فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢٢‏/١٠‏/٢٠١١

لم نعد نسيطر على ابنائنا في الاردن ونتكلم بلسان حالنا



لم نعد نقدر نسيطر لا نحن ولا غيرنا على اوضاع العائله من الداخل شو الحل !! اسطوانة الغاز منذ عشر سنوات كانت بدينار ونصف والآن بستة دنانير ونصف !! فاتورة الكهرباء كانت بالكثير اربع دنانير والآن 52 دينار !! اجرة المنزل كانت 60 دينار والآن بتستأجر خيمه ب50 دينار وأقل منزل ب 150 دينار !! رسوم المدارس اذكرها ب 40 دينار بالسنه الآن ب600 دينار !! ساعة الدراسه بالجامعه كانت 6 دنانير الآن 50 دينار !! كيلو اللحمه كان 3 دنانير الآن 11 دينار !! كيلو الدجاج كان 35 قرش الآن دينار و90 قرش !! كيلو البندوره كان 3 قروش ووقتها اذا بتتذكروا يوم قامت القيامه على دولة مضر بدران لأنه غلّى البندوره قرش !! وأعملوا الحسبه وشوفوا أنه كل شهر بنطلع ملحوقين على الراتب ب 1200 دينار !!!!! شو إختلف علينا اذا سعر النفط سنة 1970 هو نفس سعره هسى وين بتروح مصاري الدوله عشان يعملوا كل هالغلى طبعاً اذكر مواصلات اوتستراد عمان الزرقاء كانت قرشين ونصف واجرة باصات الزرقاء الى الزرقاء الجديده كانت شلن خمس قروش شو اللي بصير اذا البترول ما غلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشوفوا كيف إلنا كم سنه بنطلع ملحوقين شهرياً ومشكلتنا ليست سياسيه ولا حزبيه بل ماليه نعم كل سواليفي ماليه زي باقي الشعب وليس لنا اي طموحات او أهداف يلبسونا اياها لإخراسنا نحن مع الوطن ومع الملك ولكن الوطن عمره ما كان مع الفقير ولا مع الطبقه المتوسطه التي اصبحت تحت الارض بستة طوابق واخيراً الراتب كان 80 دينار والآن خلينا نحكي 250 دينار او 300 دينار شو رأيكم !!!!!!!!!!!!
http://www.youtube.com/watch?v=-rbfdSi0bx0 بالله عليكم شاهدوا هذا الفيديو على هذا الرابط 

مذيعة بالتلفزيون الأردني تصفع زميلتها بالمنتدى الاقتصادي




http://www.khaberni.com/more.asp?ThisID=63517&ThisCat=1
كل وحده فيهم إلها واسطتها تسندها وعجبي لا حول ولا قوة إلا بالله !!!!!!!!!!؟
مذيعة بالتلفزيون الأردني تصفع زميلتها بالمنتدى الاقتصادي
22/10/2011 5:11:26 PM

خبرني – أدى خلاف نشب بين مذيعتين في التلفزيون الأردني إلى صفع إحداهما للأخرى قبل مغادرتهما مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت إلى عمان.
واختلفت مذيعتان في التلفزيون الأردني مساء السبت أثناء تغطيتهما للمنتدى الاقتصادي العالمي المقام في المركز، ما دفع بإحداهما لصفع زميلتها على وجهها.
وغادرت المذيعتان مكان المنتدى بعد الخلاف، الذي نشب على إثر انزعاج إحداهما من زميلتها التي كانت تستأثر بالحصة الأكبر من الاهتمام والتغطية.
وبحسب شهود لخبرني فإن المذيعة الثانية قالت لزميلتها المنزعجة "مين انتي تحطي راسك براسي؟"، فردت عليها الأخرى بالقول "انتي متخلفة"، ما أثار غضب المذيعة لهذا الوصف ودفعها لصفعها على وجهها.
واتخذت إدارة التلفزيون المتواجدة في المركز قراراً بإبعاد المذيعتين إلى عمان، بسبب المشاجرة.

لا تدعون لنا بالإهتداء فجنّتي بيني وبين ربي ابحث عن جنّتي التي تعيشونها على ظهر الفقير


كتب عوني عبد حدادين


تعيشون جنتكم بتوفير ما يحلو لكم من رفاهيه وطعام ومأكل ولبس على ظهر الفقير وتدعون لنا بالإهتداء لنموت شهداء او بالإيمان سنذهب الى الجنه
ونحن نقول الجنّه بيني وبين ربّي سبحانه وتعالى ولكن نبحث عن عدم امتصاص دمائنا لتعيشوا جنتكم وانتم احياء ولم نسألكم إذا كانت آخرتكم في الجنّه ام النار فالمكتوب يقرأ من عنوانه
نريد ان نعيش بكرامه ونحن احياء بتوفير لقمة العيش ولا نريد من يهدينا من الفاسدين او من الذين مجنّدين لحماية الفاسدين . وأوضاعكم ايها المجندين نفس اوضاعنا وعند نهاية الخدمه ستصبحون فقراء مثلنا وستطالبون بما يطلبون من كانوا مثلكم او اعلى منكم منصباً او رتبةً وهم الآن معارضين . فجنّتي بالآخره بيدي وليست بيدكم بيني وبين الله او بتعليماتكم لكنني ابحث عن جنّتي في الحياة الآن الآن الآن

اذا الدوله كانت مفلسه وفقيره ولا يوجد بها رصيد حساب فمعناته لو جبتوا ملاك ما رح يغير شيء لأنّ المشكله الرئيسيه الفقر والطفر والفساد يعني بتفسير أدق ( المال ) واللي بيقول أنه المال مو كل شيء بيكون كذّاب ومنافق وغني ليش ؟؟ لأنه كل مشاكل الدنيا تهريب فلوس والجلوس على المقاعد عشان الفلوس وشوفوا شو بصير مع رؤساء الدول المجاوره عشان الفلوس والمقاعد واخيراً اذا الدوله مفلسه فلا تسألوننا عن رأينا بأي رئيس !! جبتوا رئيس قانوني وأمين على صندوق فارغ يعني بده يعبّي الصندوق والعجز من جيبته الخاصه ؟؟