فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

19‏/01‏/2012

حاول حرق نفسه ومن حوله ومن بينهم المدير العام



المصدر ديرتنا نيوز على هذا الرابط 

http://deeretnanews.com/index.php?option=com_content&task=view&id=396411&Itemid=422

عاجل ..موظف يحاول احراق نفسه داخل مكتب مدير دائرة الاراضيPDF تصدير لهيئةطباعةارسال لصديق
الكاتب/ TAWFEEK   
THURSDAY, 19 JANUARY 2012
hareek-shab----3------------.jpgديرتنا نيوز - حســن الضـمــور - قال مصدر موثوق  أن الموظف (ي . م) قد داهم مكاتب الإدارة العامة لدائرة الأراضي حاملا معة زجاجة معبأة بالبنزين لحرق نفسه ومن محتجا ومعترضا على قرار الإدارة بنقله من منطقة ديرعلا الى منطقة الشونة الجنوبية القريبة من مكان عمله القديم.

وقال المصدر أن الموظف اتجه مرتبكا الى مكاتب الإدارة وقام برشق ما في داخل الزجاجة على الحضور الذين كان من بينهم المدير العام الذي خرج لسماعه بنفسه، إلا أن المتواجدين قد نجحوا بمنعه من حرق نفسه ومن حوله.

المصدر أكد أن الموظف المعني كان يحتج على النقل نظرا لظروفه المادية التي تضطره للبقاء في منطقته بجانب عائلته وإنه قام بهذا العمل لغايات التعاطف معه من قبل الإدارة.

من جانبه أكد المهندس نضال السقرات لموقع سرايا الخبر، مبيناً أن قرار النقل هو من ضمن الإجراءات السنوية للنقل الدوري للموظفين الذي يصب لمصلحة الصالح العام للعمل قائلا إننا عند النقل لا نستهدف موظفا بعينه.

كما أكد السقرات أنه استلم من الموظف استدعاء يشرح حاله وإنهم بصدد دراسته.

وأشار السقرات إلى عدم وجود تعسف في نقل هذا الموظف مبررا ذلك بأنه تم نقله لمنطقة مجاورة لعمله القديم قائلا إنه لو كان تعسفيا لنقل الى العقبة أو معان فأين التعسف بالنقل ، كما أثنى السقرات على موظفي الأراضي الذين يتفهموا روح المسؤولية في العمل .


سرايا
آخر تحديث ( THURSDAY, 19 JANUARY 2012 )
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق