فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

03‏/11‏/2011

موظّف في الديوان الملكي مدعوم من فوق




موظف في الديوان الملكي يحرم الرضيعة " موج " من استعادة سمعهاPDF تصدير لهيئةطباعةارسال لصديق
الكاتب/ SAWSAN   
WEDNESDAY, 02 NOVEMBER 2011
d-tawalbeh-1.jpgديرتنا نيوز  -  "موج" طفلة بريئة  رضيعة لم تتجاوز التسعة  شهور حرمها تعطل القوقعة   من نعمة السمع   منذ ولادتها.

لتأتي مزاجية احد موظفي الديوان الملكي  لتحرمها من فرصة العلاج وفرصة العيش كطفلة طبيعية تستطيع السمع .


ويقول  خالد الطوالبة وبكل حزن شديد على طفلته الرضيعة موج إنني عاجز عن تقديم أي شيء لطفلتي التي لا تسمع، فلست املك المال لأجري لها عملية زراعة قوقعة، لكي تصبح كغيرها قادرة على السمع" .

وأشار الطوالبة الى انه زار مستشفى الجامعة الأردنية لأجراء فحوصات لأبنته والوقوف على تفاصيل مرضها،وقام الأطباء بإجراء اللازم وكتبوا تقريرا طبيا قالوا فيه" ان الطفلة تعاني من تعطل في قوقعة الأذن وهي بحاجة لعملية زراعة لكي تكون قادرة على السمع".

وأوضح الطوالبة انه ذهب إلى الديوان الملكي للحصول على اعفاء طبي ، وعندما وصل إلى هناك وقام بتقديم التقرير الطبي، رد عليه الإداري المسؤول بأن مستشفى الجامعة الأردنية غير معترف بها وعليه ان يحضر تقرير طبي من مدينة الحسين الطبية.

وهو ما حصل فعلا إذ ذهب الطوالبة إلى المدينة الطبية ودفع مبلغ كبير لأجراء فحوصات أخرى للطفلة والحصول على تقرير طبي يشخص الحالة، وقام بتقديم الطلب مرة أخرى إلا ان الإداري نفسه قام برمي التقرير خلفه وقال له "توكل على الله"، مما دفع بوالد الطفلة إلى السؤال عن الإجراءات الأخرى ومتى سينظر في التقرير، وهو ما جعل الإداري يرفض التقرير.

ويضيف الطوالبة انه " بعد رفض الاداري للطلب  أعطاني رقم هاتف لشخص لكي أهاتفه واتفق معه على كيفية تقديم الطلب"، وقال لي باسلوب استفزازي " خذ هذا الرقم ورن عليه وإذا رد عليك  من اليوم لبعد أسبوعين إحكيله مشكلتك واذا ما رد دبر حالك".

الطوالبه الذي غضب غضبا شديدا من هذا الرد قال" الديوان الملكي بيت لجميع الاردنين كما قال جلالة الملك وليس محصور على هذا الموظف وغيره".

وبعد هذا اعتزم الطوالبه رفع دعوى على هذا الموظف للمحافظة ولديوان المظالم وحقوق الانسان، الا ان الجميع رد على شكوته بالرفض الشديد ، كونه مدعوم من فوق حسب ما قيل له .

وفي النهاية نقول ان  الطفلة موج لم تكت تعلم وتعي  أنها  ستعاني فساد مسؤولي الدولة الأردنيةةوهي رضيعة لا اثم لها ولا ذنب .

وديرتنا نيوز تضع قصة  موج مام الرأي العام للمطالبة بإنصافها  في وطن قيل قال فيه المغفور له ابو عبد الله الثاني طيب الله ثراه  يأن الانسان اغلى ما نملك ...........

آخر تحديث ( WEDNESDAY, 02 NOVEMBER 2011 )  



لمتابعة الاخبار وكتاباتنا يرجى الدخول على هذا الرابط بيج لبيك يا وطني الاردن  وبإشرافنا عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان  0776503000
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق