فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

11‏/01‏/2012

سيّده تهدد بحرق نفسها امام الديوان الملكي






الخط الاحمر نيوز ـ هددت والدة الشرطي المتوفى ام احمد الصبيحي بإحراق نفسها امام الديوان الملكي في حال استمرار رفض رئيس الوزراء عون الخصاونة التقاء زوجها ابو احمد الذي ينفذ اضرابا عن الطعام امام رئاسة الوزراء منذ يوم الاثنين الماضي.



وتطالب والدة الشرطي – الذي توفي بظروف غامضة اثناء عمله في مركز اصلاح وتأهيل السلط- بالكشف من خلال لجنة تحقيق محايدة عن هوية قتلة ابنها كما تقول.



وسبق ان قام والد الشرطي المتوفى "ابو احمد الصبيحي" بسكب مادة الكاز على نفسه امام رئاسة الوزراء مهددا باحراق نفسه او مقابلة رئيس الوزراء عون الخصاونة للمطالبة بالكشف عن ظروف وفاة ابنه في سجن السلط.



وتؤكد بالعائلة انها تمتلك وثائق و تقارير طبية تؤكد إصابة ابنه برصاصة مسدس في الكتف من الخلف، على عكس رواية الأمن العام التي تقول إن الشرطي أحمد انتحر بواسطة رشاش .



وكان الشرطي الصبيحي عثر عليه متوفيا بطلقة اخترقت كتفه الايمن داخل مركز اصلاح وتأهيل البلقاء عام 2010 حيث تم تشكيل لجنة تحقيق من قبل الامن العام ورفض ذوي الشرطي احمد الصبيحي نتائجه مطالبين بتحقيق مستقل.



بينما تلقت إدارة الشؤون القانونية بمديرية الامن العام كتابا من رئيس النيابة العامة نايف الابراهيم يبين فيه ان الاجراءات التي اتخذتها مديرية الامن فيما يتعلق بوفاة الشرطي احمد عماد الصبيحي تمت بصورة سليمة وبشكل قانوني وانه لا توجد شبهة جنائية في الموضوع.



هذا ويفترش والد الشرطي المتوفي احمد الصبيحي الارض امام رئاسة الوزراء منذ يوم امس الاثنين احتجاجا على " رفض رئيس الوزراء مقابلته".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق