فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

23‏/11‏/2011

اعتقال عشرات من رؤوس الفساد



المصدر من وكالة انباء اردنا نيوز  على هذا الرابط  قمت بعمل كوبي وبست له
http://www.ordunnanews.com/محليات/7292-وأخيرا-اعتقال-مجدي-الياسين-وعشرات-من-رؤوس-الفساد.html



وأخيرا... اعتقال مجدي الياسين وعشرات من رؤوس الفساد

(8)
السبت, 19 تشرين2 2011 12:57    عدد المشاهدات : 134
طباعة 0


وأخيرا... اعتقال مجدي الياسين وعشرات من رؤوس الفساد

أردنا نيوزعلمت أردنا نيوز من الإدعاء العام الأردني أن العشرات من الشخصيات الاعتبارية وأصحاب النفوذ وعلى رأسهم مجدي الياسين شقيق زوجة الملك, قد تم اعتقالهم لحساب هيئة مكافحة الفساد بعد أن أعطى النائب العام أوامره بذلك أمس.
وقد تم, حسب النائب العام ومديرية شرطة العاصمة إيداع المعتقلين الذين بلغ عددهم أكثر من 111 شخصية من العيار الثقيل, مراكز تأهيل وإصلاح الجويدة وقفقفا استعدادا لعرضهم خلال المهلة القانونية على النائب العام.
النائب العام أضاف, أن التحريات المسبقة التي قام بها جهازه مع مرتبات البحث الجنائي وشرطة مكافحة الفساد قد جمعت من القرائن والإثباتات ما يستطيع معها تقديم المتهمين للقضاء. كما وأعرب عن يقينه بأن القضاء سوف يتمكن من إدانتهم بما توفر له حتى الآن من وثائق دامغة, تجعل إمكانية إفلاتهم من العقاب شيئا شبه مستحيلا.
وقد ذكر النائب العام في نفس السياق أن بعض الشخوص المتهمين والذين لم يتم اعتقالهم بسبب تواجدهم خارج المملكة سوف يلقى القبض عليهم حال عودتهم, وإلا سوف يصار للاستعانة بالشرطة الدولية "الإنتربول" لاعتقالهم في أماكن تواجدهم وتسليمهم للدولة الأردنية تمهيدا لمحاكمتهم.
وقد لاحظ مندوب أردنا نيوز أن النائب العام كان واثقا من نفسه ومعلوماته وهو يعدد التهم التي اعتقل هؤلاء الأشخاص على خلفيتها والتي منها, التعدي على المال العام, استخدام السلطة والوظيفة الرسمية من أجل الحصول على منافع خاصة, الإثراء غير المشروع, الإساءة لسمعة الدولة والإقتصاد الأردني, وكثير غيرها.
هذا وقد شارك في عمليات الإعتقال, مرتبات شرطة العاصمة وبعض كوادر أجهزة أمنية أخرى. وقد سهل عمليات المداهمة والإعتقال هذه, حقيقة تواجد العديد من هذا الشخصيات المطلوبة في مكان واحد لحظة المداهمة. فقد تواجد أكثر من عشرين شخصا منهم مثلا على وليمة دعى إليها رئيس الوزراء الأسبق سمير الثاني في بيته والذي طلب السماح له مهاتفة "بابا" لإطلاعة عن اعتقاله, لكن القوة المنفذه رفضت طلبه وأبلغته أن ضرورات المهمة والأوامر تحول دون ذلك. وقد تمت مصادرة هواتف المعتقلين من رجال الشرطة فور اعتقالهم لاحتمال إفادة التحقيقات المستمرة من المعلومات المسجله عليها وللحيلولة دون إعاقة العملية الأمنية برمتها من مراكز قوى مؤثرة قد يتم الاتصال بها.
ومن الجدير بالذكر أن تنفيذ هذه العملية البالغة الحساسية وفي هذا الوقت بالذات قد يكون له تأثير السحر في تهدئة حراك الشراع المستمر منذ شهور والمطالب بالإصلاح ومحاربة الفساد وتقديم رؤوسه للعدالة.
وفي خط موازي للاعتقالات فقد ذكر النائب العام أنه قد تم الحجز التحفظي على أموال المتهمين المنقولة وغير المنقولة وأقاربهم حتى الدرجة "العاشرة" حتى ينظر القضاء بمصيرها وشرعيتها. إضافة إلى توجيه جهات دولية كثيرة للبحث عن أصول وممتلكات قد تخص هذه الشخصيات وإعلام الدولة الأردنية بها بعد التحفظ عليها ومنع التصرف بها من أي كان.
أعزائي القراء, وأثناء صياغة هذا الخبر شعر رئيس التحرير المسؤول ب "دفرة" قوية في خاصرته اليمنى سببت له ألما شديدا, من زوجته وهي تقول "أقليلك بيض عالفطور" وعندها  أيقن كاتب هذه السطور أنه يعيش حلما ورديا قد لا يتحقق في حياتنا هذه.
فرك الكاتب عينيه ورد على زوجته قائلا "لا جعل حدا يخلطه, إحنا وين وانتي وين يا حرمه" وعاد للنوم من جديد عله يحلم من جديد.

  ومن ناحيتي لا تعليق ووكالة الانباء اردنا نيوز تكتب من داخل الاردن !!! ولاحقاً تم كتابة مقاله لنفس الموضوع من نفس وكالة الانباء عملت لها ايضاً كوبي وبست وهي على هذا الرابط 

http://www.ordunnanews.com/محليات/7298-فرسان-الحق-ينتصرون-لمجدي-الياسين.html


فرسان الحق ينتصرون لمجدي الياسين

(0)
الأحد, 20 تشرين2 2011 22:47    عدد المشاهدات : 77
طباعة 0


فرسان الحق ينتصرون لمجدي الياسين

على خلفية مقالتي التي نشرتها على هذا الموقع بعد ظهر يوم السبت 19.11.2011 والتي مفادها خبرا ومشهدا دراميا مسليا ومبكيا محزنا في نفس الآن, وبصيغة حلم يتمنى تحققه كثيرون منا, والذي نبع بكل صدق وصراحة, من جرح غائر ومستحكم في الضمير الوطني الأردني ووجدان كل من يخاف على هذا الوطن العزيز, أو ما تبقى منه, واعتقاد راسخ بأن الراسخ ومجدي الياسين وشركاهم وغيرهم كثر, هم من الناس الذين استفادوا كثيرا من علاقاتهم الشخصية للكسب غير المشروع وتكديس الذهب والفضة والشركات, على حساب الحق والعدالة وجوع الغلابى من شعبنا العزيز, صاحب الولاية على ممتلكات الوطن وثرواته.
فقد تلقيت هذا الصباح وفي تمام الساعة 9.22 مكالمة هاتفية من فارس من فرسان الحق (أعرفه شخصيا) والذي أدى هذا العام فريضة الحج, جعله الله حجا مبرورا مباركا انشاء الله, وبعد أن سلم الرجل بلطف وود, قال:
"الرسالة وصلت, فهل لك أن ترفع مقال مجدي الياسين؟"
لم يرقني ما سمعت, ولم أكن أعرف أن مشاعر هذا المجدي ومصلحته ترقى على مشاعر ومصالح الوطن, ولم أكن أدري أن الفروسية في الحق تستدعي الدفاع عن أشخاص اقل ما يقال بهم أنهم متهمون بالآثراء غير المشروع على حساب الوطن وباستغلال واضح وجلي للعلاقات الشخصية ودون رحمة أو شفقة بضرع البقرة التي يحلبون.
قلت لأخي فارس الحق المتصل, لقد أعلن الملك وكرر أن حريتنا سقفها السماء, فما بكم أنتم تنزلون السقف الى ما دون "السقف" ابو مترين وثلاثين.
وسوف أتجنب قصدا الفحوى والتفصيل الكامل للسجال الهاتفي المذكور, ولكنني سأعترف هنا وبخجل يندي جبيني حتى هذه اللحظة, أنني قد وعدت الرجل أن أكتفي بالغد زمنا لعمر المقال على صفحات أردنا نيوز. أما وقد كشفت لي الساعات التي تلت مكالمتنا, أن مواقع زميلة أخرى كانت هدفا لهكذا اتصال والذي أدى الى رفع المقالة فعليا من مواقعهم, فإنني واحتجاجا على هذا التدخل الغير مبرر لفرسان الحق, موضع ثقتنا واعتزازنا, لصالح أشخاص بالذات, رغم أنهم موظفو وطن وشعب, فقد قررت أن لا أظل معنيا بوعدي لهم برفع المقال عن الموقع في الغد, لا بل وسوف أطيل عمره حتى يمله القراء, وتطلب حروفه وكلماته إزالتها. وسوف أدفع كفارة نقض الوعد مضاعفة وأطعم عشرة جياع (وما أكثرهم في وطني) ليوم كامل, وسأطلب صفح الله سبحانه وتعالى ودائرة المخابرات العامة عن كبيرتي هذه.
وكلمة لنشامى الحق وفرسانه,
الوطن أيها الأعزاء أكبر من من مجدي الياسين, والشعوب أكبر وأهم من مجدي الياسين, وأحلام الشعوب لن تموت بتفريغ المنابر الإعللامية منها  
 ومن ناحيتي اقول عاش الوطن وعاش الملك  وللعلم فقد زهقتم من اعلاناتي والتي كنت اتحدث بها عن تعرضي لتهديدات  وبما حدث معي صدّق او لا تصدّق ولكن هذا اليوم وبالساعه الرابعه وعشر دقائق من يوم الاربعاء 23/11/2011 وقفت سياره سوداء نوع هونداي حديثه وسط الشارع وامام منزلي ومد يده اليسرى ( السائق ) بشكل عامودي وقام بتصوير فيديو لمنزلي وأنا قمت بالمقابل ومن غير مشاهدتي بتثبيت المنظر واخذت رقم السياره واحتفظ به هل من يفيدني بإسم صاحب السياره ولماذا تم تصوير منزلي يا حكومه !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
 أم أنّ هذا الأمر لا يهمّكم !!! أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رقم السياره اكرر تم تسجيله 
يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده    لبيك يا وطني الاردن     للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء على هذا الرابط

اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق