فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

١١‏/٠١‏/٢٠١٢

نزلاء يحرقون سجن أحداث إربد بالكامل




إربد ..عشرات النزلاء يحرقون مبنى دار الاحداثPDF تصدير لهيئةطباعةارسال لصديق
الكاتب/ TAWFEEK   
WEDNESDAY, 11 JANUARY 2012

hareek-manze-new.jpgديرتنا نيوز -  اقدم العشرات من نزلاء مركز احداث اربد على اضرام النار داخل دار الاحداث الواقعه في شارع فلسطين بمحافظة اربد مساء الاربعاء  , و شب حريق هائل التهم كامل موجودات المركز ,

فرق الاطفاء والانقاذ في مديرية محافظة اربد تحركت على الفور وتعاملت مع الحادث  للسيطرة على الحريق , وتم اخلاء المركز من النزلاء , الى اماكن أخرى .

 

وقد بدأت الاجهزة الامنية تحقيقاتها لمعرفة الاسباب وراء اقدام عدد من النزلاء على حرق مبنى دار الاحداث .

 

سيّده تهدد بحرق نفسها امام الديوان الملكي






الخط الاحمر نيوز ـ هددت والدة الشرطي المتوفى ام احمد الصبيحي بإحراق نفسها امام الديوان الملكي في حال استمرار رفض رئيس الوزراء عون الخصاونة التقاء زوجها ابو احمد الذي ينفذ اضرابا عن الطعام امام رئاسة الوزراء منذ يوم الاثنين الماضي.



وتطالب والدة الشرطي – الذي توفي بظروف غامضة اثناء عمله في مركز اصلاح وتأهيل السلط- بالكشف من خلال لجنة تحقيق محايدة عن هوية قتلة ابنها كما تقول.



وسبق ان قام والد الشرطي المتوفى "ابو احمد الصبيحي" بسكب مادة الكاز على نفسه امام رئاسة الوزراء مهددا باحراق نفسه او مقابلة رئيس الوزراء عون الخصاونة للمطالبة بالكشف عن ظروف وفاة ابنه في سجن السلط.



وتؤكد بالعائلة انها تمتلك وثائق و تقارير طبية تؤكد إصابة ابنه برصاصة مسدس في الكتف من الخلف، على عكس رواية الأمن العام التي تقول إن الشرطي أحمد انتحر بواسطة رشاش .



وكان الشرطي الصبيحي عثر عليه متوفيا بطلقة اخترقت كتفه الايمن داخل مركز اصلاح وتأهيل البلقاء عام 2010 حيث تم تشكيل لجنة تحقيق من قبل الامن العام ورفض ذوي الشرطي احمد الصبيحي نتائجه مطالبين بتحقيق مستقل.



بينما تلقت إدارة الشؤون القانونية بمديرية الامن العام كتابا من رئيس النيابة العامة نايف الابراهيم يبين فيه ان الاجراءات التي اتخذتها مديرية الامن فيما يتعلق بوفاة الشرطي احمد عماد الصبيحي تمت بصورة سليمة وبشكل قانوني وانه لا توجد شبهة جنائية في الموضوع.



هذا ويفترش والد الشرطي المتوفي احمد الصبيحي الارض امام رئاسة الوزراء منذ يوم امس الاثنين احتجاجا على " رفض رئيس الوزراء مقابلته".

ياسين الزعبي توفي متفحّماً بعد حرق نفسه




وفاة شخص اخر اضرم النار بنفسه في حي نزال (تحديث2 )PDF تصدير لهيئةطباعةارسال لصديق
الكاتب/ DEERETNANEWS   
WEDNESDAY, 11 JANUARY 2012

hareek-shab----3------------.jpgديرتنا نيوز -( تحديث2) - توفي قبل قلبل  المواطن ( ياسين الزعبي )   بعد ان اضرم النار في نفسه في منطقة حي نزال  , في حادثة هي الثانية من نوعها  في عمّان خلال 4 ايام , وذكرت وسائل اعلام محلية وصفحات على الفيس بوك ان المنتحر هو من مدينة السلط وان جسده وصل لمرحلة التفحم على حد وصفهم .


 وكان  المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام  قد ذكر أنه مساء هذا اليوم تبلغت عمليات مديرية شرطة وسط عمان بوجود شخص مضرماً النار في نفسه في منطقة حي نزال بالقرب من جمعية كفر راعي ، حيث تم التحرك الى الموقع من قبل المعنيين وتم إسعافه الى المستشفى لتقديم العلاج اللازم له والتحقيقات جارية لمعرفة هوية ذلك الشخص والوقوف على ملابسات هذه الحادثة .


كما بين المكتب الاعلامي بأنه سيتم موافاة وسائل الاعلام بالتفاصيل لاحقاً.

وفي وقت لاحق كشف الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب ان التقارير الاولية تدل على ان الشاب الذي حرق نفسه في حي نزال مساء الاربعاء يبلغ من العمر(57 عاما) يعاني من مرض نفسي, وان الاجهزة الامنية حاليا تحقق من ذوية.

آخر تحديث ( WEDNESDAY, 11 JANUARY 2012 )

شخص اخر يحرق نفسه الأن في حي نزال






 مجهول الهوية يضرم النار بنفسه في حي نزال
Share7 < اضف الخبر على الفيس بوك
1/11/201227

جبال عمان- أضرم شخص مجهول الهوية النار في نفسه مساء الأربعاء في منطقة حي نزاال شرقي العاصمة عمان وفتح الأمن تحقيقاً في الحادث.
وقال المكتب الإعلامي بمديرية الأمن العام في بيان إن غرفة العمليات تبلغت بوجود شخص مضرماً النار في نفسه في منطقة حي نزال بالقرب من جمعية كفر راعي.
وقال البيان إنه تم التحرك الى الموقع من قبل المعنيين وتم إسعافه الى المستشفى  لتقديم العلاج اللازم له والتحقيقات جارية لمعرفة هوية ذلك الشخص  والوقوف على ملابسات هذه الحادثة .
وأكد البيان أن المكتب الإعلامي سيزود وسائل الإعلام بالتفاصيل لاحقاً.