فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

١٧‏/١١‏/٢٠١١

اتصال هاتفي من مكتب مدير المخابرات معنا



الصوره الذي تم توزيعها ونشرها على جروب الاردن عالي وملكنا غالي الذي يشرف     عليه عليا البدور ( ابو وجد ) من قبل زميله نارت سليم وآخرين بأسماء مزوّره 

كتب عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان 0776503000
عاجل

فقط للعلم وحرصاً منّا على انفسنا وعلى جميع من يسأل عنّا لمعرفة آخر ما حدث معنا ومع دائرة المخابرات العامه وردنا اتصال هاتفي قبل قليل في الساعه 9.40 دقيقه صباح هذا اليوم الخميس 17/11/2011 والاتصال من رقم خاص وتم تنقيلنا الرقم الصحيح نحتفظ به كان من شخص يدّعي بأنه مكتب مدير عطوفة مدير المخابرات وقال لنا بالحرف الواحد حقك رح توخذه من عليا البدور ( ابو وجد ) حيث أن المدير مستاء جداً لما حدث معنا من بعض الذين شوّهوا سمعتنا واعراضنا من جماعة ابو وجد . للعلم سيرسلون سياره لنا في الساعه 11.30 هذا اليوم للمقابلة في مكتب المدير وسنخبركم لاحقاً بالنتائج . عاش الوطن وعاش الملك

حضرت السيارة ونوعها BMW X5 لون سلفر حديثه ورقمها 12/66418

أول مفاجئة كانت لنا عند مقابلة عطوفة فيصل الشوبكي أن هذه السيارة تعود للمدير بشخصه ( سيارته الخاصه )

اتمنى ان تكون مشاركاتكم على هذا البيج الجديد   لبيك يا وطني الاردن   على الرابط ادناه ونشرها على بروفايلاتكم اخوتي الأعزّاء   
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506




١٦‏/١١‏/٢٠١١

من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف



يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة ،
هم( عالم دين- محامي- فيزيائي )
عند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة ، وسألوه : ( هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها ؟ )
فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت .فتعجّب النّاس ......، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال كلمة الله . ونجا عالم الدين .

وجاء دور المحامي إلى المقصلة
فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عن العدالة ، العدالة ..العدالة ..العدالة هي من سينقذني .ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت
فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي

وأخيرا جاء دور الفيزيائي
فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة من النزول

فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ،
أصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه .

وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة .

من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف

لا تحاول ان تكون كتاب مفتوح لكل من يقترب منك

دولاب اليانصيب في إنتخاب وزرائنا



وزرائنا مثل اليانصيب الخيري دولاب يدور وينتخب 28 - 30 وزير من 200 وزير سابقين او ابناء وزراء وحسب علاقتك بالوزير الذي اصبح رئيس وزراء او حسب علاقتك بإبن رئيس الوزراء الذي اصبح رئيس وزراء !!!!! امّا الفقير فنصيبه دائماً رغيف الخبز غلي او رخص وكل احترام لك ايها الرغيف الدائري الذي مهما دورنا رح نرجع لنقطة الصفر ويا رب رحمتك

مدير المخابرات الاردنيه إذا كنت تعلم فتلك مصيبه واذا كنت لا تعلم فالمصيبه أكبر



كتب عوني عبد حدادين

رساله الى مدير المخابرات الاردنيه عطوفة فيصل الشوبكي


                        الشعله ستبدأ من طرفكم لا سمح الله ولا قدّر


1- احترم دائرة المخابرات الاردنيه واحترم مديرها لأنها تحافظ على الوطن والعرش

2- لم اعد احترم دائرة المخابرات الاردنيه لأنها ترسل ضابط برتبة ملازم أول ينتهي رقمه العسكري F 32 ليهددنا بالطخ وسط حرمة منزلنا وامام اطفالنا واعراضنا وللحديث بقيه عن الموضوع

3- لم أعد احترم دائرة المخابرات العامه الاردنيه ولا أثق بها وعتبي على عطوفة مديرها لأنه اذا كنت تعلم فتلك مصيبه واذا كنت لا تعلم فالمصيبه أكبر

4- انشر هذا الكلام على الفيس بوك بسبب انه اذا خصمك قاضي لمين تشتكي وانت ما زلت تحت التهديد !!!!!!!

طفح الكيل وافعلوا بي ما شئتم فكرامتنا اصبحت تحت الرجلين على عكس مقولة ابو الحسين كرامة كل اردني من كرامتي لم اعد اقدر على الإحتمال أكثر من ذلك عندما أذل امام عائلتي من ضابط مخابرات اردني !!! أريد حقي وشرفيتي بعد انتظار مدة اسبوع والرساله القادمه ستكون نقطة الصفر لأنّي بدأت افقد اعصابي ولم اعد اتمالكها والله الرحيم واللهم أني قد بلّغت

عاش الوطن وعاش القائد     والله الساتر

عوني عبد حدادين عمان / سكان بيادر وادي السير 0776503000

اتمنى ان تكون مشاركاتكم على هذا البيج  التي اشرف عليها مع زوجتي سوزان برتكيان بيج      لبيك يا وطني الاردن    على الرابط
في الأسفل  اخوتي الأعزّاء

   
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506



١٥‏/١١‏/٢٠١١

حوادث يوميه مأساويه سببها نحن الفقراء



هل تعرفون لماذا الرجل ومهما وصل عمره 40 سنه 50 60 70 80 سنه يعشق والديه ويطعمهم اللقمه التي في فمه ؟؟؟ لأنه ربّاهم على الحب والصدق وأطعمهم وألبسهم وحافظ عليهم صحّياً وتعليميّاً لهذا نحن نفدي ارواحنا في سبيل رضى والدينا

هل تعرفون لماذا اختلفت المقاييس في هذا القرن وهذا الجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تعرفون لماذا شاب قتل جدّه ؟ ( بحاجه الى فلوس كي يظهر انه رجل ونفسه يعيش مثل غيره ) . وشاب حرق نفسه؟ ( اليأس والطفر او دين والده واهانة والده من دائنه ) . وعائله احترقت من صوبّة كاز او صوبة غاز ؟ (الصوبه قديمه وما معه يشتري غيرها او حاشرهم بغرفه وحده عشان يوفّر فلوس لتكفي إطعامهم ) . وشاب قتل في حادث سيّاره ؟ ( غني وبشحّط او فقير وسيّارته قديمه وطفت في شارع رئيسي سريع ) . شاحنه قلبت وقتلت غيرها ؟ ( ساعات عمل تزيد عن 18 ساعه وغفي نام ويا دوب بكفي عمله لمصروف اسرته فتيتّمت الأسره ) . اصيب بجلطه ؟ ( بسبب قضاء وقدر أجت ساعته ؟؟؟ والنعم بالله ) . اصيب بضغط ؟ ( جسمه حسّاس وما بتحمّل ضحك فإنضغط ) . اصيب بسكري ؟ ( حياته كلها سكر وحلاوه ) . طلاق ؟ ( طلعوا ما بحبّوا بعض يمكن !!! ) . هروب الابن ؟ (مو عارفين اهله يربّوه مثلاً !! ) . المؤجر تهاوش مع المستأجر ؟ ( المستأجر غني وما بدّه يتمصرف زياده مثلاً !! ) . واحد بكتب كومنت مو عاجبه كتابتي ؟ ( معه سيّاره معفيه من الجمرك ووالده مسؤول وشقيقه مسؤول وواصل مثلاً ودراسته بعثة في بريطانيا على معدلات 200 من 100 !! ) . بالمختصر السبب هو : عصبيه من عمل شاق وراتبه لا يكفي اجرة منزل والتعليق للفقراء فقط يرجى عدم الإحراج وعدم تدخل الدائره بأسماء مزوّره لبنات عشائر اردنيه اصليه نفتخر ونعتز بها عاش الوطن وعاش قائد الوطن

قررنا الإشتكاء على عليا البدور (ابو وجد) في المركز الأمني






قررنا الذهاب للإشتكاء على عليا البدور ( ابو وجد ) في المركز الأمني وبذكر اسمه كامل ورقمه العسكري بعد أن تم تهميش تهديده لنا في حرمة منزلنا وامام أطفالنا على انه أمر عادي وطبيعي
يا الله رحمتك واطلب منك يا ربي حمايتنا من إعتراض طريقينا توكلنا على الله واذا حدث معنا اي مكروه هناك من سينشر كل الأدله على مواقعنا ومواقع اخرى
 



Manar Albetar ازا بضل عوني ومرته يعملو هيك ويشهروا بصديقتي ...انا عندي مفاجاة صارخه بتفضحهم بلاش نشمتك الناس فينا اخ عوني
Thursday at 6:34pm • 5
o
Moath Al-many محمد اخوي والله ما عاش ولا كان الي يدخل فتن بينا واحنا يا محمد تذكر كان يصير حكي اكثر من هيك وكنا نضل ايده وحده وقلب واحد ولسان واحد بحكي عاش ابو حسين
Thursday at 6:35pm • 3
o
Hasan Abu Rashed يا عوني اهدا الله يهديك
Thursday at 6:35pm • 3
o
Salem Akour أخت منار ... ما بدها تردد أو احترام .. ما لديك انشريه .. الوطن فوق كل اعتبار .. اخت عليا قالت الي عنده اشي عنها ينشروا بدون تردد .. ما بالك للي مش مصلي على النبي مثل عوني .. رغم الاعتذار إلا أنه لم يزل يشاكس كالصغار حين يلعبون بالشارع .. ولكن يا حيف .
Thursday at 6:40pm • 2
o
Hasan Abu Rashed حين قلت لكم انني اعرف عليا كنتم لا تصدون والان بحمد الله جاء من يشهد معي وهاتفها شخصيا وتاكد من شخصيتها وهو الاخ الفاضل محمد الكريمين انظرو الى منشور الاخ محمد
Thursday at 6:40pm • 2
o

Manar Albetar والله يا اخي اني عم بجمع المعلومات اللي عندي ....وابتزازهم لشخصيات وطنيه مقابل نقود بس صبرك علي
Thursday at 6:41pm 

١٤‏/١١‏/٢٠١١

من يوقف هذا المسؤول وابن مسؤول كبير ومجموعته عن تكريه الاردنيون لوطنيتهم



من يوقف هذا المسؤول وابن مسؤول كبير ومجموعته عن تكريه الاردنيون لوطنيتهم

عندما يفقد الإنسان مخافة الله ويقلب الموازين رأساً على عقب ويقوم بتزوير الحقائق عن شخصنا من موقع وظيفي حسّاس ومحاولة تلبيسنا أكثر من فخ للإيقاع بنا بتهمه باطله بعداء اصبح شخصيّاً بعد أن إنكشف أمره من قبلنا والتحضير لنا لمكيده لتدمير حياتنا في سبيل إحتفاضه بمنصبه الذي هدد بأنه ( بديني وبديني لأطخك في رأسك اذ بصير علي شيء ) نقول لك ضع الله بين عينيك ولا تستغل وظيفتك لتكريهنا بالأردن من باب أنك وطني وتجعل من الوطنيين يكرهون وطنيتهم التي يعطونك دروساً بها عاش الاردن وعاش الهاشميين


للمتابعه يرجى الدخول على هذه البيج       0776503000 سوزان برتكيان وعوني حدادين
https://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-labyka-ya-watani-Jordan/287469837940506