فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢٢‏/٠٧‏/٢٠١١

الجوع كافر !! ألم تصل الرساله بعد يا وطن !!


الجوع كافر ألم تصل الرساله بعد
الجوع كافر ألم تصل الرساله بعد !!!! متى تصل الرساله ؟ عندما تسيل الدماء او عندما نسمع مسبة قائد البلاد بأذاننا والعالم يتكلم علينا ! هكذا تسمع الرساله !!
اكثر من 2018 مظاهره ومسيره تطالب بالإصلاح والفساد ونصف عدد سكان الاردن يطالبون بلقمة العيش ويأتي الجواب انه وصلت الرساله !! ماذا بعد ؟
المطلوب ليس أن تصل الرساله بهذا العدد الهائل من المظاهرات والمسيرات والخسائر الماديّه من الطرفين فهناك من يصرف من حليب اطفاله على المسيرات وهناك من يصرف من باب وسيع ويتّهم الجائع بالكذب والنفاق وعيب عليك ومعك ثلاث خلويات وعندك نت وكأنها إكسسوارات يتسلى بها وليست ضروريات في هذا العصر !!
الرساله واضحه من الشعب الفقير الذي لا يطالبكم بسرعة الإصلاح بل بسرعة ايجاد لقمة العيش أولاً لإمتصاص غضب الشعب المشحون وما زال هناك من يشحنه !! وقبل ما ينظم الى اعتصامات إلها أوّل وما إلها آخر ومن بينها المندسّين , حتى الشرطي وبعد كل الأرهاق الذي يتعرّض له ولم يجد فرصه لإيجازه كي يرى اهل بيته منذ شهور اصبح متّهم ايضاً بشرفه العسكري بإتهامه بالبلطجي واحيانا وزير الداخليه يطلب التحقيق معه هل هذا هو الحل !!!!!
لا اريد ان أطل عليكم بالكلام ولكن هذا ما هو مطلوب من المواطن الأردني ان يقول :-
  نحن نعيش افضل حياه ولا ينقصنا شيء والحمدلله اجرة المنزل الكبير 18 دينار وفاتورة الكهرباء دينار ونصف وفاتورة المياه الشهريه 15 قرش وأحد أبنائه يدرس في الجامعه على الموازي ومعدله 80% والساعه ب 4 دنانير فقط ويملك سياره نمره 11 ومواصلات يوميه قرشين ونصف فقط ورسوم مدارس مجانيه وعلاج طبي مجاني وكتب ودفاتر مجانيه ولا يدفع ضرائب ويخلع اسنانه عند الألم بدينارين فقط بدلاً من اصلاحها او يشرب مياه ساخنه كي لا تؤلم اسنانه المياه البارده ولا يذهب الى العقبه كي لا يغرق لأنه لا يعرف السباحه اصلاً ويسمع بالبتراء من الغرباء لأنها بعيده ومكلفه لإبن البلد وما في داعي يشوفها إلا بالتلفزيون ويعشق مليكه ووطنه وارضه ونساعد دول اخرى عند الحاجه ونعتز بأمن البلد ولا نرغب بأي مسيرات او اعتصامات لأنها ليست ضروريه وباع املاكه من الاراضي بربع السعر لأنه ليس بحاجه لها كون الأمان افضل حياه وراتبه انقطع بسبب آلام بسيطه بالظهر واتهموه بأنه يتلقى دعم خارجي ولا كيف هو عايش !!!!! اثبت من وين انت عايش ولا في دعم خارجي يأتيك !!! وأتهموه بأنه يبيع الوطنيه بفلوس لأنه يشرح وضع كل محتاج !!؟؟؟؟ واذا تكلم بأسم هموم أسرته العائليه فمن انت كي تتكلم باسم الشعب فإذاً أنت تفتعل الفتنه
 والتحريض واحنا مش ناقصينك في غيرك أهم , وللعلم هناك من يلتجىء للإعتصامات وهو ليس له بها لا ناقه ولا بعير ولا يريد المطالبه بالإصلاح ولا بالفساد بل الجوع كافر !! تذكّروا احدى الطالبات التي أُتهمت بالسرقه وعند تفتيش حقيبتها ركعت للمديره كي لا تفتش حقيبتها وبعد اصرار المديره كانت المفاجأه الكبرى انّ حقيبتها مليئه بفتات الخبز من باقي ساندويشات طالبات ميسورات الحال لهذا نقول اننا اصبحنا عائلات اردنيه عفيفه فلا تدفعونا للشحده وللغلط لأنّ السرقه انتشرت بشكل كبير لرغيف الخبز ولقمة العيش وتشويه صورة الجائع بالحرامي وصاحب اسبقيّات واخيراً الشعب الاردني ما في حدا زيّه بكرامته وبيوته مفتوحه اهل كرم اهل نخوه لا يعرف الحقد ولا يعرف يكره وشعب أصيل والجوع كافر حرام عليكم يا وطن ويا ملك ويا حكومه أنقذوا شعبكم الذي هو أقرب لكم من غيره وستشهدون غياب الإعتصامات التي ستقتصر على عدة افراد انتم تعرفونهم حق المعرفه فحاسبوهم  
من هي الجهات التي توجه بالوطن الى تأزيم الأوضاع بطريقه غير مباشره .. ؟؟ ولماذا ..؟؟ والى اين سنصل .. ؟؟ وماذا علينا أن نفعل غير الدعاء الى الله .. ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق