ؟؟ وهل تفكيركم هو اهتمامكم بمن يرأس الإعتصامات ام  بمناصب تلو مناصب أخرى ووعود بتزويرات أخرى او بطريقة الكوته للأحزاب !!! او بالعزايم الفاخره !! جميعها تعتبر تزوير وتزيد شحن من ليس بمشحون من قبل وخلال سنه وعدة اشهر واعتصامات تزيد عن 4000 اعتصام صرف خلالها ما يعلّم ويطعم جميع العائلات الاردنيه الفقيره ولسنوات عديده !!! فلماذا تدورون في حلقه مفرغه واستنزاف لطاقاتكم الماديه والمعنويه التي لا تقدّم بل تؤخر وتهلك الجميع بدون نتيجه وما زلتم تتجاهلون فهمنا واستيعابنا وتهابون من هو مستقوي على الدوله وتخسرون وتستغبون من هو في الجيبه ووطني حسب نظريتكم وهذا ما لم يحمد عقباه
كتب عوني عبد حدادين   0776503000  

يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده    لبيك يا وطني الاردن     للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء على هذا الرابط
 
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.

الملك هدد جنرال بإطلاق النارعليه اذا صفع جندي مرةً ثانيه




كتب عوني عبد حدادين

لأنك انسان يا عبدالله الثاني خرجت عن طورك لحماية كرامة جندي من جنودك ولهذا يا مولاي نحمل الكثير من الهموم ونهاب أن نخرج عن طورنا من كثر الضغوطات علينا وانت تعيش في قلوبنا وخصوصاً انني كنت جنديّاً من جنودك وكان لي الشرف في الخدمه العسكريه معك في منتصف الثمانينات واعرف نفسيتك وانسانيتك حق المعرفه

الملك هدد جنرالا في الجيش الاردني باطلاق النار عليه لانه صفع جنديا بحجة عدم تلميع حذائه

 في كتابه "السلام.. فرصتنا الأخيرة" الذي لقي رواجا واسع النطاق عالميا، يعترف جلالة الملك عبدالله الثاني دون مواربة أنه مع بدء خدمته العسكرية في الجيش العربي الأردني منتصف عقد الثمانينات من القرن الفائت، بعد أن أنهى دراسته العسكرية، وعند تكليفه بالخدمة في معسكر القطرانة القاحل والصحراوي، كان يفاجأ بأن جنرالات في المؤسسة العسكرية كانوا يتصيدون له الأخطاء، ويضعون في طريقه العراقيل، في مسعى لدفعه الى إنهاء مسيرته العسكرية، والإبتعاد عن الجيش، خشية أن يترقى عسكريا، ويصبح آمرا عليهم، خصوصا وأنه خريج الكلية العسكرية العالمية ساند هيرست، التي تلقى فيها أفضل وأحدث خطط الإدارة العسكرية.
ويروي الملك أنه بعد إنتقاله آمرا لسرية عسكرية في معسكر الزرقاء، ظل التصيد له، ومضايقته قائما، وأنه فكر فعلا بترك العمل العسكري، مفضلا عدم تقديم الشكوى لوالده الملك الراحل حسين بن طلال، حتى لا يلقى أي معاملة تفضيلية لاحقا يقال معها، أنه ترقى الى الرتب والمواقع الأعلى كونه إبن الملك، لكن حادثة حصلت مع الملك عبدالله الثاني دفعته لمشاورة الأمير حسن بن طلال بشأن إبتعاده عن العمل العسكري، إذ سافر للدراسة في جامعات أميركية رغم نصيحة الأمير حسن له بالبقاء والصبر والصمود.
والحادثة التي أبعدت الملك عن الخدمة العسكرية طوعا، هي موقفه وتصرفه الشخصي، الذي يقر أنه لم يكن حصيفا، ولم يكن ينبغي أن يقوم به، إذ قام أحد الجنرالات بإجراء تفتيش عام ومفاجئ للسرية التي يقودها الملك عبدالله الثاني، وزاء البحث المستمر عن أخطاء في السرية، لإحراج قائد السرية، قام أحد الجنرالات المفتشين بصفع جندي من سرية الملك على خده، بحجة أنه لم يلمع حذاءه العسكري على النحو المطلوب، وهو الموقف الذي يعترف الملك بأنه أخرجه عن طوره.
ويؤكد الملك أنه لحق بالجنرال الى خارج مقر التفتيش، وأبلغه أنه إذا كرر هذا الموقف مع أيا من جنود سريته، فإنه لن يتردد في إخراج مسدسه وإطلاق النار عليه، لأنه لا يقبل الإهانة لأي عسكري.

سياره تصوّر منزلي فيديو بطريقه ذكيّه


كتب عوني عبد حدادين

كثر الضغط يولّد الإنفجار وليس الإنهيار للعلم فقد زهقتم من اعلاناتي والتي كنت اتحدث بها عن تعرضي لتهديدات وبما حدث معي صدّق او لا تصدّق ولكن هذا اليوم وبالساعه الرابعه وعشر دقائق من يوم الاربعاء 23/11/2011 وقفت سياره سوداء نوع هونداي حديثه وسط الشارع وامام منزلي ومد يده اليسرى ( السائق ) من الشبّاك بشكل عامودي وقام بتصوير فيديو لمنزلي وأنا قمت بالمقابل ومن غير مشاهدتي بتثبيت المنظر واخذت رقم السياره واحتفظ به هل من يفيدني بإسم صاحب السياره ولماذا تم تصوير منزلي يا حكومه !!!؟؟؟ أم أنّ هذا الأمر لا يهمّكم !!! أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رقم السياره اكرر تم تسجيله


يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده    لبيك يا وطني الاردن     للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء على هذا الرابط
 
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.

لماذا تحدث مجدي الياسين بعد صمت سنه ونصف



المصدر وكالة اخبار البلد صادره من داخل الاردن على الرابط التالي وتم عمل كوبي وبست له
http://albaladnews.net/more-29689-1-لماذا%20تحدث%20مجدي%20الياسين%20شقيق%20الملكة%20%20بعد%20صمت%20سنة%20ونصف%20على%20اتهامه%20بالفساد..ولماذا%20رفض%20الشوبكي%20السكوت

التاريخ : 2011-11-23

لماذا تحدث مجدي الياسين شقيق الملكة بعد صمت سنة ونصف على اتهامه بالفساد..ولماذا رفض الشوبكي السكوت


 اخبار البلد-عمر شاهين  بعد سنة ونصف من بيان أيار الذي أصدره المتقاعدون  العسكريون في أيار 2010، وبعد عشرة أشهر من مظاهرات الربيع العربي في الأردن، حيث كان مجدي الياسين مستهدف بشكل واضح بتوجيه تهم الفساد إليه إما تلميحا أو عبر ذكر اسمه الصريح تحدث مجدي منكرا ما رمي بتهم .
واتهم الياسين حسب صفحات بالفيس بوك  ومواقع الكترونية وبعض يافطات المسيرات بانه رأس مالي ومستثمر على مستوى خالد شاهين وعلي أبو الراغب وعبد الهادي مجالي، وكان اسمه يذكر مع الذين نهبوا الأردن . وبان ثراءه الفاحش مستجد .وكان يقال بان مجدي الياسين ، يملك عشرات الشركات التي امتلكها بعد زواج الملك عبدالله من الملكة رانيا .
حتى ان بعض مسيرات الحراك نسيت كل فاسدي الأردن من قبل وبعد وصارت تدقق في اسم مجدي الياسين، وطبعا لا نلومهم، لان تورط قريب لملكة لا يعني بالأمر السهل الذي يمر دون تركيز وألف سؤال ممكن ان يطرح، وفي مرة اخبرني صديق أن هناك من ينشر الأسماء التي تشير إلى أملاك مجدي الياسين وعد لي شركات حساسة جدا يقترب بعضها من الجيش ، وعدوا منها موارد، حتى قالوا إن مجدي الياسين متورط مع خالد شاهين وانه هو الذي هربه من سلحوب إلى لندن.وطالب الإعلامي علاء الفزاع شهادة الياسين بعد تحويله للمحكمة من قبل القضية التي رفعها ضده مدير الامن العام الباشا حسين المجالي.
وتتالت الاتهامات التي لاحقت الرجل، حتى أن هناك من كان يقول بأنه خال الملكة والبعض يشيرون إلى انه شقيقها، فيتما تكتفي الحركات الاعتراضية، فقط للإشارة إلى اسمه،حيث كان اسم مجدي الياسين الأكثر حضورا أن لم يكن وحده من الأقارب وانساب العائلة الهاشمية الذين يتهموا بالفساد ، واكبر قضية اتهم بها –ظنا مجدي الياسين كانت قضية بيع رخصة شركة أمنية، كل هذا بقي  إما عبر التلميح بان مقربين من القصر متهمين بقضايا فساد او ما تتداوله معارضة الفيس بوك.
ولا يمكن أن جهاز المخابرات العامة الذي يراقب الفيس بوك والمواقع الالكترونية ، انه لم ينتبه لكل ما قيل عبر مئات أو آلاف المرات من تداول اسم مجدي الياسين وعلاقته، بالتهم، بل وضع اسمه على اليافطات التي رفعت بالمسيرات، وكذلك في أفلام مصورة تشرح عن كبار الفاسدين في الأردن وخاصة الذي نشر ردا على المادة 23 من مكافحة الفساد، وحتى لو كان مجدي الياسين لا يملك أي منصب سياسي في المملكة إلا انه شقيق الملكة وتلقائيا ما يتهم به يعني تسهيل من القصر الملكي، ورغم هذا التزم مجدي الياسين ، والديوان الملكي بالسكوت، ولم ينفي أي احد ما يقال أو يحكي ، حتى لم يتردد الكثيرون من تشبيه عائلة الياسين بعائلة الطرابلسي انساب زين العابدين بن علي، وتم التداول عن حديث بأملاك بالمليارات للعائلة الملكة، اكتسبوها بعد أن صاهرهم الملك.
وفي عدة خطابات لجلالة الملك أشار إلا أن الإشاعات تستهدف بيته، ولم يفتح احد هذا الملف عيانا تاركين للشارع مناقشته، في ظل حالة غضب شعبية ضد الفساد، ويبقى السؤال الأهم الم تكن دائرة المخابرات على اطلاع فيا يقال عن شقيق الملكة، ولا سكت عنه في عهد الرقاد وتم إصدار أول بيان نفي في عهد المدير الجديد للدائرة فيصل الشوبكي.
بل ونشر احد المواقع الشخصية خبرا على اعتقال مجدي الياسين، من قبل شرطة عمان، مع مجموعة واسعة، من كبار المستثمرين غير الشرعيين في البلد بل وراح الكاتب صاحب الموقع وهو عضو جمعية المواقع الالكترونية ومعروف بكثرة استهدافه للملكة وعائلتها، بشرح طريقة الاعتقال...وقال ان احد ضباط دائرة المخابرات هاتفه لسحب الخبر بعد نشر بيان الياسين.
كانت الحادثة الأهم لفتح أول أبواب هذه الاتهامات  ما جرى في  أحداث معان 19/11/20011 حيث اتهم مجدي الياسين بأنه وراء  الأراضي التي صودرت،وهي ملك  لبعض سكان أهل معان، ولم يمض سوى 24 ساعة على إعادة تلك الأراضي ، حتى  اصدر مجدي الياسين نفي حول علاقته، بتلك الأراضي التي أعيدت في معان أو غيرها، بل وتحدى أن يثبت أي احد غير هذا.

من المؤكد أن هذه النقطة فاصلة، فاليوم نقل المسكوت عنه الى المتحدث عنه، ويجب هنا ان يعلن الخبر الفصل ممن اتهموه ، هل هم صادقون وهل سنرى وثائق ثبوتية، ام تكون رسالة لتجنبنا الإشاعات التي يطلقها أصحاب الطابور الخامس المشككين بالناس بخلفيات سياسية وأجندة خاصة، من الطبع أننا لا نأخذ كلام مجدي الياسين بشكل نهائي وننتظر ردود متهميه الذين لم يتركوا مشروع إلا ونسبوه له، وهل سنقرى إثبات على امتلاكه المليارات التي نسبت إليه، وكانت طريق لمهاجمة الملكة نفسها، أم سنظل نعاني من الإشاعات الشخصية، وخرافات الفيس بوك، ام الرجل متهم حقا ويملك أكثر من مزرعة دجاح كما قال انه لا يملك سوى حصة بها.
وفي حال ثبت على مجدي الياسين اي تورط بصفقات خاصة استثمارية تخالف القانون يجب تقديمه للمحاكمة، وان تصادر تلك الاملاك فلن يقبل الشارع اي تهاون، ومن له علاقة بالقصر فيجب ان يكون حسابه اضعاف غيره
 نترككم مع البيان مجدي الياسين الذي نشرته مئات المواقع الأردنية وكل موقع قال انه وصله بشكل شخصي.. منتظرا مستقبل هذه القضية المهمة التي تحمل بعدا سياسيا أوسع بكثير من تهمة بالفساد .
مجدي الياسين شقيق الملكة رانيا يتحدى المعارضة الأردنية بان تقدم دليلا واحدة على

وتاليا نسخة عن رسالة الياسين:
(نشرت بعض المواقع الالكترونية خبرا حول احداث معان الاخيرة, "احتجاجا على تسجيل اراضي الواجهات العشائرية باسم رجل اعمال يعتبر من ابرز المتنفذين الذين يدور حوله جدل كبير في طريق تملكه لهذه الاراضي الشاسعة" وفقا لهذه المواقع.
وفيما ذكرت بعض المواقع اسمي على انني مالك الاراضي المذكورة, سارعت بعض التعليقات على مواقع اخرى الى الزج باسمي ايضا في هذا الاطار, وانني اذ اؤكد عدم امتلاكي للاراضي المذكورة حاليا او في الماضي, فانني اناشد الحكومة الافصاح بكل شفافية عن مالك او ملاك الاراضي المذكورة وتاريخها كي يتسنى للجميع الاطلاع عليها.
كما وأوردت ايضاح بعض الحقائق لمن يروج الشائعات بلا مسؤولية, لدرجة ارتبط فيها اسمي بالفساد والمفسدين, انا ابن الدكتور فيصل الياسين الوحيد, ورجل الاعمال الوحيد في هذه الاسرة, ولا تربطني علاقة عمل باي من اقربائي الاخرين* (ما عدا شركة مزارع الاندلس للدواجن ورقمها 4686 وانا شريك فيها مع عم والدي صلاح عبد الله ياسين).  وكنت دائما حريصا في علاقاتي العملية وتعاملاتي كي لا ادخل في شراكة تحسب على احد, او تفهم على انها استغلال علاقاتي الاسرية, ورغم ذلك اجد نفسي اليوم اداة في حملة لا اعرف دوافعها لكنني ساباشر بتفنيد ادعاءاتها.
وبيانا للحقيقة فانني اعلن وافراد عائلتي لا نملك شخصيا-لا بالذات ولا بواسطة شركات او اشخاص - اي قطع اراض عائدة للدولة ولم تسجل باسمنا مثل هذه الاراضي في اي من مناطق المملكة. ولتأكيد ذلك للجميع فانني على استعداد لتوفير التفويضات القانونية الرسمية اللازمة لمحامي صحف الرأي والدستور والغد والعرب اليوم ومواقع عمون وسرايا وخبرني الاخبارية للتحري عن ذلك.
لان الحقيقة حق للجميع, على اي صحفي يملك دليلا على ما أدرج من اكاذيب ملفقة ان يقدمه, كما اتمنى على الصحافة ان تبحث عن الحقيقة فيما اشيع, وسأرد على اي استفسار موثق بدليل او اثبات, فقد كنت دائما على اتم استعداد للرد عن كل ما يقدم وثائق او حقائق عني شخصيا, فليس لدي ما أخفيه, وأنا مسؤول عن افعالي).   

يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده    لبيك يا وطني الاردن     للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء على هذا الرابط

اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.