فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين

٠٥‏/٠٨‏/٢٠١١

الفقير يكلّف الحكومه مبالغ طائله اذا بقيت تلعب دور الأطرش والأعمى


كتب عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان

قد تستغربون من العنوان وتقولون كيف الفقير يكلّف الحكومه مبالغ طائله وخصوصا انها تلعب دور الاطرش والاعمى !! سأكشف لكم أسراراً على أنها كانت اسرار بنظر الجميع مع العلم انكم والحكومه والمؤسسات والشركات تعرفون تلك الاسرار !!  ولا تجيدون لها حل !! حيث انها المنفذ الوحيد للفقير لسد رمقه وتسليك حياته المعيشيه السيّئه ويوجد بها الفساد المغروز فينا !! قبل ما يكون الفساد مغروز في الحكومه وسياساتها التعسفيه !! وهي المسبب الرئيسي لفسادنا في المجتمع وقد تصل الرساله بالمنطق المقلوب لأنه يخلو من الإتزان !! والمنطق الغير مقلوب يصعب ايصاله في هذه الأيام !! والله العليم
 ما حدث معي وما يحدث مع غيري في السنوات السابقه هو :- كيف كنت اسد رمقي واسلّك حياتي المعيشيه السيئه وكلها فساد بفساد والفساد منتشر في جميع دول العالم في الكره الارضيه ومهما كانت المناصب والشهادات والكراسي وهذا يذكّرني في مثل شعبي قديم ( لا تحلف عن اللي بمشي على رجليه ) لأنه قد يكون فاسد !! وارجو ان لا يسيء البعض ما أقوله على انه فتنه او تحريض او دلاله على تخريب او إساءه لأي منصب او شهاده علميه او إساءه لأحد المراكز العليا شخصيّاً او معنويّاً لا سمح الله ولكن هذا هو الواقع الذي نعيشه مع الشعب الفقير البسيط
في إحدى السنوات كنت اعمل في إحدى الشركات ومع حلول العيد  , لم أملك خمسة او عشرة دنانير فقط لإعطاء إبني هدية العيد او عيدية والدتي او اخواتي , فتحججت بأني مريض ومفلوز واعتذرت هاتفيّاً لوالدتي ولأخواتي كي لا اعديهم بمرضي طول فترة العيد !! او ان نكتب على باب المنزل ( نحن في رحله في العقبه ) وباب منزلي مغلق , ومسكّر على افواه ابنائي في كل حين نسمع صوت ضيف قادم كي لا ينكشف أمر وجودنا في المنزل !! كي لا يتفاجىء الضيف اننا لا نملك ثمن حلويات العيد وتبقى كرامتنا في العلالي ,  وفي السنه الثانيه من عملي في الشركه نصحني أحد الفقراء ممن كنت اعمل معه في الشركه والذي تعلّم من فقراء كانوا يعملون معه في الشركه هذه الطريقه لتسليك معيشته وهي التمارض مره واحده كل شهر واخذ اجازه مرضيّه لمدة يومين او ثلاثة ايام مع وصفه طبّيه للأدويه تقدّر بثلاثين دينار تقريباً او اقل او اكثر في كل مرّه وتبديل الوصفه الطبيه بحليب سيريلاك او فوط اطفال او دواء آخر لبيعه على مريض حقيقي بنصف السعر وشراء عيدية العيد !! وبالنسبه للإجازه مدة ثلاثة ايام كنت ابيع اوراق اليانصيب الخيري الاردني بها في الشارع وغيري كان يبيع الذره او العصير البارد او السحلب على ابواب المدارس او يساعد زوجته في عمل وظيفي آخر مطلوب من شركه أخرى والعمل به منزلياً مثل لف الحلويات او ليبل الحلويات !!!
سأتعمّد الوقوف عن تكملة المقاله لأنني اعرف شعور كل من يقرأها في نفس اللحظه التي اكتب بها لكم وللحكومه يكفي نفاق وظلم وقهر من الحكومه والشعب فجميعنا بحاجه الى إصلاح وليس اعتصامات وتخريب وما صرفتموه في الإعتصامات او المسيرات يكفي لسد رمق عيشة كل فقير ولو فرضنا أنّ المطالبين بالإصلاح  قاموا بنشر مطالبهم بطريقة المنطق المقلوب الخالي من الإتزان وهو إنضمامهم لمسيرات الولاء وطرد المندسّين المعروفين بالإسم وبعض الفضائيات الفتّانه كالجزيره مثلاً لكان الوضع افضل
   

جلالة الملك عبدالله الثاني المعظّم ادام الله عزّك وبعد التحيه :-



جلالة الملك عبدالله الثاني المعظّم ادام الله عزّك وبعد التحيه :- مولاي وحسب معلوماتي الدقيقه أن جروب لبيك بني هاشم وجروب لبيك يا وطني الاردن الذي قمنا بتأسيسهم على جميع مواقع النت وبإشراف منّا شخصيّاً وعلى مدار الساعه ومنذ ستة شهور ومتابع من قبل جميع أجهزة الدوله بما فيهم رجال القصور الملكيه ورأيت بأم عيني أنّ تلك الجروبات التي نشرف عليها مفتوحه بشكل دائم ومستمر لديهم واريد جواب صريح وصادق على سؤالي وعلناً على الجروبات من اي مسؤول من اجهزة الدوله """ هل ترفض مولاي مقابلتي !! ولماذا !! وماذا أبلغوك !! سأعيد وأنشر هذه الرساله ثلاث مرات يوميّاً إعتباراً من اليوم وعلى جميع المواقع الألكترونيه الى أن احصل على جواب شافي من جلالتكم مولاي للتأكد من صحة وصول رسالتي لكم شخصيّاً مولاي المعظّم
عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان نشمي ونشميه من نشامى المملكه الاردنيه الهاشميه 0776503000

٠٢‏/٠٨‏/٢٠١١

نحن ضد الإعتصامات ولكن يكفيكم استغفال للمواطن الاردني



الى كل من يتحكم بسوق الأتصالات بالأردن كفاكم استغفال للمواطن الأردني.... اخواني اخواتي ان شركات الأتصالات تجني مئات الملايين ارباحآ سنوية بحجج التكلفة التشغيلية .... وللعلم التكلفة واحدة طوال العام سواء كان هناك ضغط على شبكة الأتصال او لم يجري احد اي اتصال من هذة الشركات ... وايضآ الرواتب ومحطات التقوية فقط..... اذآ لا يمكن في اي حال ...من الأحوال لهذة الشركات ان تخسر شيئآ وهي تجني ارباحآ خيالية ... ما أريد ان اتحدث عنة هو ان على هذة الشركات تحمل الضريبة الحكومية وليس المواطن ..... ويجب ان تصل بطاقة الأتصال بقيمتها السعرية والأستخدامية ليد المواطن بقيمتها الأصلية الدينار بدينار والخمسة بخمسة والعشرة بعشرة بدون ضريبة ولا رسوم مضافة ..... لماذا السكوت ولصالح من وكيف لنا ان ندفع الضريبة 16 % على الدينار 60 قرش وهذا بأي منطق .... كفاكم استغفال وارحمو هذا الشعب وعلى حكومتنا ممارسة الرقابة الحقيقية ومحاسبة المقصرين وفرض الضرائب على الشركات التي تحصل على فوائد ضخمة وضمان عدم اقتصاص هذة الضرائب من المواطن

يكفي تخبّطاً على ظهر الفقير يا حكومه


مكرمة ملكية بصرف راتب شهر في منتصف شهر رمضان المبارك للموظفين و المتقاعدين
علم من مصادر مطلعة أن وزارة المالية تدرس حاليا تكلفة مكرمة ملكية سامية ستصدر على الاغلب في منتصف شهر رمضان المبارك
.
بحيث سيصرف راتب شهر كامل لموظفي القطاع العام والمتقاعدين العسكريين .


ورجحت المصادر ان يؤخذ بخيار صرف راتب شهر كامل وليس مبلغ مائة دينار كما ذكرت مصادر اخرى في وقت سابق وذلك تخفيفا من وطأة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطن الاردني .


يذكر انه لم يصدر حتى الان بشكل رسمي اي قرار فيما يخص المكرمة الملكية و سنوافيكم في حال صدور اي قرار رسمي بهذا الشأن
واللي ما عنده راتب الله لا يقيمه واللي راتبه 3000 اعطوه كمان 3000 دينار اين مستشاريه لرئيس الوزراء ليكونوا اكثر عدلا من هذا القرار فالفقير زاد فقراً والغني زاد غنى مجرّد تعليق لفهم الواقع فنحن لسنا معارضه بل وطنيين ونحب مليكنا ولكن نلفت انتباهكم بأنّ القرار إن كان صحيح !! نقول لكم يكفي تخبّطاً على ظهر الفقير

٢٩‏/٠٧‏/٢٠١١

بني حسن شيوخ ورح يبقوا شيوخ اخلاء سبيل داهس زبن الخوالده

كبار يا بني حسن وشيوخ طول عمركم ورح تبقوا شيوخ يا نشامى الوطن وكرمكم أدمع الغريب قبل القريب فنحن نعتز بكم بإسم
  جروبات لبيك بني هاشم وجروبات لبيك يا وطني الاردن على الفيس بوك وتويتر واليوتيوب والنت لوق وبلوجر وبالتوك واللينك عنهم عوني عبد حدادين وزوجتي سوزان برتكيان المؤسسين والمشرفين على تلك الجروبات والله يرحمه وانّا لله وانّا إليه راجعون الرب اعطى والرب أخذ فاليكن إسم الرب مباركاً 

ذوو زبن الخوالدة حارس النادي الفيصلي ظهر اليوم، الذي وافته المنية مساء الاثنين الماضي إثر حادث دهس مروع على التنازل عن حقهم في حادثة دهسه ووفاته، بعدما قامت جاهة عشائرية بطلب "عطوة وصلحة عشائرية" من آل الخوالدة؛ حيث توجهت الجاهة إلى بيت العزاء وقدمت شيك مفتوح إلى ذوي الخوالدة، لكنهم رفضوا الشيك وقام أحد وجهاء آل الخوالدة بتمزيقه، مؤكدين أن الحادثة ما هي إلا قضاء وقدر.

وأصر وجهاء آل الخوالدة على إخراج السائق من السجن مباشرة، معتبرين ذلك شرطاً من شروط "الصلحة العشائرية"، والتنازل عن كافة حقوقهم.

من جانبه أكد علي الخوالدة شقيق زبن أن ظروف وفاه شقيقه لا يتعدى حدود حادث سير ولا علاقة له بكرة القدم لا من قريب ولا من بعيد , ان ما نتج عنه من وفاه لزبن ما هو الا قضاء وقدر . وعبر الخوالدة عن استيائه من بعض من حملوا الموضوع اكثر من حجمه والصقت بعض منها التهم الى الجماهير مطالبا جماهير الأندية وادارتها ان لا يعيروا هذه الاحاديث أي اهتمام , واضاف الخوالدة (نحن اخوة قبل الكرة ,,وسنبقى اخوة ان شاء الله بعد الكرة , والتنافس الرياضي الشريف مطلوب دائما في كرة القدم).

زفاف أبو طعيمة في موعده

وفي سياق متصل زار لاعب فريق الوحدات أسامة أبو طعيمة بيت عزاء الخوالدة مساء أمس الثلاثاء؛ لتقديم العزاء.

وكان أبو طعيمة يعتزم إرجاء موعد زفافه حزناً على الراحل، إلا أن ذوو الراحل طالبوه بإتمام حفل زفافه في موعده، مؤكدين أنهم سيكونون سعداء في حال تم الحفل على خير، مبينين في الوقت ذاته أنه أخ عزيز ويجب أن يتمم فرحته لا أن يقوم بتأجيلها.

وأثنى أشقاء الخوالدة على اللفتة الطيبة من أبو طعيمة، مؤكدين أن الهم الوحيد في الحظة الدعاء لشقيقهم كي يتغمده الله في رحمته

٢٨‏/٠٧‏/٢٠١١

الجوع كافر اغنياء وفقراء الاردن مولاي عبدالله الثاني


زراعة الأغنياء من اصول غير اردنيّه في مناصب اردنيه لشراء اراضي واملاك الدوله والفقراء !!! السؤال هل يملكون وطنية للأردن وحب حقيقي للملك وانقاذ الشعب من الفقر بدلا من مشاهدتهم لسوء الأوضاع من خرم الأبره !!! هذا المسج يجب ان يصل لمسامع الهاشميين وكبار المسؤولين لأنه وللمرّه المليون اقولها إنّ الشعب الفقير اقرب لكم مولاي من غيره فلا تهملوه لأنه يعشقكم ويعشق الأرض التي تربّى عليها معكم مولاي , ولا يحمل غير الجنسيّه الأردنيه التي يفتخر بها ويعيش ويموت عليها مهما كلّف الأمر دفاعاً عنها وعن الهاشميين فهل تستوعبون حب الأردنيّون لكم !!! مع إعتذاري لشدة كلامي القاسي ولكن هو تعبيراً عن شدة حبنا لكم 
http://www.youtube.com/watch?v=jU1YBPXbva8  هذا رابط لأغنيه

جميله جداً ( يلّي بصلّي الأحد ويلّي بصلّي الجمعه أنا مش كافر بس الجوع كافر )
يلّي بصلي الأحد ويلّي بصّلي الجمعه أنا مش كافر بس الجوع كافر انا مش كافر بس المرض كافر انا مش كافر بس الفقر كافر والذل كافر انا مش كافر بس شو اعمل اذا اجتمعوا فيي كل الأشياء الكافرين
يلّي بصلي الأحد ويلّي بصّلي الجمعه راجعوا الكتب السماويه راجعوا كلام القادر انا مقهور ببيتي ومش قادر اهاجر وعندك تاكلّي اللقمه اللي في تمّي وأكلك قدّامك يا عمّي واذا بكفر بتقولّي كافر انا مش كافر ما دام انت اللي كافر ومين فينا الكافر ما دام عرفت مين الكافر بس عم بتحطها فيي يا شيخ الكافرين انا مش كافر بس البلد كافر

رساله خاصه الى دولة سعد رفيق الحريري ابن الشهيد دولة رفيق الحريري




رساله خاصه الى دولة سعد رفيق الحريري ابن الشهيد دولة رفيق الحريري وارجو من جميع الأعضاء وغيرهم عدم طرح اي استفسار عن مضمون الرساله على الأقل في الوقت الحالي مع شكري وتقديري لكم وشكري وتقديري لموظفين الديوان الملكي الهاشمي العامر بقيادة ابو الاردنيون جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بني هاشم المعظّم