فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

14‏/10‏/2011

140 الف دولار كلفة تغيير اطار سيارة عيسى ايوب




الله اكبر الله اكبر الله اكبر حدث هذا في آخر شهر 9 وبداية شهر 10 / 2011 وليس قضية فساد سابقه هل يعقل ل ل ل ل يا رب رحمتك !!!!!!!!!!!!!!!
http://pheladelphianews.com/News.aspx?id=10210&sid=1#.TpaK_WuN0l8.facebook

فيلادلفيا نيوز || بالوثائق .. 140 الف دولار كلفة تغيير اطار سيارة عيسى ايوب ومدير المؤاني الجديد يشرwww.pheladelphianews.com  


بالوثائق .. 140 الف دولار كلفة تغيير اطار سيارة عيسى ايوب ومدير المؤاني الجديد يشرف على متابعة اجراءات التخليص بنفسه

فيلادلفيا نيوز -خاص

للوهلة الاؤلى يبدوا العنوان ضرب من الخيال الا انها الحقيقة التي تظهر انصع من شمس العقبة الحارقة وحرارة اهلها مما يحاك لهم في ليل من بيع لاراضيهم وتهميش لمطالبهم المشروعة والتي تلقى في غالب الاحيان اذانا من طين وعجين ، والتي حباها الله مسؤلين الواحد منهم لا يبقي ولا يذر وكانها عرمة والشاطر (يفعط )امام مال سايب يعلم _مرار الطريق_ السرقة وايوب الذي لا يمتلك الناس هناك الا الصبر عليه .

قبل اسابيع( فقع اطار سيارة رئيس السلطة عيسى ايوب )على طريق المطار وتمنينا له السلامة ،ومازلنا، ابعد الله عنه وعن اهله ومن والاه ونال من بركاته كل مكروه ،ادخل على اثرها للمستشفى التخصصي لعمل( تشيك) للاطمئنان على صحتة وخرج بنفس اليوم للمشاركة في مؤتمر العقبة الاقتصادي المنعقد انذاك و منذ انفجار الاطار والسلطة في حالة استنفار قصوى لتبديلة باطار جديد مختلف هذه المرة وامتن ويتناسب مع طرقات المملكة حيث وقع الاختيار على سيارة عوضا عن الاطار التالف من نوع اودي جيب كيو 7 2012 كلفتها ما يقارب 140 الف دولار وصلت ميناء العقبة من المانيا بفترة لا تتجاوز الاسبوعين بقدرة قادر محدثة قلقا عاما في الميناء الذي اشرف مديره العام محمد مبيضين على تنزيل السيارة والايعاز لمن يلزم بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لاخراجها دون تكملة اجراءات التخليص عليها بشكل رسمي ما ادى الى توتر بين الجهات التي ابدت استعدادها للتخليص على سيارة معالية من جهه على راسهم( المبيضين )وبين من يريدون تطبيق الاجراءات القانونية من جهه اخرى.

موظفو المؤسسة انتقدوا عملية اخراج السيارة دون تكملة الاجراءات الجمركية و مديرهم العام الذي اشرف شخصيا على متابعة الاجراءات المتعلقة بسيارة المعلم بشكل لم تكتمل مراحلة القانونية محدثا قلقا وضجيجا كبيرين ادى الى استياء كبير لدى عمال الميناء .
مطلعون اكدوا لفيلادلفيا، ان تصرف المدير العام للمؤانىء ليس بالغريب تجاه ايوب خاصة وان الاخير هو من رشح المبيضين لتولى منصب مدير عام المؤانىء خلفا للباشا عواد المعايطة الذي جاء ت اقالته من منصبة كسرعة البرق ودون سابق انذار بعدما تبين انه مقال قبل ستة شهور من التاريخ المعلن وان كتابا صدر بهذا الخصوص وبالتالي تعتبر قراراته باطله ومنها ما يرتبط بتثبيت العمال وغيرها من القرارات الادارية ما اشعل الشارع في العقبة خاصة ما يرتبط بالعمال واحوالهم .
السؤال الموجه لحكومة البخيت الى متى هذا الصمت على مايجري في العقبة؟؟ !! امام رئيس عائم ومجلس مفوضين نائم دون حسيب او رقيب، والسؤال الاخير لوكانت السيارة لشخص اخر غير عيسى ايوب هل سيحضر مديرعام المؤانى الى رصيف الميناء ليتاكد من جاهزيتها ويخرجها رغما عن موظفيه دون تكملة الاجراءات ؟ اسئلة تبحث عن اجابة وهلا عمي

التاريخ : 2011/10/12

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق