بسبب حملتي لإسقاط الطاغيه الحرامي ملك الاردن عبدالله الثاني فإن عشيرة الحدادين لم تتبرّىء مني انا عوني حدادين من قرية ماعين وهذا يعني انهم جميعاً من الطبقه الصامته التي تنتظر الكفّه الراجحه لإسقاط نظام الحاكم الطاغيه عبدالله الثاني والوحيدون الذين تبرّوا مني هم اولادي ووالدتهم سوزان برتكيان والتي انتظر معاملة طلاقها خلال اشهر وخلّي ملك الاردن ينفعكوا ويطعميكوا خبز , ومنكوا لله , واسفي على والدي ووالدتي المسنين الذين رفضوا التكلم معي هاتفياً عدة مرات للتواصل معي على skype abosimon.hadaddeen
فضائح ملك الاردن الفاسد عبدالله الثاني وزوجته الفاسده رانيا الياسين
١٨/٠٥/٢٠١١
عاجل اكتملت خطة المعارضه سيناريو لدراما خطيره لإنقلاب اردني
عاجل .. اكتملت خطة المعارضه .. سيناريو لدراما خطيره لإنقلاب اردني
منذ 3 ساعة 28 دقيقة
اخبار الاردن - كشف عوني حدادين وسوزان برتكيان مؤسّسين جروبات لبيك يا وطني الاردن وجروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك وبلوجر عاش الملك وعاش الاردن وعاش الوطن وعاش الشعب الاردني الهاشمي الحر واللي ما بعرف الصقر بشويه والاردنيين سباع لأبو حسين الغالي كشفا عن مخطط يحاك ضد الاردن ستم تنفيذه يوم عيد الاستقلال .
وقال حدادين وبرتكيان في الرسالة التي وصلتنا اليوم 18/5/2011 والمعنونة بـ " عاجل عاجل دراما خطيره لإنقلاب اردني السيناريو الجديد اكتملت خطة المعارضه الخطيره" ونحن بدورنا ننشرها للاهمية البالغة فان كانت صحيحة تستطيع اجهزتنا الامنية التعامل معها بكل حرفية ومهنية بالغة وسيرد كيدهم الى نحرهم وان كانت غير ذلك نتمنى اهمالها كما اهمل غيرها الكثير الكثير من الاشاعات السابقة التي لم يكن خلفها الا هدف واحد وهو بث الفوضى كما حدث في بعض الدول العربية ومازال وسيبقى الاردن عصي على المؤامرات والمتامرين سواء من الداخل او الخارج .
وتاليا ما وصلنا حرفيا
هذا ما توصلنا له خلال هذا الأسبوع من متابعتنا المستمرّه لجروبات المعارضه على جميع المواقع الألكترونيّه وبالأخص موقع بالتوك في غرف عربيه وتم طرد اسمنا المزوّر عدة مرات بعد شعورهم اننا لسنا منهم وقد استطعنا ان نجمع الأخبار التاليه مما سمعناه بأذاننا من حوار حدث بينهم واسمائهم لم تكن حقيقيه ولكن كلامهم كان جدّي للغايه ومتقطّع وهو :-
تغيير موعد اعتصامهم وتحديده في عدة اماكن بدلا من مكان واحد لم يتسنى لي معرفته علماً اننا اعلنّا سابقاً انهم يخططون لأعتصام في نفس يوم عيد الأستقلال وكلامهم كان عن كيفية التعامل مع الدرك بوسائل لا ادري ماذا يعنون بها بقولهم استخدام مواد تركيبيه لمادة الغاز المسيل للدموع عن طريق استخدام الخل والبيبسي
تفادي سيارات الدرك او الشرطه برمي البيض الني على زجاجها كعمل محدد لنساء المعارضه ورش دهان اسود اسبريه على الزجاج تحضيرهم للشمغ ( جمع شماغ ) والعقال في مكان آمن لتمويه الامن اثناء عملية التخريب ليظهروا انهم مواليين .
اشغال الامن بتهديدات كاذبه عن وجود قنابل في مواقع دينيه مسيحيه لمحاولة عمل فتنه طائفيّه وعنصريه
افتعال فوضى مع الشرطه بتصوير اعلامي مندس لبرمجة التصوير واظهار الجانب السلبي واخفاء الجانب الإيجابي لتعامل الشرطه والدرك مع المعتصمين لتأجيج المشاعر وإستغلالها اعلاميّاً افتعال طوشه من المعتصمين وذلك بإستفزاز الدرك اثناء الإعتصام واستخدامها اعلاميّاً بقوّه فظيعه ووضع عناصر اخراج دراما بأنّ احد المعتصمين قتل.
تغيير مكان الإعتصام خلال ساعه واحده بعد فضّه من قبل رجال الدرك بإتفاق مسبق فيما بينهم ( المعارضه )
عمل عدة حوادث طرق من آليات كبيره سيتم سرقتها لإغلاق طرق رئيسيه وتعطيلها في وقت الذروه
التشويش على اجهزة اللاسلكي الخاصه في الامن العام ووزارة الداخليه في ساعة تغيير مكان الاعتصام الأولي لعزلهم الكترونيّاً.
تحريك الخلايا النائمه التي تتبع لهم والموجوده حسب ما سمعنا في الاردن من جنسيّات غير اردنيّه
تجديد الفوضى والطوّش من خلال اندساس المعارضه بين المؤيّدين والشرطه وتوجيه المعارضه لأفتعال مواجهات داميه بعد افشال الأعتصام المموّه الأولي بعد تمثيلهم انه قد انتهى الأعتصام لإفشال الخطط التي استعد لها الأمن مسبقاً وذلك لعمل كركبه بين رجال الأمن والدرك اتصالات كاذبه عن وجود مشاجرات عنيفه في اماكن بعيده عن مكان الاعتصامات لتوزيع الدرك في محافظات اخرى.
التخطيط لأختطاف بعض المسؤولين السابقين في الحكومات السابقه على اساس انه تم تهريبهم وفضحهم على الفضائيات انهم هربوا بينما هم بأيدي المعارضه في الخارج والداخل مقابلات مع معارضين موجودين في الخارج وعلى الفضائيات وخصوصاً مع مضر زهران ليتكلّم عن الاردن اطلاق عيارات ناريه من قبل اشخاص من المعارضه في اماكن قريبه من مكان اعتصاماتهم ليتزوّر على قنوات فضائيه انّ الشرطه هي التي اطلقت العيارات الناريّه.
سيحاولون قطع الاتصالات بقطع كوابل رئيسيه ليعتمدوا بعدها احدى القنوات الفضائيه التي ستبث بشكل مباشر بإتفاق مسبق وعلى مدار الساعه في صنع الحدث وليس نقل الحدث الصحيح وذلك لتعتمد المعارضه على توجيهات المحطه الفضائيه بالخطوه المقبله تصوير نساء يصرخن للفضائيات بأنهم تعرّضن للضرب والشتم تم سحب دم من قبل بعض اشخاص المعارضه ولم اعرف لماذا الا ليلة امس بالساعه الثالثه صباحاً ليتبيّن لي انه سوف يستعمل برشقه على بعض الاشخاص الذين سيمثّلون انهم اصيبوا بطلق ناري.
وبعد كل ما قرأتم يا اخوان ستتفاجؤون انّ قناة الجزيره ستقول ما يلي :-
وردنا من مصادر موثوقه او شهود عيان عن وعن وعن ووو..... وبدون ذكر المصادر من اين ومن شهود العيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
واخيراً سأرسل كل مانشرته وهو الذي سمعته على موقع بالتوك في غرف كانت تتنقّل وتابعتها بعدة اسامي مزوّره ومنذ فتره وانا اجمع ما قالوه ولم اكتبه بشكل مرتّب كوني كنت اسمعه مقطّع وقمت بتجميع ما سمعته بشكل عشوائي سأرسله الى جميع وكالات الأنباء الألكترونيه وللعلم هناك بعض الوكالات تعمل لصالح المعارضه ولم ولن اذكر اسمائها لكنني سـأرسل لهم هذا الموضوع والشاطر يفهم.
عاجل عاجل دراما خطيره لإنقلاب اردني
كشف عوني حدادين وسوزان برتكيان ما يلي بتاريخ 18/5/2011
عاجل عاجل دراما خطيره لإنقلاب اردني
السيناريو الجديد اكتملت خطة المعارضه الخطيره
هذا ما توصلنا له خلال هذا الأسبوع من متابعتنا المستمرّه لجروبات المعارضه على
جميع المواقع الألكترونيّه وبالأخص موقع بالتوك في غرف عربيه وتم طرد اسمنا
المزوّر عدة مرات بعد شعورهم اننا لسنا منهم وقد استطعنا ان نجمع الأخبار التاليه
مما سمعناه بأذاننا من حوار حدث بينهم واسمائهم لم تكن حقيقيه ولكن كلامهم كان
جدّي للغايه ومتقطّع وهو :-
تغيير موعد اعتصامهم وتحديده في عدة اماكن بدلا من مكان واحد لم يتسنى لي
معرفته علماً اننا اعلنّا سابقاً انهم يخططون لأعتصام في نفس يوم عيد الأستقلال
وكلامهم كان عن كيفية التعامل مع الدرك بوسائل لا ادري ماذا يعنون بها بقولهم
استخدام مواد تركيبيه لمادة الغاز المسيل للدموع عن طريق استخدام الخل والبيبسي
تفادي سيارات الدرك او الشرطه برمي البيض الني على زجاجها كعمل محدد لنساء
المعارضه ورش دهان اسود اسبريه على الزجاج
تحضيرهم للشمغ ( جمع شماغ ) والعقال في مكان آمن لتمويه الامن اثناء عملية
التخريب ليظهروا انهم مواليين
اشغال الامن بتهديدات كاذبه عن وجود قنابل في مواقع دينيه مسيحيه لمحاولة عمل
فتنه طائفيّه وعنصريه
افتعال فوضى مع الشرطه بتصوير اعلامي مندس لبرمجة التصوير واظهار الجانب
السلبي واخفاء الجانب الإيجابي لتعامل الشرطه والدرك مع المعتصمين لتأجيج
المشاعر وإستغلالها اعلاميّاً
افتعال طوشه من المعتصمين وذلك بإستفزاز الدرك اثناء الإعتصام واستخدامها
اعلاميّاً بقوّه فظيعه ووضع عناصر اخراج دراما بأنّ احد المعتصمين قتل
تغيير مكان الإعتصام خلال ساعه واحده بعد فضّه من قبل رجال الدرك بإتفاق مسبق
فيما بينهم ( المعارضه )
عمل عدة حوادث طرق من آليات كبيره سيتم سرقتها لإغلاق طرق رئيسيه وتعطيلها
في وقت الذروه
التشويش على اجهزة اللاسلكي الخاصه في الامن العام ووزارة الداخليه في ساعة
تغيير مكان الاعتصام الأولي لعزلهم الكترونيّاً
تحريك الخلايا النائمه التي تتبع لهم والموجوده حسب ما سمعنا في الاردن من
جنسيّات غير اردنيّه
تجديد الفوضى والطوّش من خلال اندساس المعارضه بين المؤيّدين والشرطه
وتوجيه المعارضه لأفتعال مواجهات داميه بعد افشال الأعتصام المموّه الأولي بعد
تمثيلهم انه قد انتهى الأعتصام لإفشال الخطط التي استعد لها الأمن مسبقاً وذلك
لعمل كركبه بين رجال الأمن والدرك
اتصالات كاذبه عن وجود مشاجرات عنيفه في اماكن بعيده عن مكان الاعتصامات
لتوزيع الدرك في محافظات اخرى
التخطيط لأختطاف بعض المسؤولين السابقين في الحكومات السابقه على اساس انه
تم تهريبهم وفضحهم على الفضائيات انهم هربوا بينما هم بأيدي المعارضه في
الخارج والداخل
مقابلات مع معارضين موجودين في الخارج وعلى الفضائيات وخصوصاً مع مضر
زهران ليتكلّم عن الاردن
اطلاق عيارات ناريه من قبل اشخاص من المعارضه في اماكن قريبه من مكان
اعتصاماتهم ليتزوّر على قنوات فضائيه انّ الشرطه هي التي اطلقت العيارات الناريّه
سيحاولون قطع الاتصالات بقطع كوابل رئيسيه ليعتمدوا بعدها احدى القنوات
الفضائيه التي ستبث بشكل مباشر بإتفاق مسبق وعلى مدار الساعه في صنع الحدث
وليس نقل الحدث الصحيح وذلك لتعتمد المعارضه على توجيهات المحطه الفضائيه
بالخطوه المقبله
تصوير نساء يصرخن للفضائيات بأنهم تعرّضن للضرب والشتم
تم سحب دم من قبل بعض اشخاص المعارضه ولم اعرف لماذا الا ليلة امس
بالساعه الثالثه صباحاً ليتبيّن لي انه سوف يستعمل برشقه على بعض الاشخاص
الذين سيمثّلون انهم اصيبوا بطلق ناري
وبعد كل ما قرأتم يا اخوان ستتفاجؤون انّ قناة الجزيره ستقول ما يلي :-
وردنا من مصادر موثوقه او شهود عيان عن وعن وعن ووو..... وبدون ذكر
المصادر من اين ومن شهود العيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
واخيراً سأرسل كل مانشرته وهو الذي سمعته على موقع بالتوك في غرف كانت
تتنقّل وتابعتها بعدة اسامي مزوّره ومنذ فتره وانا اجمع ما قالوه ولم اكتبه بشكل
مرتّب كوني كنت اسمعه مقطّع وقمت بتجميع ما سمعته بشكل عشوائي سأرسله الى
جميع وكالات الأنباء الألكترونيه وللعلم هناك بعض الوكالات تعمل لصالح
المعارضه ولم ولن اذكر اسمائها لكنني سـأرسل لهم هذا الموضوع والشاطر يفهم
عوني حدادين وسوزان برتكيان مؤسّسين جروبات لبيك يا وطني الاردن على الفيس
بوك على هذا الرابط
https://www.facebook.com/groups/120971047977699?ap=1#!/groups/suzanhaddadin?ap=1
وجروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/120971047977699?ap=1#!/groups/120971047977699?ap=1
جروب لبيك بني هاشم على موقع بلوجر على هذا الرابط
http://ounihaddadin.blogspot.com/
ولبيك بني هاشم بيج على الفيس بوك على هذا الرابط
https://www.facebook.com/groups/120971047977699?ap=1#!/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D8%A8%D9%86%D9%8A-%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85/188177264567235
لبيك بني هاشم على موقع تويتر وموقع نت لوك وموقع بالتوك
عاش الملك وعاش الاردن وعاش الوطن وعاش الشعب الاردني الهاشمي الحر
واللي ما بعرف الصقر بشويه والاردنيين سباع لأبو حسين الغالي
عاجل عاجل دراما خطيره لإنقلاب اردني
السيناريو الجديد اكتملت خطة المعارضه الخطيره
هذا ما توصلنا له خلال هذا الأسبوع من متابعتنا المستمرّه لجروبات المعارضه على
جميع المواقع الألكترونيّه وبالأخص موقع بالتوك في غرف عربيه وتم طرد اسمنا
المزوّر عدة مرات بعد شعورهم اننا لسنا منهم وقد استطعنا ان نجمع الأخبار التاليه
مما سمعناه بأذاننا من حوار حدث بينهم واسمائهم لم تكن حقيقيه ولكن كلامهم كان
جدّي للغايه ومتقطّع وهو :-
تغيير موعد اعتصامهم وتحديده في عدة اماكن بدلا من مكان واحد لم يتسنى لي
معرفته علماً اننا اعلنّا سابقاً انهم يخططون لأعتصام في نفس يوم عيد الأستقلال
وكلامهم كان عن كيفية التعامل مع الدرك بوسائل لا ادري ماذا يعنون بها بقولهم
استخدام مواد تركيبيه لمادة الغاز المسيل للدموع عن طريق استخدام الخل والبيبسي
تفادي سيارات الدرك او الشرطه برمي البيض الني على زجاجها كعمل محدد لنساء
المعارضه ورش دهان اسود اسبريه على الزجاج
تحضيرهم للشمغ ( جمع شماغ ) والعقال في مكان آمن لتمويه الامن اثناء عملية
التخريب ليظهروا انهم مواليين
اشغال الامن بتهديدات كاذبه عن وجود قنابل في مواقع دينيه مسيحيه لمحاولة عمل
فتنه طائفيّه وعنصريه
افتعال فوضى مع الشرطه بتصوير اعلامي مندس لبرمجة التصوير واظهار الجانب
السلبي واخفاء الجانب الإيجابي لتعامل الشرطه والدرك مع المعتصمين لتأجيج
المشاعر وإستغلالها اعلاميّاً
افتعال طوشه من المعتصمين وذلك بإستفزاز الدرك اثناء الإعتصام واستخدامها
اعلاميّاً بقوّه فظيعه ووضع عناصر اخراج دراما بأنّ احد المعتصمين قتل
تغيير مكان الإعتصام خلال ساعه واحده بعد فضّه من قبل رجال الدرك بإتفاق مسبق
فيما بينهم ( المعارضه )
عمل عدة حوادث طرق من آليات كبيره سيتم سرقتها لإغلاق طرق رئيسيه وتعطيلها
في وقت الذروه
التشويش على اجهزة اللاسلكي الخاصه في الامن العام ووزارة الداخليه في ساعة
تغيير مكان الاعتصام الأولي لعزلهم الكترونيّاً
تحريك الخلايا النائمه التي تتبع لهم والموجوده حسب ما سمعنا في الاردن من
جنسيّات غير اردنيّه
تجديد الفوضى والطوّش من خلال اندساس المعارضه بين المؤيّدين والشرطه
وتوجيه المعارضه لأفتعال مواجهات داميه بعد افشال الأعتصام المموّه الأولي بعد
تمثيلهم انه قد انتهى الأعتصام لإفشال الخطط التي استعد لها الأمن مسبقاً وذلك
لعمل كركبه بين رجال الأمن والدرك
اتصالات كاذبه عن وجود مشاجرات عنيفه في اماكن بعيده عن مكان الاعتصامات
لتوزيع الدرك في محافظات اخرى
التخطيط لأختطاف بعض المسؤولين السابقين في الحكومات السابقه على اساس انه
تم تهريبهم وفضحهم على الفضائيات انهم هربوا بينما هم بأيدي المعارضه في
الخارج والداخل
مقابلات مع معارضين موجودين في الخارج وعلى الفضائيات وخصوصاً مع مضر
زهران ليتكلّم عن الاردن
اطلاق عيارات ناريه من قبل اشخاص من المعارضه في اماكن قريبه من مكان
اعتصاماتهم ليتزوّر على قنوات فضائيه انّ الشرطه هي التي اطلقت العيارات الناريّه
سيحاولون قطع الاتصالات بقطع كوابل رئيسيه ليعتمدوا بعدها احدى القنوات
الفضائيه التي ستبث بشكل مباشر بإتفاق مسبق وعلى مدار الساعه في صنع الحدث
وليس نقل الحدث الصحيح وذلك لتعتمد المعارضه على توجيهات المحطه الفضائيه
بالخطوه المقبله
تصوير نساء يصرخن للفضائيات بأنهم تعرّضن للضرب والشتم
تم سحب دم من قبل بعض اشخاص المعارضه ولم اعرف لماذا الا ليلة امس
بالساعه الثالثه صباحاً ليتبيّن لي انه سوف يستعمل برشقه على بعض الاشخاص
الذين سيمثّلون انهم اصيبوا بطلق ناري
وبعد كل ما قرأتم يا اخوان ستتفاجؤون انّ قناة الجزيره ستقول ما يلي :-
وردنا من مصادر موثوقه او شهود عيان عن وعن وعن ووو..... وبدون ذكر
المصادر من اين ومن شهود العيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
واخيراً سأرسل كل مانشرته وهو الذي سمعته على موقع بالتوك في غرف كانت
تتنقّل وتابعتها بعدة اسامي مزوّره ومنذ فتره وانا اجمع ما قالوه ولم اكتبه بشكل
مرتّب كوني كنت اسمعه مقطّع وقمت بتجميع ما سمعته بشكل عشوائي سأرسله الى
جميع وكالات الأنباء الألكترونيه وللعلم هناك بعض الوكالات تعمل لصالح
المعارضه ولم ولن اذكر اسمائها لكنني سـأرسل لهم هذا الموضوع والشاطر يفهم
عوني حدادين وسوزان برتكيان مؤسّسين جروبات لبيك يا وطني الاردن على الفيس
بوك على هذا الرابط
https://www.facebook.com/groups/120971047977699?ap=1#!/groups/suzanhaddadin?ap=1
وجروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/120971047977699?ap=1#!/groups/120971047977699?ap=1
جروب لبيك بني هاشم على موقع بلوجر على هذا الرابط
http://ounihaddadin.blogspot.com/
ولبيك بني هاشم بيج على الفيس بوك على هذا الرابط
https://www.facebook.com/groups/120971047977699?ap=1#!/pages/%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D8%A8%D9%86%D9%8A-%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85/188177264567235
لبيك بني هاشم على موقع تويتر وموقع نت لوك وموقع بالتوك
عاش الملك وعاش الاردن وعاش الوطن وعاش الشعب الاردني الهاشمي الحر
واللي ما بعرف الصقر بشويه والاردنيين سباع لأبو حسين الغالي
١٦/٠٥/٢٠١١
رساله الى ياسر ابو هلاله يكفي جلد بالوطن
كتب عوني عبد حدادين وسوزان برتكيان
مؤسّيسين جروب لبيك يا وطني الاردن وجروب لبيك بني هاشم
رساله الى ياسر ابو هلاله
مسيل للدموع يحمي الكرامه من مجزره مؤكده
اخي ياسر يكفي جلد بالوطن ومن حقّنا ان نعبّر عن رأينا كما انت تعبّر ولكن الفرق هو انك تجلد بوطنك الأم ونحن لا نزاود احد على الوطنيّه بل من حقّنا الدفاع عن الوطن وتذكيرك بأن اجدادك لهم الرحمه كانّ لهم صيت نمجّده يا ابن معان الأبيّه اما بعد :-
الدرك الأردني يا اخي ياسر قام بحماية المتظاهرين من عبور الشيك حيث اننا شخصياً تابعنا اخبار من موقع بالتوك ومع الأسرائيليين واكتشفنا انهم قد زرعوا جميع حدودهم بالألغام وقمنا بنشر الخبر وسمعنا على نفس الموقع بأنهم سيستعملون الرصاص الحي حتى لو جائهم حجر من الحدود قسيردّون مكانه بالرصاص الحي ومن هنا نقدّر ونشكر قوات الدرك الأبطال وقيادتهم الحكيمه التي انقذت المتظاهرين من مجزره اكيده ونحن على اطّلاع كامل وعلى مدار الساعه عمّا يدور حولنا وليس مجرّد تصوير وتقرير عن احداث وانت يا اخ ياسر لا تدري مسبقاً ماذا يحدث من حولك وما عليك الا التصوير والتشويه ونقل الأحداث دون التفكير بما سيحدث من فتنه بعد نقلك للأحداث او انك تقصد ذلك والله العليم !!!!! وقنابل مسيله للدموع ارحم من الموت الأكيد وشحن الشباب والأغرار بهم جريمه كبرى يعاقب عليها القانون واذا القانون مو عاجبك فنحن في جروب لبيك بني هاشم وجروب لبيك يا وطني الاردن على الفيس بوك سنقف بوجه كل من يمس وحدتنا الوطنيه ومليكنا الغالي الذي نسيت انه ملك للأردن واعطيته لقب رأس الهرم وكأنه رئيس جمهوريّه منتخب من طرفك !!!! هل تعرف ما الفرق بين رئيس جمهوريّه وملك ؟ الملك يا ياسر ابو هلاله هو الشخص الذي تعرف والده وجدّه وجد جدّه وامّا الرئيس يمكن تعرف اسمه وما تعرف اسم والده اما بعد :-
من هو ياسر ابو هلاله ومن ورائه ولماذا هذا الحقد على الاردن والعرب وكم دفعوا له ولماذا يسمّي اي رئيس عربي بالطاغيه اثناء تغطيته لأحداث الثورات وبأسم من يتكلّم هل بأسم قناة الجزيره ام بأسمه كأردني دافع للضريبه ومن خلال صفحتك اكتشفنا انك تلعب بوجهين ولماذا يقول عن الملك الاردني رأس الهرم بدلا من ملك الاردن الذي ترعرعت فيها وقد قمت بعمل كوبي لصفحتك الخاصه واكتفيت بهذا الجزء البسيط منها انظروا عن ماذا يتكلم وينشر في صفحته
بعد شهر على الداخلية: 24 آذار تعود بفعالية ضخمة
عمان نت
26 / 04 / 2011
بعد مضى شهر على أحداث دوار الداخلية تنوي حركة شباب 24 آذار تنفيذ نشاط ضخم للتأكيد على مواصلة مساعيها المطالبة بالإصلاح السياسي ومحاربة الفساد، حسب ما اعلن الناطق باسم الحركة فراس محادين.
ولم تحدد الحركة مكان وزمان النشاط المزمع تنفيذه.
ونفى محادين أن تكون حركة 24 آذار تابعة لجماعة الإخوان المسلمين أو حزب جبهة العمل الإسلامي
Yaser Abuhilalah
بصفتي دافع ضرائب اردني أطالب بمحاكمة مدير الدرك ، وأقالة وزير الداخلية ورئيس الوزراء ، ما جرى في الكرامة مخزي ومهين
Yaser Abuhilalah
البلطجية يعتدون على الزميلين رشا الوحش وعبدالله رواشده على عين الأمن في الأغوار ، ان كان الأمن عاجزا مصيبة وان كان شريكا فالمصيبة أعظم ، اقترح إنشاء مديرية للبلطجة
Yaser Abuhilalah
اعذروني لعدم قبول اضافات هذه الأيام إلا لمن أعرف ، واعذروني لعدم الرد على رسائل الشات وغيرها . احبكم وأقدركم جميعا من القلب
Yaser Abuhilalah
السلطات السورية تضغط على السوريين العاملين في الجزيرة حتى يستقيلوا . نظام فقد صوابه
Yaser Abuhilalah
الطاغية يقتحم درعا بالدبابات والجولان محروسة بالدبابات ..انه أسوأ من مبارك وزين العابدين
Yaser Abuhilalah
إن التحريض ضد الطغاة من محتلين أجانب أو مستبدين محليين أول أوليات العمل الصحفي. وكم أنا فخور بدور الجزيرة التحريضي. وكم كنت حزينا من موقفها في بداية الثورة السورية ، وكم فرحت بتغير موقفها وانحيازها لشعب سورية المظلوم
واخيراً اقول الله الوطن الملك شعار لم ولن نتخلّى عنه مهما طال الزمن والاردن ستبقى هاشميّه والله يحمي الاردن والوطن والعائله الهاشميه والشعب الاردني الهاشمي والنشامى والنشميات اردنيه وفلسطينيه واسلام ومسيحيه وشركسيه وشيشانيه وارمنيه سنبقى تحت رايه عربيه اردنيه هاشميه
والرب يباركك يا اخي ياسر ابو هلاله ويبارك اسرتك
والرب يباركك يا اخي ياسر ابو هلاله ويبارك اسرتك
كتب عوني حدادين وسوزان برتكيان مؤسّسين جروب لبيك يا وطني الاردن وجروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك وموقع بلوجر
0776503000١٥/٠٥/٢٠١١
المعارضه في الاردن نوعين
كتب عوني حدادين وسوزان برتكيان المؤسّسين لجروبات لبيك يا وطني الاردن وجروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك
المعارضه في الاردن نوعين
النوع الأول الطبقه المتوسطه والفقيره وهي من الأغلبيه الصامته واهدافها
العيش الكريم
التأمين الصحّي
التعليم المجاني
نحب الملك والوطن ولا نحب التخريب والمساس بامن الدوله
متابعة احوالنا المعيشيه كأردنيين عن طريق الرقم الوطني وعدد افراد الأسره وحسبه دقيقه لمصروف كل فرد منها
اعفاء من ضريبة الدخل لمن تقل رواتبه عن 500 دينار واعفائه من ضريبة اي مواد تموينيه اساسيه بصرف كوبونات شهريّه
الأعفاء الجمركي عن السيّارات التي يقل سعرها الأساسي من بلد المنشأ عن 5000 دينار
وعاش الملك وعاشت الأسره الهاشميّه وعاش الوطن وعاش الشعب الأردني الهاشمي في ظل الملك عبدالله الثاني
النوع الثاني وهو المرفوض جملةً وتفصيلاً وهم الأقليّه الصاخبه واهدافها
التخريب المدروس
التمويل المالي من الخارج
التعليمات المدروسه من الخارج
الأهداف المبطّنه بحجة الأصلاح
عمل البلبله والفتنه الطائفيّه والعنصريّه
المطالبه بإستقالة الحكومات واحده تلو الأخرى
تشجيع الأعتصامات وشحن الشباب والأغرار بهم
استخدام قنوات فضائيّه مغرضه ومدسوسه لتلفيق الأحداث وتشويه الحقائق
مطالبتهم بمحاكمة كبار المسؤولين عن جنب وطرف
اخلاء الجو لهم بعد كل تلك المطالبات
ارتفاع سقف المطالبات
انقلاب نظام الحكم
اخيراً الأردن اولا وابو حسين ثانياً والعائله الهاشميّه ثالثاً ونحن الشعب الأردني الهاشمي الحر رابعاً
وما عاش اللي يمس اردنّا وملكنا ووحدتنا الوطنيّه
كتب عوني حدادين وسوزان برتكيان
15/5/2011 المؤسّسين لجروبات لبيك يا وطني الاردن وجروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك
0776503000
المعارضه في الاردن نوعين
النوع الأول الطبقه المتوسطه والفقيره وهي من الأغلبيه الصامته واهدافها
العيش الكريم
التأمين الصحّي
التعليم المجاني
نحب الملك والوطن ولا نحب التخريب والمساس بامن الدوله
متابعة احوالنا المعيشيه كأردنيين عن طريق الرقم الوطني وعدد افراد الأسره وحسبه دقيقه لمصروف كل فرد منها
اعفاء من ضريبة الدخل لمن تقل رواتبه عن 500 دينار واعفائه من ضريبة اي مواد تموينيه اساسيه بصرف كوبونات شهريّه
الأعفاء الجمركي عن السيّارات التي يقل سعرها الأساسي من بلد المنشأ عن 5000 دينار
وعاش الملك وعاشت الأسره الهاشميّه وعاش الوطن وعاش الشعب الأردني الهاشمي في ظل الملك عبدالله الثاني
النوع الثاني وهو المرفوض جملةً وتفصيلاً وهم الأقليّه الصاخبه واهدافها
التخريب المدروس
التمويل المالي من الخارج
التعليمات المدروسه من الخارج
الأهداف المبطّنه بحجة الأصلاح
عمل البلبله والفتنه الطائفيّه والعنصريّه
المطالبه بإستقالة الحكومات واحده تلو الأخرى
تشجيع الأعتصامات وشحن الشباب والأغرار بهم
استخدام قنوات فضائيّه مغرضه ومدسوسه لتلفيق الأحداث وتشويه الحقائق
مطالبتهم بمحاكمة كبار المسؤولين عن جنب وطرف
اخلاء الجو لهم بعد كل تلك المطالبات
ارتفاع سقف المطالبات
انقلاب نظام الحكم
اخيراً الأردن اولا وابو حسين ثانياً والعائله الهاشميّه ثالثاً ونحن الشعب الأردني الهاشمي الحر رابعاً
وما عاش اللي يمس اردنّا وملكنا ووحدتنا الوطنيّه
كتب عوني حدادين وسوزان برتكيان
15/5/2011 المؤسّسين لجروبات لبيك يا وطني الاردن وجروب لبيك بني هاشم على الفيس بوك
0776503000
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)



