فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢٤‏/٠٩‏/٢٠١١

بكره اسرائيل ولم ولن احاربها قبل محاربة الفاسدين بالداخل

انا بكره اسرائيل ولكن لم ولن احاربها قبل محاربة الفساد في الاردن قولوا عني خائن فالخائن هو الفاسد في بلادنا وهو الذي يشاهد الحرب من شاشات التلفزيون ويتسلى بالبزورات وكاسة بيره والكاشو والفستق الحلبي والشهيد لقب ترفعون معنويّاتنا به للدفاع عن فسادكم

قدّمنا لكم الكثير ماذا قدّمتم لنا شنطات مدرسيه للقرى

ضرائب املاكي التي اخذتها الحكومه مني كاش عدّاً ونقداً خلال 8 سنوات الأخيره تزيد عن 65000 دينار والآن أنا لا أملك شيئاً وما زلت ادفع ضريبه على لقمة عيشي !!! قدّمنا لكم الكثير فماذا قدّمتوا لنا تعليم جامعي ؟؟؟ سكن ؟؟؟ علاج ؟؟؟ شوارع ؟؟؟ حوادث؟؟؟ مخالفات ؟؟؟ ولا شنطات مدرسيه للقرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلنا خطوط حمر وسننشر كل شيء دون تحيّز لأي طرف

اذا كنّا فعلا اردنيون وتعترفون فينا اننا اردنيون وتقولون انه يوجد ديمقراطيه في الاردن وتقولون انّ المعارضه هي حق قانوني بشرط عدم التخريب والإعتصامات وهذا شيء رائع .
اذاً لماذا تتهجمون على كل شخص ينتقد الفساد وتهينونه وتشوّهون صورته بطرق جهنميه تحتاج لصفحتين من الشرح لأننا على إطّلاع كامل بما يدور حولنا وكاشفين كل مطبّاتهم ونعرف من هم وسننشر مقالة كل مؤيد ومعارض وفيديو على صفحتنا في الجروبات التي نشرف عليها دون تمييز او تعنصر لأي طرف كان طالما أنّ كلام كل مقاله يأتي فيها الإصلاح والإنتقاد البنّاء واما بالنسبه للتعدي علينا او على الخطوط الحمر فهذا يعود لصاحب المقاله وليس لنا شخصيّاً بل سوف ننقل وجهة نظر كل اردني بشرط عدم الإساءه في التعليقات على اي كان فكلنا خطوط حمر طالما اننا اردنيون ونعيش فقراء على تراب الاردن

ساجده الريشاوي حكمت بالإعدام منذ 6 سنوات هل اعدمت ؟؟



هل تذكرون تفجيرات فنادق عمان بتاريخ 9/11/2005 ؟ حكم على ساجده الريشاوي بالإعدام مرتين بعد ادماج عقوبتين وتاريخ الحكم كان في شهر 9/2006 والسؤال هل تم تنفيذ حكم الاعدام بها بعد مرور ستة سنوات كامله من تاريخ اصدار الحكم ؟