فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

09‏/01‏/2012

مواطن يحرق نفسه في الاردن قبل قليل


مواطن كركي يحرق نفسه وسط عمّانPDF تصدير لهيئةطباعةارسال لصديق
الكاتب/ DEERETNANEWS   
MONDAY, 09 JANUARY 2012
hh88888.jpgديرتنا نيوز(خاص وحصري )  - اقدم المواطن (ا.ح. المطارنة  ) على إحراق نفسه وسط العاصمة عمان .
وفي التفاصيل قال احد المقربين من عائلة  المواطن  المطارنة ل " ديرتنا نيوز " انه اقدم على هذا العمل إحتجاجاً على عدم قيامة امانة عمان  بدفع حقوقه حيث كان يعمل موظفاً لدي الأمانة, مضيفاً ان حالته العامه سيئة وان الحروق طالت نحو 90% من جسمه .
وكان المكتب  الإعلامي في مديرية الأمن العام قد ذكر أنه عصر هذا اليوم شوهد أحد الأشخاص في منطقة وسط البلد/ عمان وكان مضرماً النار بنفسه، حيث تم التحرك الى الموقع من قبل المعنيين وتم إسعافه الى المستشفى لتقديم العلاج اللازم له والعمل جار على معرفة هويته ليتسنى للجهات المختصة اخبار ذوية والوقوف على ملابسات هذه الحادثة.

كما بين المكتب الاعلامي بأنه سيتم موافاة وسائل الاعلام بالتفاصيل لاحقاً.
آخر تحديث ( MONDAY, 09 JANUARY 2012 )





مواطن يحرق نفسه في وسط البلد..!

تعديل حجم الخط:
2012-01-09 15:02:41


رم - راكان القداح 

اقدم مواطن في العقد الثالث من عمره قبل قليل على اضرام النيران في نفسه قال مصدر امني ان المكان في وسط البلد في العاصمة عمان .

واضاف المصدر ان الاجهزة الامنية قامت بنقل الشاب الى المستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة لافتا انه مصاب بحروق من الدرجتين الاولى والثانية .

واشار المصدر ان الاجهزة الامنية باشرت تحقيقاتها بالحادثة للوقوف على  تفاصيلها .. وعلمت رم ان الشاب الذي جرى اسعافه يعمل موظفا في امانة عمان الكبرى.

جراسا نيوز -
جراسا -
خاص - اقدم مواطن مجهول الهوية على اضرام النار في جسده عصر الاثنين,امام الديوان الملكي,وفق شهود عيان, فيما قال الامن العام ان المواطن احرق نفسه وسط البلد .

وقال مصدر طبي في مستشفى البشير ان حالة المصاب حرجة جدا, حيث اصيب بحروق من الدرجة الرابعة, درجة التفحم.
وذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أنه عصر هذا اليوم شوهد أحد الأشخاص في منطقة وسط البلد/ عمان وكان مضرماً النار بنفسه، حيث تم التحرك الى الموقع من قبل المعنيين وتم إسعافه الى المستشفى لتقديم العلاج اللازم له والعمل جار على معرفة هويته ليتسنى للجهات المختصة اخبار ذوية والوقوف على ملابسات هذه الحادثة .

ولم تتوصل الشرطة لمعرفة سبب الانتحار, الا ان شهود عيان افادوا بان سبب اقدام المواطن على حرق نفسه عدم قدرته على دفع فواتير مستحقة عليه ، فيما قال اخرون انه موظف حكومي تم فصله من عمله.
يذكر ان الشاب يعمل في أمانة عمان وقد أُحيل إلى الاستيداع بموجب قرار لجنة شؤون الموظفين في الأمانة ، وقد سبق أن حاول الانتحار قبل هذه المرة وتبنى حينها المسؤولون في الأمانة دعمه وتكريمه ، حيث تم منحه مبلغ 30 ألف دينار كقرض إسكان ، وحصل على تعويض من صندوق الضمان التابع للأمانة بقيمة 8 آلاف دينار.
الى ذلك,وصلت 'جراسا نيوز' رسالة من المواطن عماد القرالة هدد فيها باللحاق بالمواطن الذي حرق نفسه امام الديوان ,ما لم يتم السماح له بمقابلة جلالة اللملك عبدالله الثاني .

وجاء في رسالة القرالة: ' ان لم اقابل الملك ساحرق نفسي امام الديوان باقصى وقت - عماد القرالة 0797135537 '

وفي اتصال مع 'جراسا نيوز' اكد القرالة انه جاد بتهديده,مشيرا الى انه حاول اكثر من مرة مقابلة الملك, الا ان المسؤولين يمنعونه ويحجبون الملك عن المواطن ', وكرر مرارا تهديده ' والله لاحرق حالي اذا ما قابلت سيدنا'.

وصرح مصدر في أمانة عمان الكبرى لـ 'جراسا نيوز' أن المواطن الذي قام بإضرام النار بنفسه عصر الاثنين في منطقة وسط البلد / عمان وفق البيان الصادر عن مديرية الأمن العام/ المكتب الاعلامي هو أحد موظفي الأمانة السابقين وعمل لديها بوظيفة مأمور عهده .
واضاف المصدر ان المصاب قد أحيل على الاستيداع بتاريخ 1/7/2010, بموجب قرار لجنة شؤون الموظفين هو وعدد من زملائه ، وحصل على مبلغ تعويض من صندوق الضمان الخاص بموظفي الامانة بلغ 8000 آلاف دينار ، يضاف اليها مبلغ 750 ، دينار تسلمها حال تركه الخدمة .

وأكد المصدر أن المذكور راجعها مطلع العام الماضي 2011 شارحا ظروفة المادية طالبا منحه قرض الاسكان لموظفي الامانة بالسرعة الممكنة مما إستدعى إدارة الامانة الى النظر في طلبه من منظور إنساني حيث تم منحه مبلغ 30 الف دينار ،وإعطائه أولوية قبل العديد من زملائه لظروف انسانية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق