فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

24‏/11‏/2011

الملك هدد جنرال بإطلاق النارعليه اذا صفع جندي مرةً ثانيه




كتب عوني عبد حدادين

لأنك انسان يا عبدالله الثاني خرجت عن طورك لحماية كرامة جندي من جنودك ولهذا يا مولاي نحمل الكثير من الهموم ونهاب أن نخرج عن طورنا من كثر الضغوطات علينا وانت تعيش في قلوبنا وخصوصاً انني كنت جنديّاً من جنودك وكان لي الشرف في الخدمه العسكريه معك في منتصف الثمانينات واعرف نفسيتك وانسانيتك حق المعرفه

الملك هدد جنرالا في الجيش الاردني باطلاق النار عليه لانه صفع جنديا بحجة عدم تلميع حذائه

 في كتابه "السلام.. فرصتنا الأخيرة" الذي لقي رواجا واسع النطاق عالميا، يعترف جلالة الملك عبدالله الثاني دون مواربة أنه مع بدء خدمته العسكرية في الجيش العربي الأردني منتصف عقد الثمانينات من القرن الفائت، بعد أن أنهى دراسته العسكرية، وعند تكليفه بالخدمة في معسكر القطرانة القاحل والصحراوي، كان يفاجأ بأن جنرالات في المؤسسة العسكرية كانوا يتصيدون له الأخطاء، ويضعون في طريقه العراقيل، في مسعى لدفعه الى إنهاء مسيرته العسكرية، والإبتعاد عن الجيش، خشية أن يترقى عسكريا، ويصبح آمرا عليهم، خصوصا وأنه خريج الكلية العسكرية العالمية ساند هيرست، التي تلقى فيها أفضل وأحدث خطط الإدارة العسكرية.
ويروي الملك أنه بعد إنتقاله آمرا لسرية عسكرية في معسكر الزرقاء، ظل التصيد له، ومضايقته قائما، وأنه فكر فعلا بترك العمل العسكري، مفضلا عدم تقديم الشكوى لوالده الملك الراحل حسين بن طلال، حتى لا يلقى أي معاملة تفضيلية لاحقا يقال معها، أنه ترقى الى الرتب والمواقع الأعلى كونه إبن الملك، لكن حادثة حصلت مع الملك عبدالله الثاني دفعته لمشاورة الأمير حسن بن طلال بشأن إبتعاده عن العمل العسكري، إذ سافر للدراسة في جامعات أميركية رغم نصيحة الأمير حسن له بالبقاء والصبر والصمود.
والحادثة التي أبعدت الملك عن الخدمة العسكرية طوعا، هي موقفه وتصرفه الشخصي، الذي يقر أنه لم يكن حصيفا، ولم يكن ينبغي أن يقوم به، إذ قام أحد الجنرالات بإجراء تفتيش عام ومفاجئ للسرية التي يقودها الملك عبدالله الثاني، وزاء البحث المستمر عن أخطاء في السرية، لإحراج قائد السرية، قام أحد الجنرالات المفتشين بصفع جندي من سرية الملك على خده، بحجة أنه لم يلمع حذاءه العسكري على النحو المطلوب، وهو الموقف الذي يعترف الملك بأنه أخرجه عن طوره.
ويؤكد الملك أنه لحق بالجنرال الى خارج مقر التفتيش، وأبلغه أنه إذا كرر هذا الموقف مع أيا من جنود سريته، فإنه لن يتردد في إخراج مسدسه وإطلاق النار عليه، لأنه لا يقبل الإهانة لأي عسكري.

سياره تصوّر منزلي فيديو بطريقه ذكيّه


كتب عوني عبد حدادين

كثر الضغط يولّد الإنفجار وليس الإنهيار للعلم فقد زهقتم من اعلاناتي والتي كنت اتحدث بها عن تعرضي لتهديدات وبما حدث معي صدّق او لا تصدّق ولكن هذا اليوم وبالساعه الرابعه وعشر دقائق من يوم الاربعاء 23/11/2011 وقفت سياره سوداء نوع هونداي حديثه وسط الشارع وامام منزلي ومد يده اليسرى ( السائق ) من الشبّاك بشكل عامودي وقام بتصوير فيديو لمنزلي وأنا قمت بالمقابل ومن غير مشاهدتي بتثبيت المنظر واخذت رقم السياره واحتفظ به هل من يفيدني بإسم صاحب السياره ولماذا تم تصوير منزلي يا حكومه !!!؟؟؟ أم أنّ هذا الأمر لا يهمّكم !!! أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رقم السياره اكرر تم تسجيله


يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده    لبيك يا وطني الاردن     للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء على هذا الرابط
 
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق