فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

١٨‏/٠٦‏/٢٠١١

كشفتُ ألاعيبكم والله يسترنا منكم

                                               كشفتُ ألاعيبكم والله يسترنا منكم





    • سوزان برتكيان عوني حدادين وأخيراً يا اخواني ويبدو لي أنّ هذا الكلام مو حياالله ولا شو رأيكم وهذا هو الرابط كي تروا النقاش وبالصوره http://ounihaddadin.blogspot.com/2011/06/blog-post_5821.html هل هذا ثمن وطنيتي ان احارب من ناس يقولون انهم وطنيين وأظن انّ كل شيء صار على المكشوف ويثبت ان ما املكه من معلومات هو خطير جداً فأرجو مساعدتي للوصول الى الملك وفوراً .
      17 hours ago ·

    • Rafat Sharaa يا زلمه اهدى شوي مالك ... معصب ول .. على شو ... كله بنت صغيرة ...
      11 hours ago · · 1 personLoading...

    • ربحي الخطيب يا رجل مش مستاهله
      3 hours ago ·

    • Dima Al Azeh فعلا اثبتت تفاهتك عيب عليك يا زلمة انت على اساس سياسي و بتفهم و السياسي الناجح ما بيكون دائما مهاجم ,
      2 hours ago · · 1 personYou like this.

    • سوزان برتكيان عوني حدادين
      about an hour ago ·


      ديما رح تبينوا حالكم واحد واحد ومن اسلوبكم وانتم مزروعين زراعه وأعرفكم بالواحد وبأسمائكم المزوّره وأحيي فيكم هذا النشاط وللأسف نحن اثنين وانتم 6000 وكل واحد له 30 فيس بوك يعني رح تشطبوني شطب بأسامي غير حقيقيه لتقنعوا الشعب اننا منافقين
      ديما...
      بتعرف أني بعرفك !! وإنت ما بتظهر إلا عند الأزمات وسأترك مسجك للي بفهم ولم اطردك من الجروب بل احيي فيك الرقابه المتواصله والتدخل السريع في الوقت المناسب بنظرك بالهجوم الكاسح علينا مع العلم كنت تمجّد بنا بالسابق والرب يباركك واتمنى ان تنظر لمصلحة الوطن لا ان تنظر لنا كأشخاص بنظرك أسأنا لكم سيّدي
      الله الوطن الملك
      اظن انك بتعرف بيتي ورقمي ويمكن إشربت فنجان قهوه في منزلنا مع أصدقائك صحتين وهنا على قلبك
      .
      See More

    • سوزان برتكيان عوني حدادين ومين حكالك أنني سياسي يا أخي ديما بيك ؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا هذا الهجوم الكاسح ؟؟؟ تركتم هموم البلد واستلمتونا عشان كتبنا مقاله حقيقيّه حدثت معنا وهي على هذا الرابط للي بحب يطّلع عليها http://ounihaddadin.blogspot.com/2011/06/blog-post_2786.html .
      about an hour ago ·

    • Fadi Maayah ‎199 في خدمتكم وعلي مدار الساعه فلا تترددو ابا بالاتصال
      about an hour ago ·

    • سوزان برتكيان عوني حدادين للأسف انتم غير ماهرين بعملكم والله يستر شو رح يصير فينا لأنه احنا شايفيين انه كل شيء صار على المكشوف ونعرف أننا في الآخر رح نكون خسرانين وربما سنفقد حياتنا ولكن الرب كبير ويا رب رحمتك لأنه بعد نشرنا للمقاله بنصف ساعه ولغاية هذه اللحظه انقلبوا علينا 360 درجه واصبحنا بيوم وليله تافهين بعد كل الحب الذي اعطيتونا اياه من قبل للأسف لعبه قديمه ولم ولن تؤثر على وطنيّتنا وحبّنا للملك المعزّز
      about an hour ago ·

    • Ahmadto Omari http://www.facebook.com/ordongali?sk=wall
      شاركونا مسيبرتنا من اجل الوطن وعيون ابو حسين ايها النشامى والنشميات

      about an hour ago ·

    • Dima Al Azeh
      about an hour ago ·


      لا و الله لا بعرفك ولا بتعرفني خيو و هاض انا عامله للرد على شباب 24 أذار مش أكثر , و انا كنت معك و لسا مع كل واحد بحب الوطن يا اخي بس الي بحكي فيه عيب انه نكبر موضع الي صار عادي طول عمر الحياه فيها مؤيد الك و معارض , و الشخص المحنك بعرف كيف... يتعامل مع المعارضين انا شايف انه البنت ما غلطت في حقك و انا بحثت عن اسمها و البنت اسمها شكله حقيقي و بنت عالم و ناس ما بصير نشهر فيها بهاي الطريقه و اذا بتقبلها نصيحه من اخ لاخو انك تشيل البوست بيكون احسن لانه لم ارى تعليق مؤيد الك . ثانيا انا بشوف ناس كاتبين تعليقات فيها انتقاد الك و انت بتقابلهم انه تشيلهم من الجروب و هاض الحكي ما بصير انت لازم تضهر وجة رايك و تقنع المخالفين بالراي الك قبل المؤيد و هاض المهم لانه الي معنا خلص احنا ضامنينهم معنا بس الخوف من الضدنا الي مش عارفين وين الله حاطهم , و نشاءالله بشرب فنجان قهوة عندك عن حق و حقيقاSee More

    • سوزان برتكيان عوني حدادين تهمه باطله وخصوصاً انك يا أخ ديما صرت لطيف معي وما نعتتني بالتافه هذه المرّه !!!! وأني شطبت حدا من الجروب مردوده عليك يا أخي ديما لأنّه الجروب بعده يحمل نفس الرقم وهو 10335 والكل بشهد انه هذا رقمه بس اذا بدك نصيحتي المرّه القادمه قول اني مسحت المسج تبعه وليس اخرجته من الجروب عشان الكذبه تزبط معك
      about an hour ago ·

    • Dima Al Azeh خضلك بنيجيك بالاحترام مش زابط و بالعاطل مش زابط احترنا يا قرعه من وين نبوسك . بما انك اعتبرت كلامي عاض ضعف فانت تافه مره اخرى هيك احسن ؟
      57 minutes ago ·

    • سوزان برتكيان عوني حدادين بالله عليكم يا وطنيين انكم تلاحظوا غلطات شنيعه من قبل الأخ ديما اللي مسمّي حاله بإسم بنت ويلبسني تهمه بأخ آخر مسمّي حاله تمارا حجازين بأنني أشهّر بها وفي الحقيقه انهم شباب وليسوا بنات وهم الذين يشهّرون ببنات الناس ويلبّسون التهم للأشراف والوطنيين وهم من الجهات التي تهاجمني بعد مقالتي التي سأعطيكم رابطها بالأسفل لتتعرّفوا على الحقائق جيّداً من هذا الكوبي الموجود على نفس الموضوع
      Dima Al Azeh لا و الله لا بعرفك ولا بتعرفني خيو و هاض انا عامله للرد على شباب 24 أذار مش أكثر , و انا كنت معك و لسا مع كل واحد بحب الوطن يا اخي بس الي بحكي فيه عيب انه نكبر موضع الي صار عادي طول عمر الحياه فيها مؤيد الك و معارض , و الشخص المحنك بعرف كيف... يتعامل مع المعارضين انا شايف انه البنت ما غلطت في حقك و انا بحثت عن اسمها و البنت اسمها شكله حقيقي و بنت عالم و ناس ما بصير نشهر فيها بهاي الطريقه و اذا بتقبلها نصيحه من اخ لاخو انك تشيل البوست بيكون احسن لانه لم ارى تعليق مؤيد الك . ثانيا انا بشوف ناس كاتبين تعليقات فيها انتقاد الك و انت بتقابلهم انه تشيلهم من الجروب و هاض الحكي ما بصير انت لازم تضهر وجة رايك و تقنع المخالفين بالراي الك قبل المؤيد و هاض المهم لانه الي معنا خلص احنا ضامنينهم معنا بس الخوف من الضدنا الي مش عارفين وين الله حاطهم , و نشاءالله بشرب فنجان قهوة عندك عن حق و حقيقا


      الملاحظات هي : - يتكلم الأخ ديمه بصيغة المذكر بدلاً من صيغة المؤنّث بقوله ( لا والله لا بعرفك ولا بتعرفني خيو وهاض انا عامله للرد ) لاحظوا كلمة هاض وكلمه عامله بدلاً من عامليته وايضاً كلام الأخ ديما صديق الأخ تمارا حجازين بالوظيفه حيث كتب ايضاً (نصيحه من اخ لاخو انك تشيل البوست بيكون احسن ) والصحيح يجب ان تكتب بصيغة المؤنث وتكتب نصيحه من اخت لأخوها او لأختها وسلامة فهم جميع من في الجروب ولا أدري إن كانوا سيهاجمون بيتي بعد هذه الفضايح المكشوفه علناً ونحن لا نسب احداً بل الرب يبارككم وتحطّوا الله بين عيونكم

      12 minutes ago









  • هل لاحظتم المدعوّه  Dima Al Azeh وهي تتكلّم بلغة الشباب وليست لغة البنات هل هي بنت وايضاً تقول انشاء الله بشرب عندك قهوه وليس بشرب عندكم فإذا كان هذا الشاب يدافع عن الشاب Tamara N Hijazeen بأنه بحث عن اسمه ؟؟؟؟ والبنت طلعت بنت عالم وناس ؟؟؟؟؟   طبعاً البنت بنت عالم وناس وعشيرتها معروفه بالبلد بس ليش بتستعملوا اسمها عشان احنا حدادين وبتفكرونا اغبياء ورح نتجاوب معها لأنها حجازين  والله عيب وخساره انكم تتخبوا وراء اسماء بنات عشائر محترمات وتلبسونا تهمه ما إلها اساس وهذا الكلام هو شبك بين العشائر بطريقه غير مباشره يا بكوات 



    هذا الرابط الذي هاجموني عليه http://ounihaddadin.blogspot.com/2011/06/blog-post_2786.html
    جهات مسؤوله تعرقل توصيلي لسر خطير للملك

    هنالك اسماء مزوّره تحاول تشويه صورتنا الوطنيّه

    هنالك اسماء مزوّره تحاول تشويه صورتنا الوطنيه والتشهير بنا بعد نشر مقالتنا السابقه  http://ounihaddadin.blogspot.com/2011/06/blog-post_2786.html   جهات مسؤوله تعرقل توصيلي لسر خطير للملك     والآن اصبحنا  نحارب من جهتين واصبحنا بين نارين لأننا نقول ما حدث معناً تماما دون تزوير للحقائق ولسنا ملتزمين مع اي احزاب او معارضه او رابطه او جمعيّه بل نعمل من صميم قلبنا لحبنا للوطن والمليك الغالي ومن يتهمنا بأي تهمه فاليظهر اسمه الحقيقي وبدون ان يظهر بعدة اسماء مزوّره لهدف التشهير بوطنيتنا وهو له اهداف مبطّنه ونحن على علم بهم وبها وهؤلاء الذين يسعون لتدمير سمعتنا لأننا كشفنا لعبتهم الكبيره ومن المحتمل ان يتهمونا بالجنون ايضاً ومن اقرب الناس لنا بالمقابل  كي يقتنع الشعب اننا فعلا مجانين بدلاً من ان يراقبوا اهداف المعارضه لحماية وطنهم بدأوا بمحاربتنا من شيء حدث معنا وتركوا المهم وكأنهم يزيدون المعارضه عدداً وهي بعيده عنا كل البعد ومردوده عليهم وكل هذا سيزيدنا تصميم وإراده بالولاء للملك والوطن  وأخيراً فليعلم كل اردني هاشمي حر اننا نعشق تراب الاردن ونعشق مليكه ونفتخر بأجهزته الأمنيّه بكافة المواقع ونحن اول من هاجم كل شخص اساءه للملك او الوطن بكل قوّه ولا نحب من يزاود علينا بوطنيته مهما كان منصبه او رتبته او مركزه وايضاً نحن لا نزاود على احد بوطنيته ولكن لا نقدر ان نكبت في قلوبنا ما حدث لنا وما سوف يحدث في الأيام القادمه والله ولي التوفيق 
    عوني حدادين وسوزان برتكيان

    ١٧‏/٠٦‏/٢٠١١

    جهات مسؤوله تعرقل توصيلي لسر خطير للملك


                                                                                                                                      للعلم وبعد نشر المقاله
                                                                                                                                      انظروا الى اسفل الصفحه
                                                                                                                                      واحكموا وساعدوني
                                                                                                                                       بالوصول للملك وفوراً

    جهات مسؤوله تعرقل توصيلي لسر خطير للملك
     لن اسكت هذه المرّه وكما وعدت قبل اسبوع  بأنني سوف اقول سري في مقاله سابقه وهي
     في شيء غلط وغلط كبير بصير مين منكم بيقدر يفهّمني شو بصير حولينا ؟ احنا مين ؟ وهم مين ؟ وليش بصير هيك ؟ وليش ما حدا مستمع إلنا ؟ وليش ما حدا مستمع إلهم ؟ وكلنا نقول اننا نحب الوطن ونحب الملك بس شو بصير ؟ هل انا ذكي ام غبي ام جاهل ؟ طنّش تعش تنتعش !!!!!!!!!!!! سأنتظر اسبوع آخر واذا بقيت على قيد الحياه سأقول سرّي علناً ولكن اتمنى ان لا يكون الوقت قد فات عاش الاردن وعاش الهاشميين بقيادة الملك عبدالله بن الحسين الثاني بني هاشم
    اخوتكم
    عوني حدادين وسوزان برتكيان الجمعه 11/6/2011 الساعه 13.36 منتصف الليل

    لن اسكت هذه المرّه ولن اكون بوز مدفع لأي كان !! نحب الوطن ونحب قائد الوطن ولكن عندما تدافع عن الوطن بالمدفع فإنّ المدفع يريد غطاءً ويريد تلقيناً ويريد
    عنايه واهتمام
    حاولت توصيل سر خطير ومنذ حوالي ثلاثة اسابيع وبطرق مختلفه الى جلالة الملك شخصيّاً  وكان احداها في مكتب الأميره بسمه ولم أجد أذان صاغيه وثانيها دائرة المخابرات التي تبعد عن منزلي 200 متر والتي اجبرت على العوده الى منزلي الذي يبعد 200 متر بطريق معكوس مسافته 5 كيلو متر مشيت منها حوالي 2 كيلو متر على الأقدام وخلفي سياره بي ام دبليو بيضاء حيث وصلت منزلي بعد حوالي ساعتين ونصف  بدلا من خمس دقائق وتتبعني تلك السياره بسيرها البطيء  وثالثها القصور الملكيه في دابوق الذي وعد بالأتصال خلال ثلاثة ايام ورابعها عزل اسمائنا من المشاركه في ملتقى الشباب في البحر الميّت في آخر يوم بعد تثبيت اسمائنا سابقاً وخامسها وهي الأهم محاولة إيقافي للموكب الملكي والذي من خلاله توقّفت احدى مركبات الموكب واستمعت لي بسرعة البرق واخذوا رقم هاتفي وبعدها بدقائق خرجت سياره من القصر وجاءت دورية شرطه وبعد التأكد من هويّتي لمدة تراوحت ما بين عشر دقائق وربع ساعه وكانت بتاريخ 11/6/2011 تم ارجاع هويتي واخذ رقم هاتفي وكانت معاملتهم على احسن ما يكون على عكس ما رأيته من البعض ووعدوني بالأتصال ولغاية  لحظة كتابتي لهذا الموضوع " أذن من طين وأذن من عجين " علماً انّ سيّد البلاد على ما اظن انه شاهدني وانا احاول ايقاف الموكب والسؤال هل فعلا صدقت احاديث الأردنيّين التي تقول أنّ ليس كل شيء يصل الملك وأنّ من حوله هم الذين يعرقلون ذلك ام أن الملك عنما سأل عن الشخص الذي حاول ايقاف الموكب هل قالوا له شخص مجنون أم تولينا أمره مولاي
    ما زلت احتفظ بسر خطير وحياتنا  في خطر ولا أدري اذا رسالتي هذه ستصل او لا ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟
    ابنائكم مولاي المعظّم
    عوني حدادين وسوزان برتكيان
        المؤسّيسين لجروبات لبيك يا وطني الاردن على الفيس بوك بيج وجروب وجروبات لبيك بني هاشم على الفيس بوك ولبيك بني هاشم على موقع بلوجر ولبيك بني هاشم على موقع تويتر ولبيك بني هاشم على موقع نت لوق ولبيك بني هاشم على موقع اليو تيوب ولبيك بني هاشم على موقع بالتوك ومواقع كثيره اخرى لمحبتنا ل آل هاشم الكرام اسيادنا وتاج رؤوسنا وعلى رأسهم جلالتكم مولاي نعمل على مدار الساعه سيّدي  0776503000


    هذا حدث معي بعد النشر لتتأكدوا انّ معلوماتي خطيره وهناك من بدأ التهديد والتشهير بشكل مباشر كي  أمحى من الوجود او قلب الحقائق كي تأخذوا فكره عني انني مجنون


    من هذا الشخص المدعو تمارا حجازين بالله عليكم اقرأوا الحديث

    ما رأيكم بهذا الحديث مع التي تدعي انها تمارا حجازين وانظروا تهديدات هذا الشخص ومن هو ؟؟؟؟؟؟ وانظروا كيف بدأ الحديث وكيف انتهى من قبله وليس قبلها نفس اسلوب !!!!! وسلامة فهمكم


    http://ounihaddadin.blogspot.com/2011/06/blog-post_5821.html
    لم ولن امسح اهاناتك لنا كي الجميع يعرف من انت ويشارك ويحكم وللعلم عمل الصداقه لنا بنفس يوم نشر مقالة ( جهات مسؤوله تعرقل توصيلي لسر خطير للملك ) واشترك بالجروبات بنفس اليوم وسلامة فهمكم وارجو فتح الرابط بالأعلى لقراءة الحوار التهديدي لنا والخطر اصبح وشيك علينا  ارجو المساعده من اي جهه بتوصيلنا للملك وفوراً


    رابط جروب لبيك بني هاشم بيج على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/home.php#!/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D8%A8%D9%86%D9%8A-%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85/188177264567235   

    رابط جروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك 
    https://www.facebook.com/home.php?sk=group_180967578613747#!/home.php?sk=group_120971047977699&ap=1





    ١٣‏/٠٦‏/٢٠١١

    للأسف مولاي هذا ما حدث معي بعد خطابكم السامي مباشرةً

                  للأسف يا مولاي المعظّم هذا ما حدث معي مباشرةً بعد انهائكم
                  للخطاب السامي ولا ادري إن كنت سأعتقل صباحاً او هذه الليله

    لقد تشرّفت بالخدمه العسكريه مع جلالتكم مولاي وانتم تعرفونني جيّداً

    وحيث انني انا عوني حدادين وعمري قريب من عمرك مولاي بل والفارق العمري سنتين

    اما بعد انتم يا مولاي فيكم روح الشباب وتجتمعون بالشباب من أجل الأردن ولكن وللأسف مولاي هذا ما حدث معي ومع سوزان برتكيان ومع ابنتنا الحقوقيه حيث انهم لغوا اسم ابنتنا على اساس انه تم الموافقه علينا وتثبيتنا وبعد ذلك حدث ما يلي :-

    يا أسفي على هذا التصرف معنا من قبل ملتقى الشباب 2011

     تم دعوتنا ثلاث مرّات لهذا الملتقى وتم إلغاء الدعوى ثلاث مرات آخرها هذا اليوم الأحد 12/6/2011 وكانت كل حجّه انه العمر ما بين 17 - و40 عام وبعد المناقشه هاتفياً من قبل ارقام هواتف احتفظ بها واسماء اتصلت فينا نحن عوني حدادين وسوزان برتكيان قبل حوالي عشرة أيام وعلى اساس انه تم تثبيت اسمائنا وقد جهزّنا انفسنا بالكثير من المناقشات والمشاركات وتفاجئنا هذا اليوم بأنهم يأسفون لعدم دعوتنا بسبب العمر مع العلم انهم ابلغونا عن مكان الحافله التي ستقلنا ومكان التجمّع عدة مرات على ايام متكرره لتأكيد حضورنا ويبدو لي انا عوني حدادين انّ الموضوع من اساسه تم التغيير والدعوى عدة مرّات وإلغائها بحجة العمر حيث انّ عملنا المتواصل على مدار الساعه ومنذ ستة اشهر من باب حب الوطن والملك وهو عمل وطني لا نشكر عليه بل واجب وطني من القلب ولكن ما حدث لنا من شباب الملتقى  لا يدل على الألتزام والأحترام الذي يكنّونه لنا بسبب انّ عقول الذين اصبحوا بعمر 43 و 47 عام وعملوا وما زالوا يعملوا في مصلحة الوطن وحب الملك هي عقول مخرفنه وكبرت ولا نستحق المناقشه او الدعوى فكيف تفسّرون هذا الأمر هل نحن بهذا العمر لم يعد لنا فائده وخصوصا انكم انتم الذين تلاعبتم بدعوتنا وعدة مرات وتأجيلها ومن ثمّ لغي اسمائنا ولسنا نحن من طلب الدعوى لهذا اقول لكم أنّ الواسطه تدخلت حتى في الحوار والوطنيّه خصوصاً عندما يلتغى اسمائنا في آخر يومين واتمنى لكم التوفيق في تلاعب آخر ويا أسفي على هيك تصرّف فالوطنيه بالقلب وليست بالعمر وسنتابع عملنا الوطني بأكمل وجه ولكن ليس معكم ويا أسفي عشرات المرّات وسأنشر هذا المقال في جروباتنا جميعها ليعرف الجميع أنّ الأصلاح من قبلكم ما زال معثّر اكثر من ذي قبل
    عاش الاردن وعاش ابا الحسين وعاش الشعب الاردني الهاشمي الأصيل 

    للأسف عند الأتصال بنا اكثر من سبع مرات وتأكيد الحضور وتثبيت اسمائنا وهم على علم بالعمر وقد تم النقاش به والموافقه وتم التحضير له ومع العلم تم التأكيد على مكان الحافله واي ساعه وتم تأجيل مواعيد عمل لنا على اساس هذا الملتقى وللأسف سأنشر بيان آخر على كل جروبات الوطن الغالي لأنه هذا التصرّف غير لائق لنا حيث تم اهمالنا ويبدو لنا انها مصالح خاصه ونحن لسنا بهذا العمر بحاجه لأن يتلاعب بنا شباب اصغر منّا وهم ليسوا افهم منّا ونحن آسفين على هذا التصرّف الذي أساء للملتقى حتى قبل انعقاده
    لماذا تدعونا من البدايه اذاً ؟ وعدة مرّات ومن ثم تؤكدون لنا عن الموقع وعن الساعه واين الحافله واحضار الهويه وصوره مصدقه عنها وانه تم تثبيتنا ومن ثم تلغوا اسمائنا فنحن لم نفرض عليكم نفسنا وقد قمتم بإزعاجنا سبع مرّات على أساس تأكيد حضورنا فنحن لسنا لعبةً بين ايديكم يا من تفكّرون نفسكم افهم من غيركم

    يا استاذ اللي شطبتني من جروبك وانت بتعرفني مزبوط وانا بعرفك مزبوط وانت السبب في لغي اسمائنا من ملتقى الشباب للحوار الوطني الذي يصادف يوم 14/6 و 15/6 في البحر الميت لأسباب شخصيّه بيننا بحب احكيلك انه احنا مو اطفال ولا جهّال ولا تزاود علينا بوطنيتك من باب انك مهم وطبيعة عملك تخيفنا بها فنحن والحمدالله لا يوجد عندنا اي مزاوده على احد بوطنيته ولكن عملك هذا ليس له اي علاقه بأسباب الخلاف الشخصي لتتحكم بنا وسلامة فهمك
    عاش ابا الحسين وعاش الاردن وعاش شعب الاردن بقيادة شيخ الهاشميين الملك عبدالله الثاني ابنائكم يا سيّدي عوني عبد حدادين وزوجتي سوزان برتكيان المؤسّيسين لجروبات لبيك يا وطني الاردن على الفيس بوك بيج وجروب وجروبات لبيك بني هاشم على الفيس بوك ولبيك بني هاشم على موقع بلوجر ولبيك بني هاشم على موقع تويتر ولبيك بني هاشم على موقع نت لوق ولبيك بني هاشم على موقع اليو تيوب ولبيك بني هاشم على موقع بالتوك ومواقع كثيره اخرى لمحبتنا ل آل هاشم الكرام اسيادنا وتاج رؤوسنا وعلى رأسهم جلالتكم مولاي نعمل على مدار الساعه سيّدي 

    نصغرك بسنتين مولاي الشاب الملك المعزز ولكن ملتقى الشباب لا يعيرنا اي اهتمام بل ويتلاعب بدعواتنا ولغيها عدة مرات !!! هل جيلنا يا مولاي لا قيمة له في ملتقى الشباب

    ١٢‏/٠٦‏/٢٠١١

    اختاروا : الاردن رقم 1 او التدميبر رقم 2

              تخيّلوا واختاروا يا أردنيون رقم 1 أو رقم 2
    الاردن رقم واحد او التدمير بحجة الإصلاح رقم إثنين


    رقم 1 الصورة تتكلم الملك الإنسان

    رقم 1 الصورة تتكلم الملكة الإنسانه

    رقم 1 الصورة تتكلم الشعب يحبك مولاي


    رقم 1 تفقد الملك الإنسان لشعبه
    
    رقم 1 تفقد الملك الإنسان لشعبه
    


    رقم 1 تفقد الملك الإنسان للاسر المحتاجه
    
    رقم 1 تفقد الملك الإنسان لشعبه
    


    رقم 1 الشعب يهتف بأسمك يا بني هاشم

    رقم 1 هذا هو تاريخ الهاشميون

    رقم 1 الصورة تتكلم هؤلاء هم الهاشميون

    رقم 1 تفقد الملك الإنسان لشعبه

    رقم 1 تفقد الملك الإنسان لشعبه

    رقم 1 تفقد الملك الإنسان لشعبه

    رقم 1 الملك الإنسان يتبرع بدمه لشعبه

    رقم 1 الملك الإنسان يدعو عمّال الوطن لتناول الغداء معه وفي  قصره

    رقم 1 هؤلاء هم الهاشميون ( الأميرة بسمة )

    رقم 1 الملك الإنسان مع أبناء الأسرة الأردنية في المدارس

    رقم 1 الملك الإنسان  والملكة الإنسانة تنحني لمريض لا يستطيع الوقوف

    رقم 1 الملك الإنسان مع أبناء الأسرة الأردنية في المدارس

    رقم 1 الملك الإنسان الباني



    رقم 1 الملك الإنسان يداعب أحد أطفال شعبه
    رقم 1 الملك الإنسان يحتسي القهوة العربية من شعبه في البادية

    رقم 1 الملكة الإنسانة مع أبناء الأسرة الأردنية في المدارس
    عاش الملك وعاش الأردن وعاش الشعب الأردني الهاشمي







    (يرجى عدم المشاهدة من قبل ضعيفي القلوب)
      تخيّلوا واختاروا يا أردنيون رقم 1 أو رقم 2
    الاردن رقم واحد او التدمير بحجة الإصلاح رقم إثنين
    رقم 2 هذا ما يحدث في بلاد غير بلاد بني هاشم الأردنيين

    
    رقم 2 هذا ما يحدث في بلاد غير بلاد بني هاشم الأردنيين
    


    رقم 2 هذا ما يحدث في بلاد غير بلاد بني هاشم الأردنيين
                                           
    رقم 2 هذا ما يحدث في بلاد غير بلاد بني هاشم الأردنيين
    رقم 2 هذا ما يحدث في بلاد غير بلاد بني هاشم الأردنيين
    
    رقم 2 هذا ما يحدث في بلاد غير بلاد بني هاشم الأردنيين
    

    الملك عبدالله الثاني يقول لسائقه امشي شوي شوي

    كتب عوني حدادين وسوزان برتكيان المؤسسين لجروبات لبيك بني هاشم وجروب لبيك يا وطني الاردن على الفيس بوك
    الملك وثقان بشعبه ولم يخرج في يوم عادي بل دخل في وسط الملايين وفجأه ومن غير موعد مسبق وبرجوله لم يشهد لها التاريخ ولم يشهد لها قائد من قبله سوى والده المغفورله الملك الحسين بن طلال وبقي بينهم ساعات يسلّم على الصغير قبل الكبير ويتلقى رسائل خطّيه باليد ويقول لسائق سيّارته امشي شوي شوي  ليستطيع السلام على كل فرد من افراد اسرته الكبيره والتي بدأت تصرخ بأعلى صوتها لبيك يا ابو حسين نحن معك ولك  وبك ماضون ليرى العالم اجمع من هو الاردن ومن هو ابا الحسين حيث انّ تواجده المفاجىء كان جواب شافي لكل مندّس او مخرّببأن الاردن وملك الاردن وشعب الاردن هو أعلى من اي تحدّي
    صدّق او لاتصدّق اتصالات تأتينا من عرب في لبنان ونيجيريا واستراليا وسان فرانسيسكو ولوس انجلوس وفنلندا والمكسيك والامارات ومصر تهنّئنا بالملك عبدالله الثاني بن الحسين ويقولون لنا نيّالكم بمليككم واحدهم قال لي يسعد رب الأردن اللي ملكها من بني هاشم ويسعد رب الاردنيين اللي يعشقونه ونحن نعشقه ونعشق تراب الاردن اللي ابو حسين بمشي عليها فما رأيكم يا اخوان لأنه قشعر بدني من اللي اسمعته وفعلاً نيّالنا به

    وما لفت انتباهنا هو مندوبين قناة الجزيره الذين يبدو لنا انهم بإجازه مرضيّه من صدمة ما شاهدوه من إلتفاف الشعب حول القائد ويبدو أن استراحتهم المرضيّه كانت عند بعض جماعات المعارضه الذين وضحت صورتهم بشكل واضح وفاضح بعدم  وجودهم ومشاركتهم احتفالات الوطن الغالي  وهذا مما يؤكد النيّه المبطّنه لمسيراتهم للتخريب وليس للإصلاح وعاش ابا الحسين وعاش الاردن الغالي وعاشت الاسره الاردنيّه الهاشميّه
    http://deeretnanews.com/index.php?option=com_content&task=view&id=11747&Itemid=422

    ابو حسين الغالي بين الجماهير بلحمه ودمه يا معارضه

    صدّق او لاتصدّق اتصالات تأتينا من عرب في لبنان ونيجيريا واستراليا وسان فرانسيسكو ولوس انجلوس وفنلندا والمكسيك والامارات ومصر تهنّئنا بالملك عبدالله الثاني بن الحسين ويقولون لنا نيّالكم بمليككم واحدهم قال لي يسعد رب الأردن اللي ملكها من بني هاشم ويسعد رب الاردنيين اللي يعشقونه ونحن نعشقه ونعشق تراب الاردن اللي ابو حسين بمشي عليها فما رأيكم يا اخوان لأنه قشعر بدني من اللي اسمعته وفعلاً نيّالنا به