فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٠٣‏/١١‏/٢٠١١

الفاخوري يـُـعـيـّـن سائقه مديرا في الديوان الملكي



الفاخوري يـُـعـيـّـن سائقه مديرا في الديوان الملكي 





علمت وطن نيوز من مصادر مطّلعه أن مدير مكتب الملك عماد الفاخوري قام بتعيين سائقه (ع) بمنصب سكرتير تنفيذي في الديوان الملكي وبرتبة وراتب مدير !.


الفاخوري والذي لم يمضي على تعيينه اقل من اسبوعين ، على ما يبدو بأنه يقدم الدعم المطلق لسائقه ، حيث سبق وأن قام بتعيينه برئلسة الوزراء ، عندما كان الفاخوري  وزيرا لتطوير القطاع العام في في حكومة سمير الرفاعي .


مصادر مختلفه أكدت هذا الخبر لوطن نيوز وأكدت بأن سائق الفاخوري اصبح يطالب بسياره فارهه ، بعد أن استقر بأحد المكاتب الكبيره في الديوان .  
 لمتابعة الاخبار وكتاباتنا يرجى الدخول على هذا الرابط لبيك يا وطني الاردن وهو تحت اشرافنا عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان 0776503000
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506

رئيس الحكومه لن تزور الانتخابات بعد اليوم و الاردن لم يعد يتحمل تزويرا .





اذا أرجعوا اموال الذين ترشّحوا للإنتخابات البرلمانيه والبلديه السابقه ما دمتم تعترفون يا دولة القانوني عون الخصاونه بأنّ  """ لا تزوير بعد اليوم والاردن لم يعد يتحمّل تزويرا   """   وسبق أن اعلن وزير الداخليه السابق  ما قلته يا دولة الرئيس حرفيّاً وويكيليكس تكلمت بهذا الخصوص ايضاً

جراسا نيوز -
جراسا -
خاص- اسلام صوالحة و نضال سلامة

- انا افضل من كثير من رؤساء الحكومات السابقين
- طريقة الحكم القديمة لا يمكن ان تعود
- حكومتي ليست حكومة محاسيب
- لسنا بحاجة لحكومة انقاذ وطني بل حكومة اصلاح
- لن تزور الانتخابات بعد اليوم و الاردن لم يعد يتحمل تزويرا .


صرح رئيس الوزراء عون الخصاونة انه افضل بكثير من رؤساء حكومات سابقين , مؤكدا ان الاردن لا يحتاج الى حكومة انقاذ وطني بل الى حكومة , آملا ان تكون حكومة اصلاح كونه مطلبا شعبيا و حكوميا و ملكيا .

تصريح الخصاونة جاء خلال رده على سؤال صحفي عن اتهام حكومته بحكومة المحاسيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضرة الصحفيين و الاعلاميين الاردنيين .

و في معرض رده على سؤال لـ'جراسا نيوز ' عن مطلب الحراك الرئيس باعادة الاراضي التي سجلتها حكومة علي ابو الراغب باسم جلالىة الملك , قال الخصاونة : اعد بان نفعل كل ما بوسعنا في هذه القضية ' .

و اكد الخصاونة انه لا يوجد بينه و بين اي وزير في حكومته اي علاقة قرابة , رافضا وصف حكومته بحكومة المحاسيب , مشيرا الى ان ليس لديه شريك استراتيجي او علاقات تجارية مع اي من وزرائه .

و اشار الخصاونة الى ان ما حدث في العالم العربي يثيت ان طريقة الحكم القديمة لم تعد ممكنة ابدا حيث اظهرت الفجوة الكبيرة بين الانظمة و بين الشعوب .


و بدأ نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني المؤتمر الصحفي مرحبا بالخصاونة وفريقه الوزاري ممن حضر المؤتمر , مقدما التهنئة لدولة الرئيس الذي حظي بثقة الملك .

و اشاد المومني بالخصاونة حيث قال : ' الخصاونة هو أحد ابرز المراجع القانونية عالميا حيث تولى قاضيا و نائبا لرئيس محكمة العدل العليا و اختياره جاء في مرحلة صعبة في تاريخ الوطن.


و اعتبر المومني الخصاونة اختير لقيادة مسيرة الاصلاح التي نحتاجها لبناء دولة حديثة عصرية تتمثل بدولة المؤسسات .

الخصاونة من جهته اكد انه منفتح على جميع القضايا و الاراء بان حكومته ليس لديها أية موقف من اي قضية .

و قال الخصاونة : 'لا يوجد فجوة بين ابناء الوطن لا يمكن تجسيرها و كثير من المشاكل حصلت نتيجة سوء تفاهم : .

و شدد الخصاونة على ضرورة انشاء هيئة مستقلة للانتخابات قائلا : ' انها اهم الاصلاحات لانني اعتقد الانتخابات النزيهة اهم نقطة في بنماء الحياة الديمقراطية و لا اعتقد بعد ذلك سيكون من الممكن ان نشاهد انتخابات يشوبها التزوير '.

وعن الفساد و مكافحته كرر الخصاونة موقفه بان لا يكون الفساد هو العنوان الرئيسي , مما دفع احدى السيدات بمقاطعته قائلة ان الفساد اهم قضية في الاردن .
الخصاونة تدارك الموقف وقال : ' انا قصدت ان هيئة مكافحة الفساد ليست المكان الانسب و اود القول ان القضاء هو الانسب و الهيئة تكمل دور القضاء ' .


و عن الشأن الاقتصادي قال الخصاونة ان ' الثورات التي حدثت قد يكون سببها الرئيسي هو الاقتصاد و قد يكون السياسة و قد يكون كلاهما معا ' .
و اكد على ان الحكومة لن تنسى العامل الاقتصادي ,' فلا اهمية للاصلاحات اذا لم يجد الناس لقمتهم ' .
و اضاف الخصاونة ان الحكومة سوف تقوم بعمل ما يمكن لتخفيف المعاناة الاقتصادية من خلال الطلب من الدول الشقيقة للدخول بمشاريع مشتركة و بفتح اسواق جديدة براس مال الاردنيين بالخارج
 لمتابعة الاخبار وكتاباتنا يرجى الدخول على هذا الرابط لبيك يا وطني الاردن وهو تحت اشرافنا عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان 0776503000
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506

موظّف في الديوان الملكي مدعوم من فوق




موظف في الديوان الملكي يحرم الرضيعة " موج " من استعادة سمعهاPDF تصدير لهيئةطباعةارسال لصديق
الكاتب/ SAWSAN   
WEDNESDAY, 02 NOVEMBER 2011
d-tawalbeh-1.jpgديرتنا نيوز  -  "موج" طفلة بريئة  رضيعة لم تتجاوز التسعة  شهور حرمها تعطل القوقعة   من نعمة السمع   منذ ولادتها.

لتأتي مزاجية احد موظفي الديوان الملكي  لتحرمها من فرصة العلاج وفرصة العيش كطفلة طبيعية تستطيع السمع .


ويقول  خالد الطوالبة وبكل حزن شديد على طفلته الرضيعة موج إنني عاجز عن تقديم أي شيء لطفلتي التي لا تسمع، فلست املك المال لأجري لها عملية زراعة قوقعة، لكي تصبح كغيرها قادرة على السمع" .

وأشار الطوالبة الى انه زار مستشفى الجامعة الأردنية لأجراء فحوصات لأبنته والوقوف على تفاصيل مرضها،وقام الأطباء بإجراء اللازم وكتبوا تقريرا طبيا قالوا فيه" ان الطفلة تعاني من تعطل في قوقعة الأذن وهي بحاجة لعملية زراعة لكي تكون قادرة على السمع".

وأوضح الطوالبة انه ذهب إلى الديوان الملكي للحصول على اعفاء طبي ، وعندما وصل إلى هناك وقام بتقديم التقرير الطبي، رد عليه الإداري المسؤول بأن مستشفى الجامعة الأردنية غير معترف بها وعليه ان يحضر تقرير طبي من مدينة الحسين الطبية.

وهو ما حصل فعلا إذ ذهب الطوالبة إلى المدينة الطبية ودفع مبلغ كبير لأجراء فحوصات أخرى للطفلة والحصول على تقرير طبي يشخص الحالة، وقام بتقديم الطلب مرة أخرى إلا ان الإداري نفسه قام برمي التقرير خلفه وقال له "توكل على الله"، مما دفع بوالد الطفلة إلى السؤال عن الإجراءات الأخرى ومتى سينظر في التقرير، وهو ما جعل الإداري يرفض التقرير.

ويضيف الطوالبة انه " بعد رفض الاداري للطلب  أعطاني رقم هاتف لشخص لكي أهاتفه واتفق معه على كيفية تقديم الطلب"، وقال لي باسلوب استفزازي " خذ هذا الرقم ورن عليه وإذا رد عليك  من اليوم لبعد أسبوعين إحكيله مشكلتك واذا ما رد دبر حالك".

الطوالبه الذي غضب غضبا شديدا من هذا الرد قال" الديوان الملكي بيت لجميع الاردنين كما قال جلالة الملك وليس محصور على هذا الموظف وغيره".

وبعد هذا اعتزم الطوالبه رفع دعوى على هذا الموظف للمحافظة ولديوان المظالم وحقوق الانسان، الا ان الجميع رد على شكوته بالرفض الشديد ، كونه مدعوم من فوق حسب ما قيل له .

وفي النهاية نقول ان  الطفلة موج لم تكت تعلم وتعي  أنها  ستعاني فساد مسؤولي الدولة الأردنيةةوهي رضيعة لا اثم لها ولا ذنب .

وديرتنا نيوز تضع قصة  موج مام الرأي العام للمطالبة بإنصافها  في وطن قيل قال فيه المغفور له ابو عبد الله الثاني طيب الله ثراه  يأن الانسان اغلى ما نملك ...........

آخر تحديث ( WEDNESDAY, 02 NOVEMBER 2011 )  



لمتابعة الاخبار وكتاباتنا يرجى الدخول على هذا الرابط بيج لبيك يا وطني الاردن  وبإشرافنا عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان  0776503000
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506