فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

23‏/09‏/2011

كتبت د.سيرين قطيشات سكن عديم لعيش جحيم


كتبت الدكتوره سيرين قطيشات تعليقاً على مقالة عوني حدادين وسوزان برتكيان 

سكن العديم لعيش الجحيم بدلاً من سكن كريم لعيش كريم 
Serin Qutaishat ما هو الكريم في هذا الموضوع ((سكن كريم لعيش كريم)) عندما تقرأ العنوان للوهلة الأولى تشكر الحكومة وتدعي لها وتعتقد بأنه واو ... فعلاً سيتحقق حلمك وحلم أولادك بالحصول على مسكن تملكه ومأوى لأولادك ...وستنعم بعيشة كريمة دون أن تفكر ...من أين سأدبر وسأدفع الإيجار أول الشهر؟؟؟ ومن دون أن تقصر بإطعام وتغذية أبناءك في سبيل تجميع الإيجار ...ودون الصداع ووجع الراس من كثر الهم والتفكير ...!!! ولكن بالحقيقة عندما تقرأ الشروط الواجبة عليك تشعر بالإنكسار والإكتئاب و...الخ !!!!!!!بالله عليكم يكفي إستهزاء وإذلال بالشعب الفقير الذي أنهك وقصر عمره من القلة والفقر...!!!!!!! يكون فعلاً سكن كريم لعيش كريم عندما تقوم الحكومة بتقديم سكن لكل مواطن لا يمتلك سكناً ... سكناً دون مقابل !!!!!!! ... أما في هذة الحالة الأقساط والفوائد وغيره من شروط فأنصح القائمين على تسمية المشروع بتغيير إسم المشروع ليكون دالاً على حقيقته بالفعل بأسم (( سكن العديم لعيش الجحيم)) ...!!! والله يفرجها على عباده !!!!!!! د. سيرين القطيشات 

كتب عوني حدادين وسوزان برتكيان 

بالله عليكم يا اخوتي حاولت شراء بيت من هذا المشروع بمساعدة إخوتي لأنه لا يوجد عندي راتب حسب شروطهم الذي يشترط أن لا يقل راتبك عن 300 دينار ولا يزيد عن 1000دينار حيث انّ إخوتي لملموا بعضهم وأكملوا ثمن الشقه كاش لأنها رخيصه وبمبادره ملكيه على ان اقوم بتسديد إخوتي على أقل من مهلي وبدون فوائد كي لا ابقى مديون للبنك خمسين عاماً بسبب الفوائد وبيني وبين اخوتي تم التفاهم إلا القائمين على المشروع رفضوا ذلك ويبدو لي ان السبب هو يريدون ان تدفع لهم تقسيط اي انه مشروع ربح والفوائد المتراكمه هي الهدف وليس سكن كريم لعيش كريم وتحت مسمى مبادره ملكيه مع أنّ عدد افراد اسرتي هو 7 وكانت الفرصه الوحيده التي حرمنا منها وكانت حجتهم انك تملك هذا المبلغ إذاً انت لست من الأسر الفقيره وحاولنا معهم على توقيع اخوتي على دفع المستحق الشهري اذا ما بدهم كاش وبالفوائد ايضاً رفضوا ذلك علماً انهم اخذوا مبلغ دينار على كل طلب من الفقراء فكم كان المبلغ الذي اخذوه من الفقراء ايضاً
فتح باب الطلبات مجددا لمشروع "سكن كريم لعيش كريم"
سناء مهيار.JPG
2009/02/18
منبر الرأي- كايد المجالي- كشفت مديرة مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري سناء مهيار أن فتح باب الطلبات للراغبين في الاستفادة من مشروع (سكن كريم لعيش كريم) سيكون فقط لمحور الشقق وفي مناطق عمان , أربد , الزرقاء , مادبا , العقبة والسلط . وسوف يتم الإعلان في الأيام القليلة القادمة عن آلية تقديم الطلبات للمواطنين .
وأضافت مهيار في تصريح خاص لـ (منبر الرأي) "أن أي شخص يبلغ دخله الشهري أقل من 300 دينار لا يستطيع الاستفادة من المشروع أطلاقا والمستفيدون هم من يكون دخلهم الشهري أعلى من 300 دينار وأقل من 1000 دينار وذلك لعدم قدرة بعض المواطنين على تسديد الأقساط الشهرية " .
وعن الأسباب التي أقرت بموجبها المؤسسة تبديل الطلبات المقدمة للراغبين أشارت مهيار أنه خلال سنة من المؤكد أن عدد أفراد الأسرة قد زاد والدخل الشهري أيضا فمن الممكن تبديل مساحة أو موقع الشقة للراغبين لغايات خدمة المواطنين بالطريقة الأمثل وهي الغاية التي أنشأ المشروع من اجلها.
وطالبت مهيار المواطنين بزيارة مواقع الشقق لأنها أصبحت موجودة على أرض الواقع لرؤيتها وانتقاء المناسب منها , وتمنت أيضا أن لا يتقدم للمشروع سوى الجادين من الاستفادة مع تأكيدها أن المؤسسة ستقوم بالتحري بكل دقة عن جميع المعلومات المقدمة مع كل طلب.
آخر تحديث : 18/02/2009 07:08 am
http://almadenahnews.com/newss/news.php?id=37741&c=117

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق