فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٢٧‏/١١‏/٢٠١١

هديه للمخابرات الاردنيه من سوزان برتكيان وعوني حدادين




بإمكانكم تشغيل المروحه بس اذا انكم ازلام إطفوها وهذا ما فعلتوه بنا فأعراضنا
             أهم من دمائنا إذا كنتم ابناء اصول عربيه اردنيه هاشميه











هديه من سوزان برتكيان وعوني حدادين الى بعض رجال المخابرات العامه الاردنيه التي نكن لها كل احترام وتقدير بإمكانكم التفنّن بصورتها الحديثه من شوارب ابّاهاتكم اذا إلهم شوارب لأنها أرجل منكم وهم عارفين حالهم ومين بنقصد ببعض رجال المخابرات الاردنيه لن اشفي غليلي من افعالكم الشينه
عمان الاردن بيادر وادي السير  مكان ما تم تصوير بيتي بطريقه ذكيه بالخلوي من قبل السياره التي نتحفّظ على رقمها  يا اولاد 0776503000   هل ننتظر شوية زعران ليحاسبوننا بطرق ملتويه كما وعدتم غيري من المعارضه بأسمائكم المزوّره ؟؟ للأسف كنتم مكشوفين لنا وجهاً لوجه وحاربتونا بنفس الطريقه التي أعلمتونا بها في غيرنا  .  ما زلتم غلطانين  لسنا نحن المطلوبين عندكم  فلا تتسلّقوا علينا بوطنيتكم المزوّره 
 

٢٦‏/١١‏/٢٠١١

وداعاً يا وطن الدوله والمعالي والسعاده



كتب عوني عبد حدادين


كلمات خرجت بإندفاع من صدري


وداعاً يا وطن الدوله والمعالي والسعاده

وداعاً يا موطن الفخر والعز والكرامه
وداعاً يا نور الكهرباء الذي أطفأته وطهّرت العيون من رؤيته
وداعأ لشربة ماء الغدير ماء الحياة التي اصبحت تجاره
وداعاً يا وطن قد نمت طويلا
وداعاً من يقظه متأخره تشفي غليلا
وداعاً للوطن المتذاكي انه جهل وسرق فعفي من منصبه
وداعاً للوطن الذي اكتفى باستقالة اصحاب الدوله والمعالي والسعاده وحياةً هنيّه
وداعاً للوطن الذي حفظ حقوقكم فالصدق فيكم دمّر البلاد
وداعاً للوطن الذي خذل شيبتنا واستنزف دموعنا وعالج غيرنا
وداعاً للدراسه الجامعيه فثقافة اليوم وراثيه
وداعاً لكلمة حق فيكم قيلت فأكتفيتم وصلت الرساله امحي كلماتك
وداعاً للإرهاب فوطننا لا يرهب الإ إلكترونيا
وداعاً للحرب الحدوديه لأنها اصبحت اسريه
وداعاً يا وطن الأمن والآمان لأنّك تحمينا من الزعران وبلادنا لا يوجد بها زعران
وداعاً يا وطن الحب والاخلاص لبلاد فرقتهم الدنيا وكان فيك الخلاص
وداعاً للأفراح والأتراح فلم يبقى منها سوى ذكرى عطر فوّاح
وداعاً لدمعة فرح واهلا بدمعة يأس تغلغل فيها لوعة حرقه وحزن ورغيف خبز
وداعاً يا وطن فجسر الأسنان يكلّف غالياً وجسر عبدون ببلاش
وداعاً وداعاً وداعاً يا وطن فشربة فنجان القهوه بعشرة دنانير في فندق الهوليدي إن لأصحاب الدوله والمعالي والسعاده

كلمات خرجت بإندفاع من صدري 


 
يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.


تبرعت بأعضاء جسمي للحسين وعندما مرضت لم اجد وطني



عوني عبد حدادين
في سنة 1996/1997 قمت بالإتصال بالبث المباشر ومن عشقي لقائد الوطن المغفور له الملك حسين بن طلال طيب الله ثراه أعلنت عن نيّتي بالتبرع بأي عضو من جسمي في سبيل إنقاذ حياة الملك حسين حتى لو كان عمري فدى لعمره وللإسف عندما تصاب بمرض لا تجد من هم بمستواك لحد التفكير بعلاجك او تقديم المساعده لإنقاذك وفعلاً الدنيا آخر وقت وما حدا سائل بحدا وعاش الملك
منعت نفسي كثيراً ان أقول هذا الكلام ولكن فاليعلم المشككين ومن هم حول الملك من انا واليعلموا ان الملك ليس لهم ولواسطاتهم ولم احترمهم في يوم من الأيام

ابحثوا عن أرشيف البث المباشر في تلك السنه لتجدوا انني قدمت نفسي كقطع غيار لسيّد البلاد يا بيّاعين الوطنيات ويا
من انتم حول قائدنا وتبحثون عن مصالح شخصيّه !!!!!! كنتم أطفالاً ذات الوقت
وأسفي على وطني   


 
يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.


يا قائد الوطن لم ولن اخاطب غيرك بعد اليوم


يا قائد الوطن لم ولن اخاطب غيرك بعد اليوم وسوّف لم أعبّر غيرك بعد اليوم يا قائد الوطن عندما تدمع عيون عائله اردنيه دماً ويجرح قلب محبينك جرحاً عميقاً في سبيل ان لا نخسرك او ان تخسرنا يا قائد الوطن
عـنـدمـا يفـهـمـك الاخـرون بطـريـقـه خـاطـئــه !!! لا تـتـعــب نـفـسـك بـالـتـبريـر !!! فـقـط ادر وجـهــك واسـتمـتــع بـدموعك فـمـن يـعــرفـك جـيـدا لـن يـخـطـىء فـي فـهـمـك ابــدآ
ولكن يتجاهل فهمك ليثبت رجولته ويثبّت موقعه
يا قائد الوطن سأوجه اي انتقادات لك مباشره لعلّ من حولك يستشعرون مآسي شعبك او يوصلون لك صوتهم اذا لم يصل الصوت لك يا قائد الوطن يكفي اننا نحبك لكننا تعبنا واستوينا
وأسفي عليك يا وطن


 
يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.


٢٥‏/١١‏/٢٠١١

منازل الكثير من الاردنيون مليئه بقنابل حقيقيه

جلالتكم عشت حياة الرفاهيّه وجلالتنا مبسوطين انكم عشتم حياتكم وسنبقى نقدّسكم  

الى جلالة الملك بشخصه ولحمه ودمه


كتب عوني عبد حدادين

منازل الكثير من الاردنيون مليئه بقنابل حقيقيه

جلالة الملك الغالي عبدالله الله الثاني العزيز المثالي المحب لشعبه المقدس لشعبه هل تعرف يا مولاي المعظّم ان منازل الكثير من الاردنيين يملكون قنابل حقيقيه في منازلهم وكادت احداها ان تنفجر قبل قليل لولا لطف الله وعنايته نحبك مولاي المعظّم ولكن جلالتكم غير مبالي اقولها بلحظة غضب لم اعد اعطي اي اهتمام لأي مسؤول I do not care حرام يا جلالة الملك السكوت عن القنابل وكأنه ليس عندك خبر بها طفح الكيل واللي بده يصير يصير   







http://ounihaddadin.blogspot.com/2011/11/blog-post_4478.html
عاجل الى جلالة الملك بشخصه ولحمه ودمه
منازل الكثير من الاردنيون مليئه بقنابل حقيقيه

 ·  ·  ·  · 44 minutes ago · 

    • Ouni Haddadin Suzan Bertikian جلالتكم عشت حياة الرفاهيّه وجلالتنا مبسوطين انكم عشتم حياتكم وسنبقى نقدّسكم
      32 minutes ago · 

    • Rola Aladwaan سوزان بلاش كذب اوك لانو الحكي من عندك لو بجيب العدوان كلهم بيفجروك تفجير كل شي والأ جلالتنااااااا
      about a minute ago · 



 
يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.

معلومات عن اعداء الوطن العربي ( اسرائيل )





معطيات إحصائية عن عدد سكان "اسرائيل" 2010
بلغ عدد سكان "اسرائيل" في ذكرى تأسيسها الثانية والستين نحو 7,587 مليون نسمة ، حيث ازداد عددهم 9 أضعاف عما كان عليه في فترة إقامة الدولة عام 1948 عندها بلغ تعدادهم 806 آلاف نسمة.
يبلغ عدد اليهود نحو 5,726 مليون ، يشكلون 75,5% من كافة السكان ، في حين يبلغ عدد السكان العرب نحو 1,548 مليون نسمة بنسبة 20,4% من مجمل عدد السكان ، ونحو 313 ألفاً يصنفون آخرين ، معظمهم من القادمين الجدد وذريتهم من غير المسجلين كيهود في وزارة الداخلية ، ويشكلون 4,1% من كافة السكان.
خلال العام الأخير 2009 ازداد عدد السكان بنحو137 ألف نسمة ، بنسبة 1,8% ، ومعظم الزيادة مردها التكاثر السكاني الطبيعي ، الولادات ناقص الوفيات ، حيث ولد خلال هذا العام في إسرائيل 159 ألف طفل ، وقدم إليها أكثر من 16 ألف قادم جديد ، و9 آلاف إسرائيلي عادوا لإسرائيل.
وتبلغ نسبة مواليد إسرائيل حاليًا %70 ، أكثر من نصفهم ولدوا لآباء من مواليد إسرائيل ، مقابل %35 فقط من سكان إسرائيل لدى تأسيس الدولة عام 1948 ، ووصلت نسبة السكان اليهود في إسرائيل من أصل يهود العالم 42%.
وتتوزع ديانات سكان الدولة على النحو التالي: يهود 75,5% ، مسلمون 16,8% ، مسيحيون 2,1% ، دروز 1,7% ، غير محدّدين وفقًا لديانة 3,9%. وينتشر السكان على المدن والبلدات بنسبة 91,7% ، فيما يقيمون في المناطق الريفية بنسبة 8,3%.
عام 1948 كانت مدينة واحدة في إسرائيل ، هي تل أبيب يافا ، تجاوز تعداد سكانها 100 ألف نسمة ، أما اليوم فهناك 14 مدينة النحو التالي: القدس 755,600 ألف نسمة ، تل أبيب يافا 391,300 ألف نسمة ، حيفا 264,900 ألف نسمة ، ريشون لتسيون 225,200 ألف نسمة ، أسدود 208,100 ألف نسمة.
هاجر من أوروبا الى اسرائيل 204,118,1 نسمة ، من أفريقيا 497,439 ألف نسمة ، من آسيا 429,160 ألف نسمة ، من أمريكا ودول المحيط الهادي 242,703 ألف نسمة ، من مناطق غير معروفة 31,572 ألف نسمة.
الدستور، الأردن، 14/5/2010    


 
يا أخواننا وأخواتنا نرجوكم سامحونا ما بنقدر نقبل اي صديق او صديقه في جميع حساباتنا في الفيس بوك لأنه كل حساب فيهم تجاوز ال 4999 صديق وصديقه وبالنسبه للمواقع الأخرى مثل الجروبات توقفنا عن ادخال من حساباتهم غير مكشوفه وحديثه لأسباب احترازيه من محاولات كثيره لعمل هكر لها لهذا نرجو منكم في الوقت الحالي دخول هذه البيج الجديده للتواصل معنا مع اعتذارنا الشديد لكم واحترامنا لجميع من يتابعوننا من الأعضاء وغير الأعضاء
اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000 
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.


لهجر قصرك وارجع بيت الشعر ( فيديو )


 لمتابعتنا  يرجى الدخول على البيج الجديد     لبيك يا وطني الاردن     على الرابط التالي  اخوتكم سوزان برتكيان وعوني حدادين 0776503000

https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506.