فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢٢‏/٠٩‏/٢٠١١

هل هناك من يقرأ اللغه العربيه ليستمع لنا

انا امي اردنيه وجدتي اردنيه وجدة جدتي اردنيه وابي اردني وجدي اردني وجد جدي اردني واحمل الجنسيه الاردنيه وابنائي يحملون الجنسيه الاردنيه واعيش في المملكه الاردنيه الهاشميه وفائدي الحالي الملك عبدالله الثاني واتكلم اللغه العربيه واقرأ اللغه العربيه واكتب اللغه العربيه ولا احمل اي جنسيه غير الاردنيه وابحث عن حياه تليق بجنسيتي التي افتخر بها فهل هناك من يقرأ اللغه العربيه التي نتكلم بها في الاردن ليستمع لنا وهل هو مطلب كبير

صرخة الشاب علاء البخيت الى الملك الشاب

http://deeretnanews.com/index.php?option=com_content&task=view&id=65782&Itemid=422

صرخة الشاب علاء البخيت الى الملك الشاب

الكاتب/ علاء البخيت
WEDNESDAY, 07 SEPTEMBER 2011
ديرتنا - اطلق الشاب الجامعي علاء البخيت صرخة لجلالة الملك الشاب عبدالله الثاني قال فيها الشعب غاضب مل الظلم ,وسئم الذل, وطفح به الكيل ...وتاليا نص الصرخة كما وصلت لديرتنا :

مولاي جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم
حفيد الثوره العربيه الكبرى

مولاي
بداية احييك تحية عربية هاشمية صادقة نابعة من قلب اردني ينبض حبا وعشقا لهذه الارض المباركة.
مولاي
ان الاحداث الجسام التي يمر بها الوطن العربي والامة العربية حاليا تدعو بنا وتجعلنا نتطلع الى اعادة النظر والتفكير جديا بوطننا الغالي حرصا عليه من الفوضى او الاحتقان.
مولاي
الشعب الاردني الان يرفع انظاره إليك ويطلب منك العدل والاصلاح حتي يبقى الاردن كما هو منذ تأسس
مولاي
الشعب الاردني لن يقبل المساومات ولن يقبل المفسدين فقد نفذت اعذارهم ونتوخى منك الحكمه في ابعادهم عن ارضنا المقدسه
مولاي
ان الكرامه والعزه غير مكتسبه انما مستحقه , وكل ما يريده الشعب هو ان يكون الاردن سالم وامن وان يكون له عيش كريم ...الفقر جريمه شعواء ..وظاهره غير مقبوله في كل مقياس الحضاره الانسانيه ...ولو توزع الكيل بالعدل لما جاع انسان ..ولما عصى .و.لو عومل الانسان بحب وكرامه لما انحرف وغضب ثم إقترف ما يغضب المجتمع .
مولاي
الفساد والمفسدين كثر نطالب بايجاد قانون رادع لاعادة ما سلب من خيرا ت هذا الوطن ومحاكمة الفاسدين واقصاؤهم متطلعين الى الله ان يمد في و ان يوفق جلالتكم ويحفظكم ويرعاكم .
مولاي
الشعب غاضب مل الظلم ,وسئم الذل, وطفح به الكيل ...

.لم تعد الامور كما كانت ...الولاء ينبع من الاحترام ومن السعه في الصدر .الاحترام ينبع من الرضا والمعامله الحسنه ...الضغط كما تعلم يا سيدي يولد الانفجار والفقر يؤدي اما للقمع او للثوره ..في كلتا الحالتين دمار للوطن ..
خيرات الاردن كبيرة ومستقبله باهر بثرواته و باجياله الحاليه والقادمه وبحكمة وخبرة كباره وسعه صدورهم وتاقلم الاذهان يصل الاردن لاستقرار وامان .

مولاي

...الفقر جريمه شعواء ..وظاهره غير مقبوله في مقياس الحضاره الانسانيه

مولاي

واننا وبكل الاعتزاز نستحضر دوركم المميز والبناء ومساندتكم لكل ما من شانه ان للاردن وشعبه السعادة والازدهار والرفاه .

واخيرا اقول لك ان شباب الاردن يقف ببابك متطلعا ان يجتمع معكم حول الدائره المستديره للحوار...ونطفىء نارا في القلب تلتهب وصدعا في الكبد لا ينشعب..... وعلى خيرها عم السلام وانقطع الكلام.

حفظ الله وطننا وحقق له المستقبل السعيد وحفظكم الله ورعاكم............

علاء البخيت