فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

03‏/07‏/2011

الله يستر لم تعد تفرق


سؤال وجواب : لماذا لم يتم اعتقال الذين أساؤا بنظر الحكومه للبلد او ل ......... لغاية هذه اللحظه ؟؟؟ الجواب وبكل جراءه !!!!! لأنّ الذين قرفوا الغش والنصب والفقر والجوع والأحتيال عينك عينك في ازدياد مستمر والمعارضه تكبر يوماً عن يوم بسرعه فائقه ونحن ننتظر وعود كاذبه بالأصلاح وعلى المكشوف رئيس الوزراء غير معني بتشكيل وزارته وبدأنا نشعر ب...أنّ المعارضه على حق ونعرف ما هي طرق ترويضهم من قبلكم ونعرف أيضاً المثل القائل ( اللي بدخل بين البصله وقشرتها ...... ) هو الخسران
وبطّانيتي جاهزه لزيادة تجويع عائلتي فاليكن هذا علاجكم في الإصلاح ( التوقيف ) حرام حرام حرام حطّوا الله بين عينيكم لقد عملتم تفرقه في وسط كل عائله والعنصريه والتفرقه والكراهيّه إبتدأت من الكبار وليست من الصغار والله يستر لم تعد تفرق
اخواني الأعضاء والمشاهدين من غير الأعضاء على جوجل والفيس بوك وجميع المواقع أعلن لكم بأنني وبعد أن طفح الكيل معكم ومعنا سأنشر قريباً وخلال أيام كلام خطير منقول عن الملكه ولم اتراجع عنهاخواني الأعضاء والمشاهدين من غير الأعضاء على جوجل والفيس بوك وجميع المواقع أعلن لكم بأنني وبعد أن طفح الكيل معكم ومعنا سأنشر قريباً وخلال أيام كلام خطير منقول عن الملكه ولم اتراجع عنه

انا لست ضد الملك عبدالله مثل ما فهموا شخصين او ثلاثه بل انني اعشقه واعشق الارض التي يمشي عليها وهي وطني الاردن الغالي الذي يكفينا الأمان به ولكن أمان وفقر وديون تراكمت علينا تساوي مصيبه كبرى وتفتت أسري !!! فمن عنده كلمه زائده ويبيعنا وطنيات على أساس أنه وطني ونحن معارضه حسب تفكيره !!! فهو غلطان وكلامه مردود عليه واذا بحب نعطيه دروس بالوطنيّه فنحن جاهزين واذا في شخص منكم غني ومو سائل عن فقرنا ولا عارف كيف عايشين فاليكن وطني اصلي ويسد ديوننا من جيبه الخاص وما يجاوب بإسمنا لأننا نحن اللي ماكلينها وبيّاع الوطنيات مبسوط مادّياً وسلامة فهمكم







للتواصل على بعض مواقع سوزان برتكيان وعوني حدادين يرجى عمل اضافه على الفيس بوك الرئيسي وهو" سوزان برتكيان عوني حدادين "    :-على هذا الرابط


 
https://www.facebook.com/home.php?sk=group_144651492271628&notif_t=group_activity#!/profile.php?id=100001489042181 
 حيث اننا ومن خلاله نراقب وعلى مدار الساعه جروباتنا جروبات الوطن والملك  وهي  :-



1-  جروب   لبيك بني هاشم   على الفيس بوك على هذا الرابط :-
https://www.facebook.com/home.php?sk=group_
 144651492271628&notif_t=group_activity#!/home.php?sk=group_120971047977699
            


2- جروب    لبيك يا وطني الاردن على الفيس بوك على هذا الرابط :- https://www.facebook.com/home.php?sk=group_144651492271628&notif_t=group_activity#!/home.php?sk=group_113727822038012&ap=1



3- labyka bani hashem      on   facebook    :- https://www.facebook.com/home.php?sk=group_144651492271628&notif_t=group_activity#!/home.php?sk=group_156325261051705


4- Labyka ya watani Jordan  on facebook  :

-
https://www.facebook.com/home.php?sk=group_144651492271628&notif_t=group_activity#!/home.php?sk=group_159428710751254


5-Group  labyka bani Hashem    on  blogger    :-
 
http://ounihaddadin.blogspot.com/


 
6- جروب    لبيك بني هاشم    على  نت لوق   على هذا الرابط :- http://ar.netlog.com/groups/ounihaddadin


7- On youtube page suzanouni1  على موقع اليو تيوب    :-
http://www.youtube.com/user/suzanouni1  



8- On twitter  Suzan bertikian جروب لبيك بني هاشم  على موقع تويتر          :-
http://twitter.com/#!/SuzanBertikian

للتواصل عبر الهاتف   0776503000 / 0795583041 على مدار الساعه    

بيج جديد   لبيك بني هاشم  على الفيس بوك  يرجى عمل لايك  على هذا الرابط
https://www.facebook.com/home.php#!/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D8%A8%D9%86%D9%8A-%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85/188177264567235

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق