فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢١‏/٠٤‏/٢٠١١

معاني أسماء المدن الاردنية وبعض المناطق الرئيسية . . .

معاني أسماء المدن الاردنية وبعض المناطق الرئيسية . . .

يحسن أن تكون البداية بالتعرّف على معنى اسم الأردن، إذ يعود الاسم إلى نهر الأردن وهناك أكثر من تفسير لمعنى اسمه، إذ يقال: إن الأردن ( مثله مثل فلسطين) أحد أحفاد نوح عليه السلام، ويقال: إن معنى الأردن " الشدة " و " الغلبة "، ويقال : إن الأردن هو " الغور المنحدِر" ، أما كلمة جوردان فهي جمع لاسم رافده جور( بانياس) ورافده دان (اللدان).

_-_-_-_-_-_-

• عمان

سكن العمّونيون أي بني عمّون المنطقة، وأُطلق على المدينة " ربّة عمّون "، ومعنى ربّة " العاصمة" أو " دار الملك " أو " الكبير "، وسقطت كلمة ربّة مع الزمن، وبقيت " عمّون " ، لتصبح عمّان فيما بعد. ويقول رأي: إن معنى ربّة عمّون هو " التي يحميها آمون "، وآمون هذا هو إله مصري قديم. كما يقول رأي آخر : إن " عمّان" هو اسم بانيها، وهو أحد أحفاد لوط عليه السلام. وكانت عمان تسمى في العهد الروماني فيلادلفيا أي الحب الأخوي .

_-_-_-_-_-_-

• إربد

بنيت أصلا أيام الحكم الروماني باسم " أربيلا " وتعني " الأسَود "، ويقال : إن اسمها الحالي تحريف لاسم البلدة الرومانية " بيت إربل "، ويقال: إن اسمها قد يكون من الرُبدة بسبب لون التربة الأرض الحمراء والمصحوب بسواد الصخر وسواد كثافة الأشجار، أي أن الربدة هي صفة المكان، وقد حرفت الربدة إلى إربد.

_-_-_-_-_-_-

• جرش

كان اسمها " جراسا " ومنه جاء الاسم الحالي ( ويقول رأي عكس ذلك)، ويقال: إن جراسا عربية كنعانية وتعني " كثيرة الغراس"، وقيل : نسبة إلى " جرش " وهو رجل من العرب ، كما يقال: إن جرش قد تكون كلمة حثية، وبذلك تكون نسبة إلى الجرجاشيين، وهم أقوام من الحثيين .

_-_-_-_-_-_-

• دير علا
ّ
يقال: إن معبدا آراميا يعود لما قبل الميلاد كان يقوم على منطقة مرتفعة أو على منطقة ذات غلال ومحاصيل (علالا بالآرامية) وعليه سميت دير أي معبد علاّ .

_-_-_-_-_-_-

• الرصيفة

لعل الرصيفة من " الرصف " ، ومفرده " َرْصفَة " وتعني " السد المبني للماء " أو " الصهريج " و الصهريج هو حوض ماء كبير .

_-_-_-_-_-_-

• الرمثا

" الرمثا " هي الأرض التي ينبت فيها " الرمث " وهو مرعى الإبل، وضرب من الأشواك لا يزيد طوله على شبرين أو ثلاثة، وقيل : إن " الرمثا " كلمة سريانية تعني " العلو" و"الارتفاع" أو " بركة لجمع ماء الشتاء " ، كما يقال : إن اسمها الحالي تحريف لاسمها اليوناني " أرثما " أو " راماثا ".

_-_-_-_-_-_-

• سحاب

السحاب هو " الغيم " وقد يكون اسم المدينة تحريف لكلمة " السحابة " بمعنى " فضلة ماء في الغدير " .

_-_-_-_-_-_-

• السلط

السلط هو الاسم الغالب إذ كانت المدينة تدعى وحتى عهد قريب الصلت. وقد يكون الاسم مشتقا من الكلمة اللاتينية سالتا بمعنى غابة، وقيل: سالتوس أي " الوادي الخصيب "، أو من الكلمة السريانية سلتا( سلطا) بمعنى صخر الصّوان أو الحجر القاسي.

_-_-_-_-_-_-

• الطفيلة

اسمها من " الطَفْل " أو الصلصال أو الحمأة، وعليه يعني اسمها " مدينة الخزف " و " مدينة الطّفل " و " مدينة الصلصال "، وقيل: إن اسمها من اللفظ الروماني " دي تيفلوس" ويعني " أم الكروم "، ويقول رأي آخر: إن اسمها من اللفظ السامي " توفل " ويعني " كلسي " أي جيري" .

_-_-_-_-_-_-

• عجلون

يقول رأي: إن مصدر اسمها جذر سامي هو " عجل " بمعنى " العجل الصغير " أو " مكان العجل " أو " الاستدارة "، وقيل: إن معناه مكان صغير أو مكان التدحرج، وقد يكون العجل هنا إله كنعاني، في حين يقول رأي آخر: إن اسمها هو اسم الراهب " عجلون " الذي سكن كما قيل في دير أقيمت المدينة على أرضه، كما قيل: إن عجلون كان أحد ملوك مؤاب .

_-_-_-_-_-_-

• العقبة

تقوم المدينة الحالية على أنقاض مدينة إيلة والتي كانت تعرف قديما باسم عقبة إيلة، وهو اسم عرف به الجبل العظيم ذو العقبة الشهيرة والتي تقع في غربها، ثم أهمل اسم إيلة وبقي اسم العقبة. وقيل: إن المماليك أسموها العقبة نسبة إلى ذلك الجبل الوعر المعروف بهذا الاسم الواقع على الطريق بينها وبين مصر. ويطلق لفظ " عقبة " على الجوانب العالية والأجزاء شديدة الانحدار من أي طريق.

_-_-_-_-_-_-

• الكرك

يعني اسمها " المدينة المستديرة المحصنة " ، وتعني " الكرك " باللغة السريانية " الحصن " ، وقيل: إن الكرك كلمة آرامية تعني " القلعة " أو " المدينة المحصنة بأعلى التل " ، وقيل: إنها محّرف كاركو باللغة السريانية، كما قيل: إن الكرك أو القرق تعني شجر الفلين باللغة اللاتينية. وقد وردت في التوراة بلفظ كيرك.

_-_-_-_-_-_-

• مادبا

تقوم مدينة مادبا على موقع مدينة ميدبا المؤابية، ويعني اسمها بلغة المؤابيين " مياه الراحة " إشارة إلى برك ماء كانت حولها من الشمال والجنوب والشرق، وقيل: إن اسمها يعني " الأرض الخصبة"، كما قيل: إن مادبا من لفظ سامي مركب من " مادا " وتعني مياه و" بيا " وتعني فاكهة.

_-_-_-_-_-_-

• معان

المعان باللغة العربية هو " المنزل "، حيث تعتبر مكانا جيدا للنزول أي للإقامة إذ تقع وسط وسط الصحراء، وقيل إن المعان هو "المنزل المبني على عين الماء" .

_-_-_-_-_-_-

• المفرق

اسمها من دورها ومكانها كمفرق للطرق بين دمشق وبغداد وعمان وغيرها. وكانت تسمى الفدّين ومعناها القصر الصغير أو القصر المشيد أو القلعة الحصينة.

_-_-_-_-_-_-

• ناعور

الناعور أو الناعورة أداة بشكل دولاب لرفع الماء من مجرى ماء منخفض لري أراض مرتفعة.

_-_-_-_-_-_-

• الشونة

الشونة: تحريف كلمة " شوني" المصرية القديمة، وتعني " مخزن الغلّة " وجمعها ُشوَن ، ولا تزال كلمة شونة بنفس المعنى مستعملة بمصر، والتشوين هو التخزين .

_-_-_-_-_-_-

• الفحيص

قيل: إن اسمها من الفحص، إذ أقام الرومان مركزا جمركيا لفحص البضائع القادمة من فلسطين ومصر إلى عمّان، عن طريق وادي شعيب، وبنى الرومان مساكن وكنيسة للموظفين.

_-_-_-_-_-_-

• عين الباشا

الباشا لقب تركي كان يمنح لكبار العسكريين، وذوي المناصب المدنية الرفيعة، ويعني الرأس أو الرئيس أو الملك. وسميت عين الباشا بهذا الاسم لأن إبراهيم باشا نزل بها أثناء مروره بالمنطقة.

_-_-_-_-_-_-

• ماحص

قيل: إن ماحص كانت مركزا على نبع ماحص " لتمحيص " البضائع القادمة من فلسطين ومصر إلى عمّان، عن طريق أريحا – وادي شعيب.

_-_-_-_-_-_-

• الربة

كان اسمها " رّبة مؤاب " أي عاصمة مؤاب حيث تعني ربة المدينة الرئيسة أو العاصمة. وقيل: إن لوط عليه السلام عندما خرج من دياره كانت معه ابنتاه رُبّة و ُزغر، فماتت ربة كبراهما عند عين ودفنت عندها، وسميت العين " عين َربة" ( وحدث الأمر عينه مع زغر) .

_-_-_-_-_-_-

• الموقر

الموقر: لفظ عربي معروف ومتداول، ويقصد به الشخص المجرّب والعاقل قد حنكته الدهور

رسالة هامة من سوزان برتكيان حدادين وعوني حدادين الى كل الأردنيين

رسالة هامة من سوزان برتكيان حدادين وعوني حدادين الى كل الأردنيين
من سوزان برتكيان حدادين فليعلم كل وطني ووطنيّه كل اردني واردنيّه وكل نشمي ونشميّه انكم رضعتم وترعرعتم على تراب اردني هاشمي مزروع في قلوب كبارنا وصغارنا ومن يقول غير هذا الكلام فهو كاذب اما بعد :-
ارجوكم فكّروا جيّداً قبل اي تصرّف قد يسيء الى ابنائنا وبناتنا ووطننا من خلال المن...
دسّين بيننا اثناء المسيرات او المظاهرات وهي مطلب شرعي ولكن ليس في هذه الظروف التي تحيط بنا من دول الجمهوريات وليست مملكه نعشقها ونعشق جدّها الشهيد الملك عبدالله الأول الذي عشقه جدودنا من قبلنا وها هو التاريخ الذي يجب علينا ان نتذكر من خلاله المرحوم جلالة الملك الحسين المعظم الذي عندما انظر الى صورته تنهار دموعي ودموع كل أردني حر يعشق بلاده .
جميعنا يعاني نعم جميعنا يعاني من الجوع البطاله الفقر الغلاء والخ..........
جميعنا نعاني من المحسوبيّات والواسطه ووراثة المناصب والفساد من المتنفّذين اصحاب الملايين من المشاريع الوهميّه والأستثمارات الخارجيّه والخ.......... .
لا يوجد انسان ملاك فجميعنا خطّائين !!! ولكن خطيئه تختلف عن خطيئه اما بعد :-
دولة معروف البخيت على سبيل المثال ! انا اتابع جميع الصحف ووكالات الأنباء والنت وغيره .... فلم اسمع ولا حتى بالشوارع عن هذا المواطن الأردني الهويه والمنبع والعسكري المواظب والموالي الشريف لبلادنا بلاد الأشراف بأنه قد استعمل المال السياسي او مال الشعب او شركات خاصه او يملك قصر ثمنه 12 مليون او انّ ثروته تقدّر ب 400 مليون دولار او 40 مليون دينار لا والله فهو حتى لو انه اخطىء يوماً يكفينا انه ليس حرامي فماذا تريدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما تريدونه فأنا أعرفه تماماً لأنني اعيشه معكم فأنا فقيره لا بل مديونه ولا املك ثمن اسطوانة غاز ايضاً وأكتفي بأنني في بلاد الأمان والأستقرار وما تجمّع من عجز في المديونيّه في الحكومه الأردنيّه فأنا وانتم تعرفون انها تجميع من الحكومات السابقه وما لها وعليها من فساد !!! ومعارضتنا انا وكل اردني لدولة سمير الرفاعي كانت في مكانها واستجاب مولانا ابا الحسين لمطالبنا الشعبيّه . واخيراً ماذا تريدون ؟ اصلاح الفساد ؟ ام انّ دولة البخيت اخطأ سنة كذا وسنة كذا ولكن لم يسرق والفساد سيحارب من خلال دولته لأنه أمين وكل الأردنيين يعرفون أمانته ونزاهته وعجز المديونيّه معه ومع غيره لن ينتهي بيوم وليله ولكن يمكن مع غير دولة معروف يزيد العجز فلماذا لا نعطي فرصةً له وتذكّروا ما يحوم حولكم من الجمهوريات ومن المندسّين وتذكّروا انّ مصلحة الوطن اعلى من اي اعتبار وخصوصاً بعد ان عرفتم اعتصام المعارضه المبطّن بحجة الإصلاح وشعاراتهم التي تقول " الله الوطن الشعب" وتسمية دوار الداخليه بميدان التحرير وتسمية انفسهم حركة شباب 24/آذار وجميعها تقليد أعمى من احزاب خارجيّه هدفها الإطاحه بالحكم الملكي الشريف عن طريق غسيل عقول الطنطات واصحاب السوابق وبمساعدة ودعم احد جبهات الاحزاب !!!! الذين حصلوا على دعم خارجي ايضاً وجعلوا من بعض الفقراء ينظمّوا إليهم بدولارات خارجيه وبمساندة قناة الفتنه قناة الجزيره التي كانت تحرّض وتزوّر الحقائق وتصوّر وتثبت وجودها بين المعتصمين فقط وكأنّ مسيرات الولاء المليونيّه موجوده في الفضاء ولا يدرون عنها بل بدأ ياسر ابو هلاله هذا اليوم هجوم غير مسبوق بزرع العنصريّه بقوله فلسطنة المعارضه والهجوم الخارجي الجديد من قبل سعد السيلاوي مندوب قناة العربيّه الذي حاول نقل الصوره عن انّ الشرطه تريد تكسير الكاميرا فأجابه الضابط من الشرطه مين بده يكسّرها وكانت بث مباشر حينها كشفت اللعبه التي ادخلوا قناة العربيه في محاوله من المندسّين ايجاد مخرج آخر مزوّر بقناة صهيونيّه اخرى ورمي ميكرفون القناه الوطنيّه الاردنيّه التي تحمل رسمة تاج الوطن والعرش في مجمّع النقابات ليتبيّن لنا انّ المخفي كان اعظم ولكن أقول لكم ايها المعارضون أننا أذكى وأوعى من ألاعيبكم ومخطّاطاتكم ونحن لكم بالمرصاد وعاش ابا الحسين المعظم وعاش الأردن ورحم الله الملك الحسين بن طلال المعظّم والله ولي التوفيق سوزان برتكيان حدادين Suzan Haddadin 0776503000
جروب لبيك بني هاشم

دولة الرئيس :- هذا هو مربط الفرس

دولة الرئيس :- هذا هو مربط الفرس

النائب العام في مصر يقرر منع السفر لبعض الوزراء ومن بينهم اثنين من رؤساء الوزراء
السابقين على اثر قضايا فساد
السؤال هل يفعلها دولة معروف البخيت لتخفيف غضب الشعب من المتنفّذين في الفساد الذي ينخر من قوت المواطن الوطني المحب لشعبه ومليكه ( معك فرصه دولة البخيت فلا تضيّعها وتضيّعنا ) مع ا...
حترامي لسمعتك الطيّبه بالأمانه فلا تلحق الربع يا... سيّدي وابا الحسين قالها بوضوح فهل فهمتوها !!!!!!!!!!!!!؟؟
نصيحتي الشخصيّه افعلوها مع اثنين من هؤلاء الحكوميين كبدايه وسوف ترون النتيجه الطيبه والمحبّه الدائمه وسيتراجع كل شخص عن اي تفكير سلبي وسيهرب المندسّين من بلادنا بلا رجعه وهذا هو مربط الفرس
ابن وابنة الوطن عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان
suzan haddadin ounihaddadin facebook 0776503000 وعاش ابا الحسين وعاش الوطن في ظله آمين
See More

إنّ قيام مندوبي حركة 24 أذار برمي ميكرفون التلفزيون الأردني

إنّ قيام مندوبي حركة 24 أذار برمي ميكرفون التلفزيون الأردني الذي يحمل شعار الوطن والتاج الملكي يعبّر عن الصوره الواضحه لأهدافهم الإنقلابيّه على الوطن وهذه إهانه لمؤسسه وطنيه وإهانة الصحافه والصحفيين والمطلوب من نقابة الصحفيين التصدّي لهذه البلطجه التي استهدفت لأهم المؤسسات الإعلاميه وزملائاً لهم في النقابه

لأوّل مره اقول لا يا صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين

لأوّل مره اقول لا يا صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين لا وألف لا !!!!!!!!!!! لا تمنعنا من حمايتك وحماية وطننا !!! حمايتك مطلوبه من شعبك وليس من حكومتك اتركونا يا سيّدي ندافع عن عرشك الأبي ولا تجعلنا نترك قناتي الجزيره والعربيّه تزوّر التاريخ على اجندات خارجيه !!! قناة الجزيره والعربيه لم تصوّر الملايين الذين... يعشقونك ويعشقون التراب الذي تمشي عليه بل صوّروا 400 هامل وهامله مندسّين !! لا يا سيّدي لن نسمح بتدخل الأمن بل الشعب المدني وبنسائه وابنائه هم الذين سيدافعون عنك فحمايتك مطلوبه منّا نحن شعبك وكل احترام وتقدير لكل مواطن اردني يلبس شعارك شعار الحريه والمحبّه والتي تحاول قناة الجزيره والعربيه استغلاله لتسيء الى الأمن والجيش والمخابرات ولا تستبعد ان يتنكّروا بلباس الأمن العام والجيش كما فعلت في بعض دول الجمهوريات ايها الملك الأجّل الملك المحبوب نفديك بأرواحنا وبأبنائنا عشت مولاي وعاشت الاردن بأسمك يا غالي
اخوتك سوزان برتكيان وعوني حدادين
الآدمن في جروب لبيك يا وطني الاردن
وجروب لبيك بني هاشم

يرجى الدخول على جروب لبيك يا وطني الاردن

يرجى الدخول على    جروب     لبيك يا وطني الاردن     على هذا الرابط      http://www.facebook.com/?ref=home#!/home.php?sk=group_113727822038012&ap=1   
الآدمن في هذا الجروب   سوزان برتكيان حدادين  وعوني عبد حدادين    0776503000      والذي يحمل الصوره اعلاه  للدلاله على محبة الهاشميين للشعب بجميع اصوله ومنابته وصلة التسامح الديني والعرقي والمجتمعي بين الشعوب  وعاش الملك عبدالله بني هاشم الثاني وعاش الاردن الحبيب بقيادتكم  مولاي المعظّم

اخواني الأعضاء للعلم فقط نحن نملك صفحه على اليو تيوب وللدخول عليها فما عليكم الا كتابة عوني حدادين او سوزان برتكيان او اكتب رقمنا وهو 077650300

اخواني الأعضاء للعلم فقط نحن نملك صفحه على اليو تيوب وللدخول عليها فما عليكم الا كتابة عوني حدادين او سوزان برتكيان او اكتب رقمنا وهو 077650300
وذلك لتسجيل اي قضيه فساد وتثبيتها خوفاً من لغيها كما تحاول قناة الجزيره بمحاولاتها الفاشله وشكراً وعاش الاردن وعاش ابو حسين الغالي وعاشت الاسره الهاشميه وعاش الوطن بالنشامى والنشميات  
ويرجى الدخول على      جروب       لبيك بني هاشم   على هذا الرابط     
http://www.facebook.com/?ref=home#!/home.php?sk=group_120971047977699&notif_t=group_activity

قصيدة شعرية من شاعر البرية شاعر مادبا محمد أبو قاعود(أبو عبادة) يمدح بها سوزان برتكيان حدادين على قناة الحقيقة في بث مباشر




قصيدة شعرية من شاعر البرية شاعر مادبا محمد أبو قاعود(أبو عبادة) يمدح بها سوزان برتكيان حدادين على قناة الحقيقة في بث مباشر

بيان صادر عن مسيرة شباب لبيك يا وطني الأردن



بسم الله الرحمن الرحيم المسيرة المليونية مسيرة الولاء والانتماء
  الفزعة يا النشامى والنشميات الأردن يناديكم

انطلاقا من حب الأردنيين للوطن وولاءا منهم للقيادة الهاشمية تداعى عدد كبير من أبناء الوطن ومن مختلف الألوان والأطياف شيبا وشبابا واعلنو عن مسيرة مليونية
لبيك يا وطني

نعم يا سيد العرش .. نقولها كما عهدنا آل هاشم , نعم يا سيد الرجال وابن سيد الرجال وحفيد الرجال الرجال أشراف الامه أبناء سلالة المصطفى صلى الله عليه وسلم . نحن أبناء الأرض وأحفاد النجوم , جئنا من مخاض السيوف وصهيل الخيول , واستنشقنا هواء المجد في معركة الأردن حتى ثملت منها قلوبنا , نعم يا أبا الحسين فالتضرب بنا على رقاب الخيانة , ولتطعن بنا قلوب تكللت بسواد الحقد , ولتعبر بنا بحور انتماؤنا لهذا الوطن العزيز , وسوف نلقي من سفينتنا كل من يحاول خرقها ليغرقها .
نعم يا سيد الديوان , نحن من يسمع فيلبي لأننا ندرك انك مختلف على من سواك . نعم يا أسد عمان وصقر قريش , لقد أودعنا أرواحنا في بنك الشرف الذي تديره فاصرفنا للوطن شيكا بأي رقم تريد . لم نكن لنعز أرواحنا ودماؤنا إذا طلبتها واستدعاها الوطن . للأردن ولسيد الأردن بعد الله نلبي .

لبيك يا وطني
أيها الأردنيون الأحرار في ظل ما يدور حولنا زرع المشككون بذور أجنداتهم في قلب الوطن فصار لزاما علينا أن نقتلعها قبل أن تقوى جذورها , ولنثبت لكل بواطن الشر ولكل العالم أننا من هذه الأرض خرجنا ولهذه الأرض نعيش وعليها ولأجل ترابها نموت . ولأجل قيادتنا وشيخ عشيرتنا الذي جعل كرامته من كرامتنا نضحي بكل ما نملك .
أيها النشامى والنشميات من الشمال إلى الجنوب ...
لتخرجوا ولتهبوا لتسمعوا أصواتكم لكل أرجاء الدنيا أن الولاء لله ثم لعبد الله وان هذا الوطن وأبناء هذا الوطن صخرة قويه تتكسر عليها كل المحاولات الضعيفة للنيل من استقراره وزعزعته وان الوضع في أردن العزة والكرامة مختلف تماما عن أي بلد في العالم فالخيمة الهاشمية التي تضللنا بناها أحفاد رسول الله صلى الله عليه وسلم ورعاها أبناء هذا البلد العزيز في تلاحم وحب بين القيادة والشعب عز نظيره .لبيك يا أردن الأحرار وبلد الثوار ولبيك لبيك يا سيد الدار .


يا أبناء وبنات الأردن
ندعوكم للمشاركة في المسيرة المليونية الضخمة مسيرة الولاء والانتماء للوطن ولقائد الوطن والتي ستنطلق بعون الله يوم السبت الموافق 12/3/2011 الساعة الواحدة والنصف من حدائق الملك عبدا لله الثاني غرب مبنى الاذاعه والتلفزيون إلى مبنى التلفزيون الأردني والله ولي التوفيق
للأستفسار عن المسيرة المراجعة مع اللجنة الإعلامية والناطق الرسمي لمسيرة لبيك با وطني
عوني عبد  حدادين وسوزان برتكيان  07765
03000

نداء الى أمين امانة عمان الكبرى معالي المهندس عمر المعاني المحترم



نداء الى أمين امانة عمان الكبرى معالي المهندس عمر المعاني المحترم
من سوزان برتكيان حدادين وعوني عبد حدادين  جرووب لبيك يا وطني الأردن 
حيث اننا كنا نعمل على مدار الساعة من تاريخ 25/2/2011 بأيصال بيان المسيرة المليونية عن طريق الفيس بوك حيث اننا المسؤولين عن جرووب لبيك يا وطني الأردن فقمنا بأرسال البيان الى جميع المحافظات والتجمعات العشائرية والمخيمات والنقابات والقبائل والمراكز بشتى أنواعها والجامعات والكليات المدارس والرابطات

والمنتديات والهيئات العامة والخاصة وجروبات صبايا وشباب في الفيس بوك وهيئة شباب كلنا الأردن في جميع المحافظات وهيئة شباب الأردن أولاً ووكالات الأنباء الإلكترونية وعدد كبير من مسؤولي المشاريع والجالية الأردنية في جميع دول العالم وذلك لأنجاح ومؤازرة مسيرة المليون   لبيك يا وطني الأردن
مسيرة الحب والولاء و الأنتماء والوفاء للأسرة الكريمة الحاكمة الهاشمية بقيادة صاحب العرش الهاشمي الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ولتراب الوطن الأردني الهاشمي
حيث أن مسيرة    لبيك يا وطني الأردن  التي ستنطلق بعون الله يوم السبت الموافق 12/3/2011 الساعة الواحدة والنصف من حدائق الملك عبدالله الثاتي  _غرب مبنى الإذاعة والتلفزيون سيراً على الأقدام الى مبنى التلفزيون الأردني
راجياً من معليكم مشاركة الأمانة في هذا العرس الوطني الأردني ونخص بالذكر عطوفة مدير الأمن العام الفريق حسين باشا هزاع المجالي على الجهود المبذولة الخيَرة التي قامت وستقوم بها مرتبات الأمن العام لأنجاح العرس الوطني   لبيك يا وطني الأردن  .

مسيرات الولاء حدائق الملك عبدالله


                                               مسيرات الولاء حدائق الملك عبدالله

عوني حدادين والأميرة بسمة في المسيرة



              عوني حدادين يقف امام الاميرة بسمة أثناء تنظيم مسيرة الولاء  25/3/2011

إتصال عوني حدادين مع قناة الحقيقة أيام حكومة دولة سمير الرفاعي وتعليقه على نظام الرواتب في الأردن وتعليقه على ما قالته سوزان برتكيان مسبقاً على قناة الحقيقة أن الطفل الأردني يولد مديون للحكومة




إتصال عوني حدادين مع قناة الحقيقة أيام حكومة دولة سمير الرفاعي وتعليقه على نظام الرواتب في الأردن وتعليقه على ما قالته سوزان برتكيان مسبقاً على قناة الحقيقة أن الطفل الأردني يولد مديون للحكومة  

هنا الملاحظات المهمه على تزوير قناة الجزيره برسم يافطات على انها محموله من المعارضه وعلى انها مطالب الشعب وهم حقيقةً لا يحملون شيئاً بل رسمت وهي الآن على صفحتهم الرئيسيه

هنا الملاحظات المهمه على تزوير قناة الجزيره برسم يافطات على انها محموله من المعارضه وعلى انها مطالب الشعب وهم حقيقةً لا يحملون شيئاً بل رسمت وهي الآن على صفحتهم الرئيسيه على هذا الرابطhttp://www.aljazeera.net/NR/exeres/9756B71E-3915-45B1-80DD-9A60AA1FA1D6.htm?GoogleStatID=9 .
عند حملك لليافطه عادتاً تكون على مستوى الجسم امّا اذا رفعتها للأعلى فتكون غير متساوية الاضلاع وكأنها جسم صلب وايضاً لا تمسكها بيد واحده حتى لو كانت خشبه مستطيله في الاعلى ومثبّته بالأطراف سيكون هناك سوكاج ايضاً والمصيبه الأكبر انه يحملها باليد البعيده وليست القريبه والكارثه الأكبر انه يمسك اليافطه وكأنها سيجاره وكأنّ اليافطه مثبّته بالسماء والناس تمشي من تحتها

صحافة تل ابيب :- " الملكه رانيا لا تتعاطف مع اسرائيل وتؤيّد الكفاح الفلسطيني "



صحافة تل ابيب :- " الملكه رانيا لا تتعاطف مع اسرائيل وتؤيّد الكفاح الفلسطيني "
تحيه للملكه الهاشميّه رانيا العبدالله وعاش الاردن وعاش الملك عبدالله بني هاشم