فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢٨‏/٠٧‏/٢٠١١

الجوع كافر اغنياء وفقراء الاردن مولاي عبدالله الثاني


زراعة الأغنياء من اصول غير اردنيّه في مناصب اردنيه لشراء اراضي واملاك الدوله والفقراء !!! السؤال هل يملكون وطنية للأردن وحب حقيقي للملك وانقاذ الشعب من الفقر بدلا من مشاهدتهم لسوء الأوضاع من خرم الأبره !!! هذا المسج يجب ان يصل لمسامع الهاشميين وكبار المسؤولين لأنه وللمرّه المليون اقولها إنّ الشعب الفقير اقرب لكم مولاي من غيره فلا تهملوه لأنه يعشقكم ويعشق الأرض التي تربّى عليها معكم مولاي , ولا يحمل غير الجنسيّه الأردنيه التي يفتخر بها ويعيش ويموت عليها مهما كلّف الأمر دفاعاً عنها وعن الهاشميين فهل تستوعبون حب الأردنيّون لكم !!! مع إعتذاري لشدة كلامي القاسي ولكن هو تعبيراً عن شدة حبنا لكم 
http://www.youtube.com/watch?v=jU1YBPXbva8  هذا رابط لأغنيه

جميله جداً ( يلّي بصلّي الأحد ويلّي بصلّي الجمعه أنا مش كافر بس الجوع كافر )
يلّي بصلي الأحد ويلّي بصّلي الجمعه أنا مش كافر بس الجوع كافر انا مش كافر بس المرض كافر انا مش كافر بس الفقر كافر والذل كافر انا مش كافر بس شو اعمل اذا اجتمعوا فيي كل الأشياء الكافرين
يلّي بصلي الأحد ويلّي بصّلي الجمعه راجعوا الكتب السماويه راجعوا كلام القادر انا مقهور ببيتي ومش قادر اهاجر وعندك تاكلّي اللقمه اللي في تمّي وأكلك قدّامك يا عمّي واذا بكفر بتقولّي كافر انا مش كافر ما دام انت اللي كافر ومين فينا الكافر ما دام عرفت مين الكافر بس عم بتحطها فيي يا شيخ الكافرين انا مش كافر بس البلد كافر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق