فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

25‏/09‏/2011

جاءك الفرج يا محمود صايمة وأنت موارى تحت الثرى



عليك الموت اولاً ومن ثم سيأتي الفرج ايها الفنّان الاردني
نعزّيكم بوفاة الفنّان الأردني القدير المرحوم محمود صايمه ابو العبد واسمه الفني الرائع حمدي له الرحمه ولكم من بعده طول البقاء أمّا بعد :
تلقّى الفنان القدير المرحوم محمود صايمه ( حمدي ) مفاجئه وبشاره بعد أن فارق الحياه وهي تعيين ابنائه الأثنين عبدالرحمن بأمر من رئيس الوزراء الذي اوعز للزعبي بتعيينه اعتباراً من يوم الأحد وابنه الثاني عبدالله الذي توكل دولة الفايز بتعيينه مشكورين دولة رؤساء الوزرات الأكارم على كرمكم واهتمامكم بالفنّان بعد انتقاله الى رحمة الله هذا هو حال الفنّان الاردني المبدع والمنسي حكوميّاً ما دام حيّاً 
اكد حسين الخطيب نقيب الفنانين الاردنيين ان دولة رئيس الوزراء معروف البخيت أوعز لمدير مؤسسة الاذاعة والتلفزيون عدنان الزعبي بتعيين عبد الرحمن نجل الفنان الراحل محمود صايمه في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اعتبارا من اليوم الاحد بعد انتهاء مراسم العزاء.
وقال نقيب الفنانين: ان وزير الثقافة جريس سماوي ابلغهم بأن دولة الرئيس قد قرر منح عائلة محمود صايمه مبلغ خمسة آلاف دينار. جاء ذلك اثناء تقديم رئيس الوزراء العزاء لعائلة الفقيد والفنانين الاردنيين حيث قدم التعازي وكان يرافقه وزير الثقافة جريس سماوي.
كما اكد البخيت بأن الدولة حريصة على تنفيذ صندوق الدراما والسعي لحل مشاكل الفنانين.
واضاف نقيب الفنانين ان رئيس مجلس النواب فيصل الفايز وعد بتعيين عبدالله النجل الثاني للفقيد محمود صايمه في مجلس النواب بعد انتهاء مراسم العزاء وتأتي هذه البادرة الانسانية من رئيس مجلس النواب تقديرا لما قدمه محمود صايمه في مسيرته الفنية حيث اسعد الناس على حساب صحته.
وكان رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري قد قدم التعازي ووعد ببحث مشاكل ووضع الفنان الاردني.
وشكر نقيب الفنانين دولة الرئيس على مبادرته الانسانية وكذلك رئيس مجلس الاعيان والنواب ووزير الثقافة والاميرة سناء عاصم والشريفة بدور عبد الاله.
واختتم النقيب حديثه قائلا: لقد ترك محمود صايمه إرثا فنيا تميز به وسط زملائه في اطار الكوميديا لكن الذي تركه في أنفسنا بأن المبدعين لا زالوا بانتظار مبادرات في رعاية ابداعاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق